المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبرز أنماط بلابل شخصيات مارفل


pelava28
08-20-2022, 02:45 PM
أبرز أنماط بلابل شخصيات مارفل
أبرز أنماط بلابل شخصيات مارفل هو موضوع حديثنا اليوم، حيث قد تم إصدار اللعبة المنتظرة بشكل كبير جدًا وهي Marvel's Avengers والتي يمكن اعتبارها الحلم الذي طالما انتظره الكثير من عشاق الأبطال الخارقين بشكل عام، وسلسلة مارفل بشكل خاص، حيث عند إصدارها تمكنت من تقديم العديد من اللمسات الفنية الرائعة التي حمست بها اللاعبين وجعلت من تجربة اللعب شيئًا فرديًا.
أبرز أنماط بلابل شخصيات مارفل
يمكننا القول إن أحد أبرز المميزات الموجودة في اللعبة هو تعدد الشخصيات والأبطال من عالم مارفل، والتي بالطبع جميعًا نعلم هذه الشخصيات، التي تعلقنا بها عبر القصص المصورة أو الأفلام السينمائية.
وفي الحقيقة قد قدمت اللعبة مجموعة كبيرة من الشخصيات والأبطال وقت إطلاقها مع الكشف عن مجموعة أخرى من الشخصيات القادمة فيما بعد داخل DLC.
ومن خلال الفقرات التالية سنتعرف على أبرز الشخصيات الموجودة داخل اللعبة سواء فيما يخص الوقت الحالي أو بالنسبة إلى الشخصيات التي لم تتوفر بعد:
شخصية إيرن مان Iron Man
بالنسبة إلى https://sweettoys1.com/%D8%A8%D9%84%D8%A7%D8%A8%D9%84-%D9%85%D8%B3%D8%AA%D9%88%D8%B1%D8%AF%D8%A9/c323263310 في أولى الشخصيات التي سنتعرف عليها في موضوعنا أبرز أنماط بلابل شخصيات مارفل، فيمكن القول إن إيرن مان هو واحد من أبرز شخصيات عالم مارفل، وهو الذي يعود للحياة ثانيةً داخل لعبة Marvel's Avengers كما أنه قابل للعب بشكل كامل، بكل رونقه وقوته.
وعلى الرغم من أن الشخصية لا يتم تأديتها من قبل الممثل المعروف Robert Doweny Jr سواءً من حيث شكل الوجه أو الأداء الصوتي، إلا أن نسخة الشخصية داخل اللعبة هي ممتازة، وتعتبر مقاربة جدًا للشخصية المعروفة التي أحببناها في الأفلام.
مواصفات شخصية Iron Man في اللعبة
تتصف بعدد من السمات المميزة وهي ما يمكن تعريفها فيما يتضمن الآتي:
الشخصية متوفرة منذ الإصدار.
المؤدي الصوتي هو Nolan North.
المهارات أو القدرات هي: الطيران، قوة تحمل كبير، والقتال يكون بأسلحة الليزر.
لا تمتلك أي مهارات جسدية غريبة، حيث هو إنسان طبيعي تمامًا، ولكنه يمتلك البدلة الحديدية الرائعة والتي يستطيع بها الطيران لمسافات بعيدة ومرتفعة جدًا.
يتمكن من إطلاق الصواريخ النارية واستخدام أسلحة الليزر بشكل مدمر للغاية.
الشخصية تعتبر قادرة على الدخول في مواجهات قتالية قريبة المدى بالأيدي، وذلك بفضل البدلة الحديدية التي ترفع من قدرته على التحمل بشكل كبير.
يمكن القول إنه واحدًا من أكثر الشخصيات المتوازنة داخل اللعبة.
شخصية كابتن أمريكا Captain America
في إطار حديثنا عن https://sweettoys1.com/%D8%A8%D9%84%D8%A7%D8%A8%D9%84-%D9%85%D8%B3%D8%AA%D9%88%D8%B1%D8%AF%D8%A9/c323263310، وأبرز أنماط بلابل شخصيات مارفل... لا ننسى هذا البطل المحبوب والذي تبدأ للأسف اللعبة بموته، وهذا يعد الحدث الأبرز والأكثر صدمةً في اللعبة، ولكن يمكنك الاكتشاف لاحقًا أن من خلال العديد من المهارات، سيتمكن البطل الرائع من العودة إلى اللعبة ليستكمل الأحداث.
مواصفات شخصية كابتن أمريكا في اللعبة
يتسم بعض السمات الخاصة ستلاحظها منذ بداية اللعبة، وهي ما تتضمن كل من الآتي:
الشخصية موجودة منذ بداية الإصدار.
المؤدي الصوتي لها هو: Jeff Schine.
المهارات والقدرات تتمثل في القدرة الجسدية الجبارة، حيث إن درع كابتن امريكا شهير وقادر بسرعة فائقة على الاستشفاء.
شخصية هالك Hulk
يعتبر العملاق الأخضر الشهير، وهو قابل للعب داخل Marvel's Avengers كما أنه قادر على تحطيم المباني وتدمير الأعداء بسهولة كأنهم تماثيل صغيرة تحت قدمه العملاقة.
وكما نعلم عن شخصية العملاق الأخضر، فإنها لا تظهر إلا إذا غضب العالم الضعيف بشدة، لذا يمكنك التحكم بشخصية Bruce Banner داخل اللعبة أيضًا إلى جانب شخصية Hulk بالطبع.
