المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شقة العمر 240م مقدم 25% تقسيط 60 شهر المتر 5555ج


مارينا مايكل
08-21-2022, 12:22 AM
خدمات متعددة واستثنائية تنتظرك أنت وأسرتك في Eastshire New Cairo Compound
أعلنت شركة القمزي العقارية عن بزوغ فجر جديد في عالم التطوير المعماري وقدمت لعملائها أحدث إبداعاتها الاستثنائية وهو كمبوند إيست شاير التجمع الخامس، ذلك الكمبوند الذي يعد واحداً من أرقى المشروعات السكنية في التجمع الخامس ويرجع ذلك إلى فخامة تصميماته المعمارية واتسامه بكافة معايير الرقي والجمال.

لم يكن الشكل الجذاب لكمبوند إيست شاير هو عامل الجذب الوحيد له، ولكن بذل المطور المعماري أقصى جهد ممكن ليوفر لعملائه كافة الخدمات التي قد يحتاجونها في حياتهم اليومية بين خدمات أساسية وترفيهية، وفي السطور التالية سوف نتعرف على أبرز هذه الخدمات

الكلوب هاوس واحدة من أهم علامات الفخامة والرقي في Eastshire، فأنت على موعد مع الأسترخاء والهدوء في حجرات السبا والساونا والجاكوزي التي تجعلك تعيش تجربة فريدة من الاستجمام والراحة.

حياتك الاجتماعية في ازدهار دائما في إيست شاير، النادي الاجتماعي يوفر لك أماكن مخصصة للتجمعات العائلية وزيارات الأصدقاء كما تم تخصيص أماكن للشواء وأخرى للمناسبات.

الجيم الرياضي يطل علي فيو رائع، كما أنه يحتوي علي مجموعة من أحدث الآلات الرياضية، التي تتيح لك التنوع في ممارسة تمارينك الرياضية للحصول على قوام رشيق ومتناسق.

النادي الرياضي به مجموعة لأهم الألعاب الرياضية مثل كرة القدم والتنس والسلة، وتستطيع أن تتعلم أصول أياً من هذه الألعاب الرياضية علي يد مجموعة من أمهر المدربين.

إيست شاير هو مكانك الأول لتقضي أوقات ممتعة، فهو مول يحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية لأشهر و أهم البراندات العالمية لمختلف المجالات كالملابس ومستحضرات التجميل والأحذية ومجالات أخرى.

أقضي عطلات أسبوعية مميزة مع الأصدقاء في منطقة المطاعم والكافيهات، فهي منطقة ترفيهية مثالية تمكنك من الاستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات في أجواء مريحة للأعصاب علي أنغام الموسيقي الهادئة.

حمامات السباحة متعددة الأشكال ومختلفة الأحجام فمنها ما هو للأطفال ومنها ما هو للكبار، ليتمكن كل أفراد العائلة من الاستمتاع وقضاء أوقات سعيدة.

الصيدليات تقدم خدماتها العلاجية على مدار الـ 24 ساعة داخل إيست شاير.

في إيست شاير مكاتب إدارية ومكاتب استقبال تقدم خدماتها على أعلى مستوى.

إيست شاير عنوان الأمن والأمان، حيث تم الاستعانة بكاميرات مراقبة عالية الجودة و بوابات إلكترونية لتأمين الكمبوند، وعدد كبير من أفراد الأمن ليحافظوا على سلامة الوحدات والسكان.

معرفة المزيد عن عقارات للبيع بالتجمع الخامس

تعرف على أهم المميزات التي سوف تحصل عليها في Eastshire
عالم من الأبداع والجمال ينتظرك في إيست شاير،بجانب الخدمات المتكاملة التي يقدمها لك القمزي للأستثمار العقاري في إيست شاير، وفر لك مجموعة إضافية من المميزات ليضفي مزيداً من الرقي والرفاهية على المشروع، وحقق لك المعادلة الصعبة حيث أنه جمع بين روعة التصميم المعماري وتكامل الخدمات وجودتها فلم يعد هناك الحاجة للخروج من إيست شاير بعد الآن، ومن أهم هذه المميزات

أستمتع بمنظر طبيعي خلاب من شرفة وحدتك الخاصة، المروج الخضراء تشغل الغالبية العظمى من مساحة كمبوند إيست شاير حيث أن الأشجار الخضراء والورود الملونة ذات الرائحة الجميلة تجعلك تشعر بالراحة عندما تنظر اليها فهي تشكل فواصل طبيعية بين الوحدات كما أنها تملأ رئتيك بالهواء العليل النقي.

المسطحات المائية ذات التصميم الهندسي البديع في إيست شاير واحدة من أهم مظاهر الرفاهية في Eastshire New Cairo Compound، فالنوافير الراقصة والبحيرات الصناعية ذات المياه النقية تكمل اللوحة الفنية الساحرة للمكان.

مسارات وممرات صممت خصيصاً لمحبي الركض وتراكات خاصة لأصحاب الدراجات، صممت وسط الطبيعة الجذابة ليستمتعوا بها خصوصاً في أوقات الصباح الباكر

ودع الزحام والتكدس و أحتفظ بسيارتك في أمان في جراج خاص بكل وحدة سكنية الذي يمكنك من الاطمئنان على سيارتك دائماً.

https://realestate.eg/ar/28382-residential-in-new-cairo-eastshire-compound