المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكتب للبيع استلام فوري في مول افنترا العاصمة الإدارية الجديدة


ضحى محمود
08-18-2022, 08:48 PM
مول افنترا العاصمة الإدارية الجديدة هو واحد من أفخم المشروعات التجارية بقلب العاصمة الإدارية الجديدة؛ سارع بحجز وحدتك الآن!!

أعلنت شركة LGD لمار جلوبال للتطوير العقاري عن مشروعها الأول بقلب العاصمة الإدارية الجديدة “مول افنترا العاصمة الإدارية” الذي خصصت له كل إمكانياتها الفنية، والمادية، والهندسية ليكون من أكبر المشروعات التجارية في المنطقة، واختارت له موقعًا استراتيجيًا يتوسط أرقي الأحياء السكنية، قريب من الطرق، والمحاور الأساسية والخدمات الهامة؛ حيث تتمكن بسهولة من الوصول إلى أهم معالم العاصمة الجديدة.

تم تنفيذ المول على مساحة إجمالية حوالي 11000 متر مربع، تضم العديد من الخدمات التي لا مثيل لها، والمزايا الرائعة التي يحتاجها العملاء، والمستثمرين، بالإضافة إلى المحلات التجارية المتنوعة، والمكاتب الإدارية، والعيادات الطبية بمساحات مختلفة تتناسب مع كافة الأذواق، والاحتياجات، كل ذلك وفق أحدث التصميمات العالمية، والعصرية، وبأسعار مناسبة للجميع، وطرق سداد تتيح لكل شخص القدرة على اختيار الوحدة التي تناسب رغبته وقدرته االمادية.

بادر بامتلاك وحدتك داخل افنترا مول العاصمة الإدارية، وانضم للعظماء، واستمتع بالعمل في بيئة مشجعة..!!

ابدأ مشروعك الجديد في أفضل المواقع على الإطلاق داخل افنترا مول العاصمة الإدارية الجديدة – Aventra Mall!!
تقدم شركة LGD لمار جلوبال للتطوير العقاري كعادتها أفخم، وأحدث مشروعاتها بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، وهو “مول افنترا” الذي كرست له خلاصة إمكانياتها الفنية، والمادية لتنتج مشروعًا مميزًا بتصميمات عصرية عالمية لا مثيل لها، وينفرد مول افنترا العاصمة الجديدة بموقع استراتيجي رائع قريبًا من جميع الطرق، والمحاور الرئيسية التي تُسهل عملية الوصول إليه؛ حيث يوجد في مكان مميز في المنطقة MU23 بين الأحياء السكنية الراقية R2، وR3 التي تتميز بهدوئها، وبعدها عن صخب المدينة، وازدحامها، وتلوثها.

وتتمثل أهم مزايا الموقع فيما يلي:

تفصله مسافه قصيرة جدًا عن فندق الماسة الشهير.
إطلالته الرائعة على النهر الأخضر الذي يعتبر بمثابة أطول سلسلة حدائق في العالم.
يوجد مول افنترا العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي، وطريق العين السخنة، وكذلك محور محمد بن زايد الشمالي؛ الأمر الذي يسهل الانتقال من، وإلى المول.
اقترابه من الحي الحكومي، والحي الدبلوماسي، والمقر الرئاسي.
المسافة بين المول ومطار القاهرة الدولي حوالي دقائق معدودة.
يقترب المول من الأبراج الصينية، والعديد من التجمعات السكنية الراقية.
احجز وحدتك الآن واحصل على خدمات لا حصر لها، ومزايا استثنائية داخل مول افنترا العاصمة الإدارية الجديدة – Aventra Mall New Capital !!
مول افنترا العاصمة الإدارية هو المكان الذي تبحث عنه لتستمتع بحياة عملية مفعمة بالرفاهية، والفخامة؛ حيث ستجد المناظر الخلابة، والخدمات الترفيهية، والأساسية الراقية، إلى جانب التصميمات المعمارية الفريدة من نوعها التي تضاهي التصميمات الأوروبية، كل هذا بأكبر قدر من الخصوصية، والراحة بعيداً على الصخب والتلوث، وفيما يلي عرض لأبرز الخدمات المتوفرة داخل المشروع:

