المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إقتنص الفرصة وأحصل على شقة بمساحة 433 متراً أب فيل أكتوبر


مارينا مايكل
08-20-2022, 11:06 PM
باقة من الخدمات الحصرية تقدمها لك شركة وادي النيل في أحدث مشاريعها بالسادس من أكتوبر كمبوند upville 6 october
لعل من أهم مواصفات المنزل المثالي الذي تحلم به هو ضرورة أن يتمتع بعدة مقومات ومعايير معينة، من أهمها أن يكون في مجمع سكني يتصف بالهدوء والراحة وأن يكون بعيد عن التلوث والزحام، ولتكتمل الصورة المثالية لابد أن يكون هذا المنزل على مقربة من الخدمات التي قد تحتاجها في الحياة اليومية، لذلك راعى المطور المعماري هذه المعايير ووضعها نصب أعينه وسعى جاهداً لتوفيرها في كمبوند أب فيل ليجعله كمبوند سكني متكامل، ولذلك جاء الكمبوند منفرداً بتقديم باقة مميزة من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تسعى دائماً لراحتك ومن أهم هذه الخدمات

الكلوب هاوس يوفر لك أجواء من الراحة والأسترخاء، حيث أن خدمات الجاكوزي والساونا والسبا تمكنك من الهروب من متاعب الحياة وعيش تجربة استثنائية في عالم الاستجمام داخل مشروع أب فيل 6 أكتوبر.

جيم رياضي يمكنك من الحفاظ على لياقتك البدنية، حيث يحتوي على مجموعة من الأجهزة الرياضية التي تساعد على تنويع تمارينك الرياضية في مشروع أب فيل.

منطقة تجارية ضخمة بها العديد من المحلات التجارية التي توفر لك كل ما قد تحتاجة في حياتك اليومية في كافة المجالات المختلفة مثل الملابس والأحذية ومستحضرات التجميل وغيرها في مشروع أب فيل أكتوبر.

مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم خدماتها على طراز فندقي متميز وتتنوع في تقديم الأكلات والمشروبات الشرقية والغربية.

في أب فيل أكتوبر صحتك في أمان، حيث أن العيادات الطبية بها مجموعة من العيادات الطبيعة في الكثير من التخصصات تقدم خدماتها الطبية دائماً وعلى أتم استعداد لاستقبال حالات الطوارئ على مدار الساعة.

الصيدليات توفر لك جميع الأدوية، وتعمل على مدار الـ 24 ساعة داخل مشروع أب فيل السادس من أكتوبر.

ولأن الطفل هو أساس المجتمع أهتم المطور العقاري بأنشاء حضانة تعليمية تقدم أنشطة ترفيهية، تعمل على إعداد الطفل للمراحل التعليمية المختلفة من خلال تقديم خدماتها على أعلى مستوى.

المنظومة الأمنية في كمبوند أب فيل أكتوبر ممتازة، حيث تم تزويد الكمبوند بكاميرات مراقبة عالية الجودة، والطاقم الأمني تم تدريبه على حفظ سلامة السكان والوحدات السكنية.

تعرف على أهم المميزات الموجودة في كمبوند أب فيل (https://realestate.eg/) أكتوبر

أستكمالاً لمقومات التميز التي تسعى شركة وادى النيل للتطوير العقاري لتحقيقها، نجد أنها بجانب الخدمات المتكاملة التي تقدمها لك فور استلام وحدتك السكنية، وفرت لك مجموعة إضافية من المميزات الفريدة التي تهدف راحتك ورفاهيتك ومن أبرز هذه المميزات

مساحات شاسعة من المروج الخضراء واللاند سكيب والتي تشغل المساحة العظمى من كمبوند أب فيل 6 أكتوبر، والتي تشكل فواصل طبيعية بين الوحدات كما أن الأشجار الخضراء والنخيل والعشب الأخضر والأزهار الجميلة من أهم مقومات الراحة النفسية والهدوء التي تجدها في الكمبوند.

المسطحات المائية وأحواض المياه والنافورات ذات المياه الكريستالية النقية تضيف أجواء من الرقي والرفاهية إلى المكان، حيث أنها تمتزج مع المساحات الخضراء وتشكل لوحة فنية بديعة التصميم في كمبوند أب فيل السادس من أكتوبر.

upville 6 october مزود بـ جراجات خاصة لأصحاب الوحدات لتنظيم حركة المرور ومنع حدوث زحام.

مسجد مصمم على الطراز الإسلامي لإقامة الصلوات داخل أب فيل السادس من أكتوبر.

نظام أمني يعمل ضد حدوث الحرائق في أب فيل.

مسارات مخصصة للمش وأخرى للجري، كما يوجد مسارات خصصت لركوب الدرجات.