المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفاصيل عن فيلات كمبوند لاك فيل الشيخ زايد


رضوي سعيد
08-21-2022, 03:08 PM
مساحة وأنواع الوحدات السكنية المعلن عنها في Lac Ville Compound
لاك فيل الشيخ زايد هو خيارك الأمثل إذا كنت تريد لأسرتك السكن الفخم والمريح الذي يتمتع بقدر كبير من الخصوية بعيداً عن مصادر التلوث والضوضاء، حيث يقدم لك أرقى الوحدات السكنية المتنوعة، واهتم المطور العقاري بتوفيرها بمساحات مختلفة لكي يضمن لك الحصول على ما يناسب احتياجاتك، ويضم المشروع أيضاً 118 مبنى سكني يتكون إحداهما من طابق أرضي وثلاث طوابق متكررة.

تبدأ مساحة التاون هاوس من 235 متر مربع داخل لاك فيل الشيخ زايد.
بينما تبدأ مساحات التوين هاوس من 292 متر مربع، وتصل إلى 333 متر مربع.
وتتراوح مساحة الفيلات المستقلة وتبدأ من 310 متر مربع في لاك فيل.
تطل كل الوحدات السكنية على أجمل الإطلالات الطبيعية الخلابة من الرقعة الخضراء والمسطحات المائية المتنوعة، بخلاف تصميم الوحدات السكنية على الطراز الأوروبي الحديث بالإضافة إلى لمسات شرقية عربية تسحر الأنظار إليها، ويتم تسليم جميع الوحدات بتشطيب شبه نهائي من كهرباء وسباكة ومطبخ وحمام وتركيب الأبواب.

اعرف اكثر عن ما هو أفضل كمبوند في الشيخ زايد؟

أفضل الأسعار داخل كمبوند لاك فيل الشيخ زايد
كل ما تبحث عنه سوف تجده وأكثر مما تتخيل من ذلك في لاك فيل الشيخ زايد، ستجد الطبيعة الخلابة المبهجة والتصميمات العالمية الفاخرة، كما أنك سوف تحصل على باقة من أفضل المميزات والخدمات الحصرية التي لا مثيل لها، كل هذا جاء بالتوازي مع مراعاة تقديم أسعار نادر ما تجد مثلها مع كل هذه المقاومات، وتختلف الأسعار بفوارق بسيطة لوجود أكثر من نوع للوحدات المعلن عنها وتنوع مساحتها، كما تختلف أيضاً بتنوع المميزات التي تتحلى بها كل وحدة عن الأخرى والتصميم المقدم.

تبدأ أسعار وحدات التوين هاوس من 4,580,000 جنيه مصري، وتصل إلى 5,200,000 جنيه مصري.
بينما تبدأ أسعار الفيلات من 6,666,000 جنيه مصري في لاك فيل.
خطط السداد المقدمة من بريكزي العقاري
انتهز الفرصة واحصل على وحدتك السكنية الجديدة في أرقى المناطق جاذبية الآن التي تضم Lac Ville Compound، ولأن المطور العقاري يعلم جيداً أن من أهم أسباب نجاح المشروع هي رفع الأعباء عن العملاء قام بطرح أكثر من نظام مرن للدفع مما يمكنهم من سرعة الإنتقال إلى حياتهم الجديدة المليئة بالرفاهية والرقي.

يمكن للعميل دفع مقدم تعاقد بنسبة 10% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط باقي سعر الوحدة على مدار 6 سنوات بأقساط ربع سنوي، مع سداد نسبة 10% أخرى من إجمالي سعر الوحدة عند الإستلام.
يتم دفع مقدم 15% من إجمالي قيمة الوحدة، وتسديد باقي ثمن الوحدة على مدار 7 سنوات بأقساط متساوية أيضاً، ويتم سداد مبلغ بقيمة 10% من إجمالي سعر الوحدة عند الإستلام.
يتم إستلام الوحدة بعد عامين ونصف من تاريخ التعاقد.
المطور العقاري وأهم أعماله السابقة
تمتلك شركة بريكزي للتطوير والإستثمار العقاري خبرة كبيرة تصل إلى 15 عام من بناء مجتمعات سكنية حديثة ذات تصميمات عالمية وعلى رأسهم كمبوند لاك فيل الشيخ زايد، وهي الشركة المالكة أيضاً، كما أنها تضم العديد من المشاريع الأخرى في منطقة زايد والسادس من أكتوبر والهرم، وتتميز جميع مشاريعها بالنجاح المثمر الذي يقاس بآراء كافة العملاء والمستثمرين، وتضم الشركة نخبة من كبار المهندسين والاستشاريين بارعون في مجال التخطيط والتصميم.

ومن أهم مميزات الشركة أنها تعمل دائماً من أجل العميل بتوفير كافة الإحتياجات بالإضافة لوجود الكثير من مظاهر الجمال الطبيعية التي تتحلى بها كل مشاريعها السكنية والتجارية، ومن أهم أعمالها السابقة

كمبوند إنفينيتي.
مشروع أربيانو.
كمبوند لافونتانا حدائق أكتوبر.
مشروع ويست إيليفن الإداري والتجاري.
مشروع جراندا هايتس السادس من أكتوبر.
المشاركة في مشروعات أخرى مثل: صن كابيتال وكمبوند بادية بالم هيلز.

https://realestate.eg/ar/27787-residential-in-sheikh-zayed-lac-ville-compound