الموقع الاستراتيجي الرائع بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، وبالقرب من المناطق ذات الكثافة السكانية العالية.
المول مُحاط بلاند سكيب خلاب من المساحات الخضراء الواسعة، والمسطحات المائية ذات المياه الكريستالية الساحرة؛ الأمر الذي يعطي لجميع الوحدات إطلالات جذابة، وأجواء مريحة للعمل.
لتجربة تسوق مميزة؛ توجد العديد من المحلات التجارية التي تتوفر بها أرقى البراندات، والماركات العالمية من أجل عشاق الذوق الرفيع.
يضم مول افنترا العاصمة الجديدة عدد من المطاعم، والكافيهات الراقية الموجودة وسط طبيعة مائية ساحرة، وتقدم خدمات على أعلى مستوى.
يعمل افنترا مول العاصمة الإدارية الجديدة باستخدام الطاقة الشمسية للحفاظ على البيئة نظيفة.
توجد غرف للاجتماعات، وقاعات للمؤتمرات، والندوات مجهزة بأحدث التقنيات، وأجهزة الصوت، والأثاث الراقي.
تم تخصيص أماكن ترفيهية للأطفال بها العديد من الألعاب الممتعة لقضاء أجمل الأوقات.
صالات للجيم مجهزة بأحدث الأجهزة، والمعدات الرياضية لمحبي الحفاظ على لياقتهم البدنية.
جراج مغطى يتسع لعدد كبير من السيارات لمنع الازدحام أمام المول.
سلالم متحركة، ومصاعد كهربائية حديثة لسهولة الانتقال بين الطوابق المختلفة.
مكاتب إدارية بمساحات ذكية، وبيئة هادئة للإبداع، والتطوير.
توجد داخل افنترا مول العاصمة الإدارية عيادات طبية تضم أفضل الأطباء، والمعدات، والخدمات العلاجية، والصحية.
توزيع أفراد أمن، وحراسة، وتركيب العديد من كاميرات المراقبة التي تعمل على مدار الـ24 ساعة لحفظ الاستقرار داخل مول افنترا العاصمة الجديدة.
توفير خدمات صيانة دورية لحل جميع الأعطال.
بنية تحتية، ومباني ذكية، ومميزة.
هايبر ماركت تتوفر به كافة السلع، والخدمات التي يمكن أن تحتاجها.
تتوفر خدمة الانترنت فائق السرعة لإنجاز مختلف الأعمال في سهولة، ويسر.
أنواع الوحدات ومساحاتها المختلفة داخل مول افنترا العاصمة الإدارية الجديدة – Aventra Mall!!
ملامح الجمال، والفخامة ستجدها فقط في مول افنترا العاصمة الإدارية الجديدة؛ فإذا كنت تبحث عن مقر لشركتك الجديدة، أو محلك التجاري، أو عيادتك؛ إليك مكان ينبض بكل المقومات التي تحتاج إليها، وتناسب ذوقك، وإمكانياتك؛ حيث يوجد المشروع بموقع جغرافي مميز بالقرب من العديد من المرافق الخدمية، والترفيهية، وهو مُقام على مساحة ضخمة تُقدر بحوالي 11000 متر مربع، تم تقسيمها بعناية بين الوحدات التجارية، والإدارية، والطبية.

يتكون Aventra Mall New Capital من 2 مبنى، يتكون كل واحد منهما من 10 أدوار؛ بحيث تم تخصيص طابقين للمحلات التجارية في كل مبنى، وباقي الأدوار للمكاتب الإدارية، والعيادات الطبية، وحرصت الشركة المالكة على التنوع في مساحات الوحدات المختلفة لتناسب احتياجات جميع العملاء، والمستثمرين، وتتضح من خلال التالي:

تبدأ مساحات المحلات التجارية من 50 متر مربع، وتصل إلى 110 متر مربع.
تبدأ مساحات العيادات الطبية من 56 متر مربع، وتصل إلى 130 متر مربع.
تبدأ مساحات المكاتب الإدارية من 50 متر مربع، وتصل إلى 180متر مربع.
معلومات عن أفضل الأسعار وأنظمة السداد داخل مول افنترا العاصمة الإدارية الجديدة – Aventra Mall New Capital!!
لا زلت تبحث عن مكان استثنائي، يزخر بكل سبل الراحة، والهدوء، والرفاهية؟!! افنترا مول العاصمة الإدارية الجديدة في انتظارك!!

إلى جانب الموقع الجغرافي الرائع الذي يتميز به المشروع، والمساحة الواسعة التي تمت إقامته عليها، والقدر العالي من الخصوصية التي يتمتع بها، والعديد من الخدمات، والوحدات المختلفة التي تتنوع في مساحاتها لتتناسب مع أذواق العملاء، واحتياجاتهم المختلفة؛ فقد اهتمت شركة LGD لمار جلوبال للتطوير العقاري بتقديم أسعار لا تقبل المنافسة مقارنةً بكم المزايا التي توفرها حيث تبدأ من 1,500,000 جنيهًا مصريًا، بالإضافة إلى نظم للسداد مرنة، ومريحة تمتد إلى سنوات طويلة؛ حيث يدفع العميل مقدم تعاقد 10% من قيمة الوحدة، ويتم سداد باقي المبلغ على أقساط متساوية خلال 7 سنوات.

نبذة عن المطور العقاري لمشروع افنترا العاصمة الإدارية الجديدة
LGD لمار جلوبال للتطوير العقاري هي شركة رائدة مصرية، تمتلك خبرة تصل إلى أكثر من 20 عامًا قدمت خلالها العديد من المشروعات الناجحة ذات التصميمات العصرية الرائعة التي يبحث عنها أصحاب الذوق الرفيع، والتي كرست لها كافة إمكانياتها الفنية، والمادية، وتعتمد الشركة على باقة من أفضل المهندسين المعماريين، والاستشاريين المتخصصين، كما أنها تحرص على تطبيق معايير الجودة العالمية في جميع أعمالها.

وتتنوع مشروعاتها بين التجارية، والسكنية، والإدارية لنيل رضا العملاء، وثقتهم، والحفاظ على مصداقيتها، ويُعد مول افنترا العاصمة الإدارية الجديدة من أضخم مشروعاتها بقلب العاصمة؛ حيث تم إنشائه بإجمالي استثمارات تصل إلى 300,000,000 جنيهًا مصريًا، وهو مكان مميز يقدم لك الكثير من الخدمات التي تجعل العمل أسرع، وأيسر مما يسهل عليك طريق النجاح، ويدفعك سريعًا نحو التميز والتقدم.

https://golfportomarina.com