المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محل 102م في مول جي 7 القاهرة الجديدة بتسهيلات فى السداد


رضوي سعيد
08-19-2022, 02:56 PM
أهم المميزات التي ينفرد بها مول جي 7 القاهرة الجديدة
يتميز المشروع بأنظمة إضاءة حديثة، ومكيفات الهواء المركزية المنتشرة بجميع الوحدات.
توفير كاميرات المراقبة الحديثة، والمنتشرة بكل أنحاء المول، وذلك لرصد الأحداث.
يوجد على مدخل المول بوابات الكترونية كبيرة، بالإضافة إلى الحراسة في كل مكان لتوفير عوامل الأمن والنظام داخل المول.
تخصيص أماكن ترفيهية للأطفال Kids area، يوجد بها كافة الألعاب المتنوعة والمناسبة لأعمارهم.
يتوفر داخل جي 7 سوبر ماركت كبير، يضم كافة المستلزمات المنزلية، ويلبي جميع احتياجات العملاء.
يوجد داخل المول سلسلة من المطاعم والكافيهات التي توفر أنواع متعددة من أشهى المأكولات والمشروبات المختلفة.
توفير خدمات الإنترنت المجانية، وتتميز بسرعتها العالية.
يوجد شاشات عرض رقمية داخل المول، لعرض الإعلانات.
أسعار مول جي 7 وأهم أنظمة السداد والدفع لامتلاك الوحدات
قامت الشركة المطورة للمول بطرح أسعار تنافسية مناسبة لجميع العملاء، مع توفير كافة الخدمات المتنوعة والمتكاملة، فضلاً عن تحديد أنظمة مخصصة لسداد قيمة الوحدة، حيث تبدأ الأسعار من 1,380.000 جنيه مصري، وطرح خدمة تقسيط لمدة 7 سنوات.
كما يمكنك اختيار مكتبك المفضل داخل المول بمساحات تبدأ من 29.5 متر مربع، وأسعار تبدأ من 1,170.000 جنيهاً، فيعد مول جي 7 فرصة للاستثمار الحقيقي في امتلاك مكاتب إدارية وتجارية وبأسعار مناسبة للغاية.
كما يمكنك امتلاك الآن وحدتك المفضلة سواء كانت بيع تجزئة تجارية أو إدارية من خلال خطة الدفع الميسرة التي تبدأ من 10% مقدم، وتقسيط يصل إلى 6 سنوات، مع وجود عائد للاستثمار بنسبة 15%.
أعلنت الشركة أنه سيتم تسليم الوحدات بعد عامين من تاريخ التعاقد.
الشركة المالكة لمول جي 7 التجمع الخامس
يعد مشروع مول جي 7 أحد أهم المشاريع الكبرى التي تمتلكها شركة ميركون Mercon Developments وهي من كبرى الشركات الاستثمارية والعقارية، وتعرف الشركة بالسمعة الجيدة وكسب ثقة العملاء بها، نظراً لما تقدمه من مشروعات مصممة بدقة واحترافية عالية، كما أنها تقوم بتسليم الوحدات في نفس الوقت المحدد.

حرصت الشركة على اختيار أكفأ المهندسين والاستشاريين الذين يمتلكون خبرات واسعة في مجال التنمية العقارية، وذلك لتقديم أفضل ما عندها من مشاريع تتسم بالنجاح الباهر وتحقيق الهدف المنشود نحو التقدم.

علاوة على ذلك، قامت الشركة بالتعاون مع أكبر الشركات المعروفة في السوق المصري بالاستشارات الهندسية وهي JLL، وكذلك في إدارة المرافق بالتعاون مع شركة حسن علام، أما بالنسبة للتصميمات المعمارية فقامت بالتعاون مع الشركة الشهيرة Hafez Consultancy.

للشركة خبرات سابقة كبرى منذ 15 عام، وهي تقوم بتنفيذ العديد من الإنجازات المعمارية في تصنيع مواد البناء والخرسانات الجاهزة، كما أن لها باع طويل في مجال المقاولات.

عقارات للبيع في القاهرة الجديدة (https://golfportomarina.com/)

صممت الشركة العديد من المشاريع العقارية بأكثر ما يزيد عن 70 مشروع، كما تهدف إلى تشييد الكثير منها في أكثر المناطق الحيوية بمصر في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، التجمع الخامس، مدينة العلمين الجديدة.

وقد أعلن رئيس مجلس إدارة شركة Mercon أنه سيتم الاستعداد من أجل تنفيذ 3 مشروعات ضخمة قادمة تصل حجم استثمارها إلى 5 مليار جنيه خلال العام الجاري.