مواصفات شخصية هالك
تتصف بعدد من السمات التي تتواجد كنوع من الفردية في أبرز أنماط بلابل شخصيات مارفل، وهي ما تتمثل في كل من الآتي:
الشخصية متاحة منذ بداية الإصدار.
المؤدي الصوتي لها هو: Troy Baker لشخصية Bruce Banner وDarin De Paul لشخصية هالك نفسها.
بالنسبة إلى القدرات والمهارات فهي تتمثل في قدرة جسدية جبارة، تزداد كلما ارتفع غضب الشخصية.
شخصية Black Panther
في صدد حديثنا عن أبرز أنماط بلابل شخصيات مارفل، تجدر الإشارة إلى الممثل الشهير Chadwick Bosemanالذي بالطبع جميعنا نعرفه، وكان هو المؤدي الرئيسي لشخصية Black Panther.
ولكن بعد وفاته إثر معاناة كبيرة مع مرض السرطان، فمن الواضح أن شركة Square Enix قامت بتكريم الممثل الشهير من خلال جلب الشخصية الشهيرة داخل اللعبة بالفعل!
وبعد إتاحة اللعبة يمكن للاعبي منصة PS4 الحصول عليه بشكل حصري، حيث إن الشخصية لن تكون متاحة إلا على أجهزة PS فقط، ومن المؤكد أن الشخصية هي إحدى الإضافات القوية للعبة.
شخصية سبايدر مان Spider Man
في خلال سياق حديثنا عن https://sweettoys1.com/%D8%A8%D9%84%D8%A7%D8%A8%D9%84-%D9%85%D8%B3%D8%AA%D9%88%D8%B1%D8%AF%D8%A9/c323263310 وأبرز أنماط بلابل شخصيات مارفل، يمكن القول إن الشخصية تتصف بالعديد من المميزات في اللعبة، وهي ما تجعلها مميزة بالقدر الكافي والمبهر أيضًا، وتتضمن هذه المميزات كل من الآتي:
يمكن له تفادي أي نوع من هجمات العدو بسهولة، والحصول على ميزة في المعركة.
القدرة على تجنب الأزمات من خلال الخفة في الحركة، والاستخدام الفعال في إطلاق النار على شبكة العنكبوت لجعل العدو متحرك.
إحدى مهاراته والتي تسمى بـ Spider Shake وهي إمكانية إصابة العدو بالعنكبوت، وهو ما يتسبب في أضرار بنسبة 286%.
بالنسبة إلى المهارة الرئيسية فهي Spider Burst حيث يتمكن من إطلاق شبكة العنكبوت وتشغيل الطاقة، مما يؤدي إلى ضرر ناتج عن صدمة كهربائية بنسبة 980%.
يمكن أيضًا لسبايدر مان التحرك في طريق غزل حرير العنكبوت، وهو أمر رائع جدًا ملئ بالمغامرة.
شخصية Thor
هو بطل يمتلك كافة المهارات والقدرات التي يمكن توقعها لإله الرعد الشهير من عالم مارفل، وبالطبع هذه الشخصية قادرة على الطيران لمسافات بعيدة ومرتفعة جدًا مثل إيرن مان، كما أنه قادر على تدمير عدد كبير من الأعداد بواسطة التلويح أو رمي المطرقة الشهيرة Mjonlir.
يمكن لـ Thor استخدام مهارة Ultimate الخاصة به، وهي ما تمكنه من استخدام بوابات الزمن والتنقل بينها، وفي حالة العودة مرة أخرى إلى الأرض يكون محملًا بقدرة هائلة على تدمير الأعداء بسهولة كاملة.
ومن الملفت للنظر أن هذه الشخصية هي أولى شخصيات عالم مارفل، التي ستتحكم بها داخل اللعبة، وستظل تتحكم بها لفترة حتى تصل إلى بقية الشخصيات.
شخصية MS. Marvel – Kamala Khan
في أخر حديثنا عن أبرز أنماط بلابل شخصيات مارفل، يمكن القول إنها تعتبر الشخصية الرئيسية في اللعبة، خاصةً أن اللعبة تبدأ أحداثها مع هذه الشخصية وقت احتفال مجموعة الـ Avengers كما ستشهد كلاعب على تحويلها من Kamala Khan إلى MS. Marvel وستقوم بإعادة توحيد المجموعة ثانيةً من أجل إنقاذ العالم.
أما بالنسبة لمهارة الشخصية أو طريقة قتالها، فهي تتمكن من تمديد أطرافها بشكل غريب جدًا، وهو الأمر الذي يعطيها قوة جبارة وقت القتال قد تصل إلى قوة Hulk كما أنها تستخدم نفس أسلوب التضخم من أجل المراوغة ومواجهة أي عنف.
مواصفات شخصية MS. Marvel – Kamala Khan
تتسم بالعديد من المزايا الخاصة، والتي تتوفر لكل لاعب وقت اختياره للشخصية، ومن أبرزها ما يتضمن الآتي:
الشخصية متاحة منذ بداية إصدار اللعبة.
المؤدي الصوتي لها: Sandra Saad.
بالنسبة إلى المهارة والقدرات فهي تتمثل في تمدد وتغيير حجم الأطراف والجسم.

تعرفنا من خلال المقال على أبرز أنماط بلابل شخصيات مارفل التي يمكنك شراء كل ما يرمز إليها عبر متجرنا، هذا بالإضافة إلى التلاعب بـ تطورات اللهيب والتي تأخذ شكلًا من الجمال غير مماثل.