المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امتلك وحدتك بالموقع الاكثر تميزا على الاطلاق بنيوم المستقبل سيتي


ضحى محمود
08-20-2022, 05:34 PM
مزايا نيوم المطورون العرب (https://realestate.eg/ar/29206-residential-in-mostakbal-city-nyoum-compound)
بادر بامتلاك وحدتك داخل كمبوند نيوم المستقبل سيتي، وهو عبارة عن تطوير مستدام مُصمَّم فقط لخلق بيئة معيشية مستقبلية أكثر خضرة تبُث حياة جديدة في قلوب سكانها، ومن أبرز السمات المميزة للمشروع ما يلي:

الموقع الاستراتيجي الهام في قلب مدينة المستقبل بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل عملية الانتقال منه وإليه سهلة ومريحة، فضلًا عن ابتعاده عن مصادر الضوضاء والتلوث الموجودة في المدن.

تنتشر في كل مكان داخل المشروع حدائق واسعة ومساحات خضراء مشذَّبة وأزهار ملونة؛ مما يمنح السكان أجواء من الهدوء والراحة والاستمتاع بالطبيعة الخلابة في كمبوند نيوم المستقبل سيتي.

ممرات ممهدة لعشاق ممارسة رياضة المشي أو الجري الصباحي وركوب الدراجات داخل كمبوند نيوم.

توجد في نيوم المستقبل سيتي بحيرات صناعية ساحرة تضفي شعورًا بالبهجة والطاقة داخل نفوس القاطنين، بالإضافة إلى نافورات المياه الراقصة التي يمكنك التقاط أجمل الصور التذكارية بجانبها.

الاهتمام بتوفير أكبر قدر من الراحة والخصوصية والرفاهية بداخل نيوم المستقبل سيتي.

تم تخصيص منطقة ترفيهية للأطفال يوجد بها العديد من الأنشطة والألعاب المتنوعة التي تناسب أعمارهم وتسلي أوقاتهم.

أنواع الوحدات ومساحاتها المختلفة داخل كمبوند نيوم القاهرة الجديدة
نظرًا لأن الطبيعة جزء لا يتجزأ من تعزيز الصحة العقلية والرفاهية للإنسان، فإن نيوم المستقبل سيتي يركز على خلق بيئة حضرية طبيعية أكثر توازناً في الداخل لسكانها، وذلك من خلال امتداده على مساحة شاسعة تُقدر بحوالي 635,502 متر مربع تحتل معظمها المساحات الخضراء الخلابة والبحيرات الصناعية ذات المياه الكريستالية الأخاذة، وغير ذلك من المرافق الخدمية الأساسية والترفيهية المتنوعة التي توفر للمقيمين كل ما يحتاجونه وأكثر.

ويضم المشروع أنواع مختلفة من الوحدات السكنية منها الشقق الفاخرة التي توفر لك خيارات معيشية مريحة بإطلالة جذابة على الحدائق والمنتزهات وملعب الجولف، والفيلات الأنيقة ذات التصميمات العمرانية المذهلة التي ترضي الأذواق العالية للعملاء وتعد الخيار الأمثل للاسترخاء؛ حيث تحتوي كلُّ منها على حديقة ومسبح في الهواء الطلق، ويمكن توضيح المساحات داخل نيوم المستقبل سيتي من خلال التالي:

تبدأ مساحات الشقق السكنية من 58 متر مربع، وتصل إلى 148 متر مربع.

تبدأ مساحات الفيلات المستقلة من 106 متر مربع، وتصل إلى 384 متر مربع.

تعرف بالتفصيل على أبرز المشروعات مدينة المستقبل القاهرة الجديدة

الأسعار ونظم السداد في Nyoum New Cairo
لا تفوت فرصتك في امتلاك وحدة سكنية متكاملة داخل كميوند نيوم المستقبل سيتي في موقع متميز يصل بك إلى جميع المناطق الحيوية والمرافق الخدمية المهمة من حولك، هذا بالإضافة إلى تنفيذ المشروع على مساحة ضخمة حتى تعيش حياة الرفاهية التي تتمناها وتتمتع بإطلالات جذابة على المناظر الطبيعية التي تضفي أجواء من الراحة النفسية وتجعل الهواء نقيًا وصحيًا.

كما حرصت الشركة المُنفّذة كمبوند نيوم القاهرة الجديدة إلى جانب توفير كافة الخدمات الراقية للقاطنين وإضافة لمسات من الفخامة والإبداع والتميز على كل تفصيلة داخل المكان، على طرح أسعار خارج نطاق المنافسة، حيث يبلغ متوسط سعر المتر للوحدات السكنية 17,000 جنيهًا مصريًا.

ولم تكتفِ بذلك فحسب؛ بل أعلنت عن نظام للسداد ملائم للجميع ومريح حتى يسهل على العملاء في عملية الدفع، وهو أن يقوم العميل بتقسيط سعر الوحدة على مدار 10 سنوات بأقساط متساوية وبدون فوائد أو دفع أي مقدم للتعاقد، وبذلك نحن نقدم إليك فرصة رائعة على طبق من ذهب، كل ما عليك هو انتهازها والحصول على وحدتك الفاخرة داخل نيوم القاهرة الجديدة.

للتعرُّف على المزيد من المعلومات حول المشروع؛ تواصل معنا!

تصفح الان فلل للبيع في مدينة المستقبل

نبذة عن المطور العقاري لكمبوند نيوم القاهرة الجديدة
شركة المطورون العرب القابضة هي كيان مصري رائد يقتنص الإمكانات الغير مستغلة ويهدف إلى توسيع صناعة العقارات في مصر من خلال اعتماد مناهج حديثة مع الالتزام بالتميز في التصميم وتقديم أعلى مستويات من الراحة والأمان للعملاء والمستثمرين، بالإضافة إلى تطبيق معايير الجودة العالمية وتوظيف نخبة من أفضل المهندسين المعماريين والخبراء المتخصصين.

ويعد كمبوند نيوم المستقبل سيتي أحدث المشروعات التي قامت Arab Developers Holding بتنفيذها في موقع استراتيجي خلاب بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل عملية الانتقال منه وإليه سهلة ومريحة، فضلًا عن توافر العديد من الخدمات والمزايا الغير تقليدية والتي توفر بدورها تجربة معيشية فريدة من نوعها للقاطنين بداخله.

ومن أهم الأعمال السابقة للشركة ما يلي:

مشروع نيوم بيراميدز في غرب القاهرة.

سيا مطروح بالساحل الشمالي.

سيا لاجون بالساحل الشمالي.

مول نيوم بارك بشرق القاهرة.

نيوم ميديكال هاب في شرق القاهرة.