المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شقتك في كمبوند كيندا التجمع الخامس بتسهيلات تصل إلي 5 سنوات


رضوي سعيد
08-17-2022, 02:57 PM
حرصت شركة مينكا للتطوير العقاري على توفير مكان هادئ، ومريح بعيدًا عن صخب المدينة، وازدحامها، وتلوثها؛ فوقع اختيارها على موقع رائع بقلب القاهرة الجديدة بالقرب من الطرق الرئيسية، والأماكن الحيوية الهامة، وهو كمبوند كندا الفخم الذي يتميز بتصميماته الهندسية العصرية التي تمزج بين الطراز المصري، والكندي في آنٍ واحد.

يجمع المشروع بين الواجهة المعمارية الرائعة، والخدمات المتنوعة التي يحتاجها العملاء، فقد تم إنشاءه على مساحة تبلغ 27 فدانًا، وتحتل المساحات الخضراء، والبحيرات الصناعية اللامعة الجزء الأكبر منها؛ مما يضمن أعلى قدر من الخصوصية، ويضفي أجواءً من الراحة، والهدوء النفسي، بالإضافة إلى إطلالات رائعة للوحدات المتنوعة بين الشقق السكنية، والتوين هاوس، والفيلات على أجمل المناظر الطبيعية.

اضمن حياة مميزة، وتواصل سهل مع مختلف المناطق في القاهرة بتملُّكك في “كيندا التجمع الخامس”!

إلى كل المهتمين بالسكن في كمبوند هادئ، وفخم؛ إليك أفضل موقع داخل القاهرة الجديدة في كمبوند كيندا التجمع الخامس – Kinda New Cairo Compound
يُعد “كيندا” من أهم المشروعات العقارية الحديثة التي تتمتع بأدق الأساليب الإنشائية، والعديد من الخدمات الأساسية، والترفيهية، فعلى سبيل المثال ستجد خدمات تعليمية، وصحية متميزة، ومنطقة مخصصة للأطفال، وأماكن للتنزه، هذا إلى جانب سهولة الوصول إليه من خلال العديد من الطرق الرئيسية، وقربه من أرقى المجتمعات السكنية بمنطقة التجمع الخامس.

وتتمثل أهم مميزات موقع كمبوند كيندا القاهرة الجديدة فيما يلي:

وجوده أمام فندق كمبينسكي في تاج سيتي.
قرب الكمبوند من عدد من الطرق الهامة؛ مثل الطريق الدائري، وطريق السويس، الأمر الذي يجعل عملية الانتقال منه، وإليه سهلة للغاية.
المسافة بين كيندا مينكا القاهرة الجديدة، ومطار القاهرة الدولي قصيرة جدًا.
تفصله مسافة دقائق معدودة عن فندق ماريوت، وكمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس.
مزايا السكن داخل كمبوند كيندا التجمع الخامس – Kinda
من أجل توفير حياة مثالية لساكني ذلك الصرح الراقي؛ انطلق في جولة قصيرة لتتعرف على مميزات كمبوند كندا New Cairo:

انتشار المساحات الخضراء الشاسعة في جميع أنحاء المشروع، والتي تتمثل في الحدائق، والمنتزهات المصممة بطريقة جذابة على الطراز الكندي، منها بأسلوب حضري، وأخرى ذات غطاء نباتي كثيف تشبه الغابات، مما يُوفّر أجواء هادئة، وهواء عليل، وراحة نفسية.
تم تصميم حديقتين رئيسيتين على شكل venturi للتحكم في أجواء الكمبوند، وخلق نسيم بارد يستمتع به القاطنين.
يوجد أيضًا Maple Gardens Community Centre الذي يضم مكتبة، ومرافق رياضية، وقاعة رقص، ومتحف صغير، وساحة للعمل الجماعي لتنمية المهارات المختلفة، وتعزيز الثقة بالنفس.
التصميمات، والهندسة المعمارية لكمبوند الكندة مستوحاة من مفاهيم الاستدامة، والحياة المعيشية المريحة المُرفهة.
يعد كمبوند الكندة بمثابة أول كمبوند سكني مصمم للتحكم في مياه الأمطار، والحماية من الأضرار المحتملة من مياه العواصف، فقد استعانت الشركة المنفذة للمشروع “مينكا” بأكبر شركات البنية التحتية، والاستدامة، والري في العالم.
يعتمد من 25% إلى 35% من المشروع على الطاقة الشمسية.
يهتم المشروع بإعادة تدوير المياه المستخدمة، والنفايات.
تتميز المباني بتكسية طينينة تعمل كعازل للحرارة؛ الأمر الذي يعطي أجواء لطيفة داخل المنازل.

عقارات للبيع في القاهرة الجديدة (https://golfportomarina.com/)

استمتع بأفضل الخدمات المتوفرة داخل Kinda New Cairo Compound
يساعد الموقع المميز للمشروع على سهولة الوصول إليه، والاستمتاع بما يوفره من خدمات متكاملة، بداية من الأماكن الترفيهية المتعددة، والمطاعم والكافيهات الراقية، وصولًا إلى الخدمات التعليمية، والصحية التي يبحث عنها العملاء، ويمكن توضيح ذلك من خلال التالي:

وجود حمام سباحة مغطى كبير، وملعب سكواش مزدوج، وملعب كرة سلة مكشوف متعدد الوظائف، ومركز عام للياقة البدنية، وملعب خماسي لكرة القدم.
الاهتمام بسهولة التنقل داخل الكمبوند من خلال الدراجات، والاسكوتر الإلكترونية، والممرات الرئيسية، و Lane Serious المسئولة عن تنظيم حركة السيارات.
بالإضافة إلى توفير خدمة الواي فاي السريع داخل المشروع.
توفير مسارات وسط الهواء الطلق للمشي، وممارسة رياضة الجري، وركوب الدراجات.
الاهتمام بالجانب الأمني داخل كمبوند كندة التجمع الخامس من خلال توظيف أكفأ الحراس، ورجال الأمن الذين يعملون على مدار الساعة لحفظ الاستقرار، وتوفير الأمان داخل الكمبوند، بالإضافة إلى تركيب كاميرات المراقبة الحديثة، والبوابات الإلكترونية.
توفير الرعاية الصحية المتمثلة في عيادة قائمة على فكرة “طبيب الأسرة” المستوحاة من برامج الرعاية الصحية الكندية، وتضم أطباء في العديد من التخصصات منها؛ أمراض النساء، والأطفال، والعيون، والعظام، التأمين الصحي، إلى جانب المعامل.
هناك أيضًا الخدمات التعليمية المتاحة داخل المشروع التي تتمثل في خدمات الرعاية النهارية، ومركز الدعم التعليمي، وبرامج المنح الدراسية الجامعية، وخدمات الاستشارة الوظيفية للراغبين ببدء مشروعاتهم الخاصة، كما يوجد البرامج التدريبية للمراهقين.
وجود محلات تجارية يتوفر بها كافة احتياجات السكان، من سلع، وخدمات راقية.
جراجات خاصة بأصحاب الكمبوند لمنع الازدحام أمام الوحدات.