المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصليح مضخات الكويت - تركيب مضخات الكويت


web master
08-20-2022, 07:55 AM
تصليح مضخات – ابو علي 97692735 – تركيب مضخات – تصليح مضخة الماء – فني تركيب مضخات – فني مضخات – تركيب مضخات مياه – تركيب مضخات الماء

مميزات شركة تصليح مضخات :
تحرص شركة تصليح مضخات (https://fanisahy.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d8%b5%d9%84%d9%8a%d8%ad-%d9%85%d8%b6%d8%ae%d8%a7%d8%aa/) على استبدال المضخات القديمة لأن المضخات التي تتعرض للتلف لا يمكن إصلاحها كلياً، وقد يستلزم الأمر التغيير التام للمضخة.
إذا كانت المضخة ذات كفاءة وقيمة فيمكن تصليحها، وفي حالة رخص سعرها وقلة جودتها فلابد من استبدالها.
يتسم الفني والعامل داخل الشركة بالقدرة على تركيب وتشغيل المضخة بمنتهى الجودة، فيفحص سريان المياه داخل المطابخ والحمامات في سلاسة ويسر.
لا تعمل الشركة في مجال المضخات فقط ولكنها تعمل في مجال الأدوات الصحية من حيث التركيب والصيانة، وتنظيف البالوعات وتركيب الفلاتر والسخانات.
فني مضخات
يحرص القائمين بالعمل فى شركة تركيب مضخات (https://fanisahy.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d8%b5%d9%84%d9%8a%d8%ad-%d9%85%d8%b6%d8%ae%d8%a7%d8%aa/) على التأكد من فتح المحابس الواجب فتحها وغلق الأخرى الواجب غلقها، ومنها محابس الدايرك وهي المحابس المسئولة عن مرور المياه دون وجود المضخة.
الحرص على ربط المضخة بطريقة لا تؤثر على اندفاع المياه.
الحرص على عمل المضخة بقوتها الكاملة ولهذا يعمل الفني على دخول الهواء ببايب الخروج والنزول من المضخة.
تعمل الشركة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، ويختلف سعر العمل باختلاف نوع المضخة وكمية المياه ومساحة المكان.

طرق تصليح المضخات:
المضخة التي تعمل ويصدر عنها صوت عالي واهتزاز قد تكون مائلة يعض الشيء، وربما تكون البكرات الملحقة بالماتور تحتاج للربط الجيد.

وقد تكون بعض البراغي غير مثبتة بالصورة الصحيحة، وربما تعرضت مروحة الماتور للأوساخ التي تسبب صدور الصوت المزعج أثناء التشغيل.

المضخة التي تعمل دون وجود الماء عند المخرج: التأكد من عدم وجود العطل بالصمام الذي يسنح بمرور المياه.

وقد تكون المشكلة في سحب المضخة للهواء، وربما وجد انسداد بمواسير المياه.

أما المضخة التي لا تعمل على الاطلاق ربما كان الفيوز بع عطل ولابد من استبداله، وقد يحتاج الموتور إلى تغيير وربما يحتاج محور دوران الموتور إلى تنظيف أو تشحيم، وقد تكون بعض السلوك الكهربائية مقطوعة.

نصائح مقدمة من شركة تصليح مضخات :
تحرص الشركة على تقديم النصائح لعملائها الكرام لأن تركيب وتصليح المضخات من الأمور الهامة لكل أسرة.

فالمضخة التي توضع على الأسطح وتندفع المياه منها لأسفل لا يتم تركيبها إلا بعد معرفة عدد المطابخ والحمامات وأماكن تواجدها بالمنزل، وكذلك عدد الخطوط بالمنزل.

وفي حالة تركيب المضخة لرفع المياه يستلزم الأمر معرفة المسافة التي تقوم المضخة برفع المياه إليها.

تصليح مضخات بالكويت
أول فني صحي في الكويت وجميع محافظات الكويت.
لدينا فى شركة تصليح مضخات فنيون متخصصون في السباكة يتمتعون بخبرة واسعة في أعطال المضخات وصيانة المرشحات والسخانات المركزية.
أيضا أفضل وأفضل أنواع أسلاك الصرف الصحي في الكويت لخدمة توصيلات الصرف الصحي وصيانة الفلاتر والمضخات المركزية، لدينا فقط أفضل نوع من القوى العاملة في الكويت.