المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسكن في افضل لوكيشن بالقاهرة الجديدة بخصم 22% داخل تريو فيلا


سيرين سعيد
08-24-2022, 04:48 PM
كمبوند تريو فيلا (https://realestate.eg/)

لعشاق السكن الراقي والمتميز؛ مرحبًا بكم في مشروع Trio Villas New Cairo الراقي المصمم بأفخم الطرز العصرية!

قامت شركة إم تو للتطوير العقاري بطرح أفخم مشروعاتها السكنية "كمبوند تريو جاردنز التجمع الخامس" الذي تم تصميمه خصيصًا من أجل راحتك ورفاهيتك، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية الفخمة التي تم تنفيذها على أحدث طراز بأجمل الديكورات والتشطيبات الداخلية والخارجية، بالإضافة إلى إحاطتها بكل مظاهر المتعة والراحة تتمثل في الخدمات المتنوعة والمناظر الطبيعية الساحرة وغيرها من المزايا الاستثنائية.

كمبوند تريو فيلا القاهرة الجديدة ينفرد بموقع استراتيجي جذاب على منأى من مصادر الضوضاء والتلوث الموجودة بالمدن، ويتمتع بمساحة كبيرة تقدر بحوالي 35.5 فدان يحتل معظمها لاند سكيب خلاب والجزء المتبقي كان من نصيب الوحدات المتنوعة بين الشقق والدوبلكس والفيلات بمساحات مختلفة وأسعار مناسبة للجميع ونظم سداد مريحة، كل ذلك من أجل تقديم تجربة معيشية فريدة من نوعها للعملاء لن تتوفر كثيرًا في أي مكان آخر.

كل التفاصيل عن ارخص شقق للبيع بالتجمع الخامس

موقع Trio Villas New Cairo
لأن اختيار الموقع هو أولى خطوات نجاح أي مشروع؛ اختارت شركة إم تو للتطوير العقاري مكان استراتيجي فريد في قلب مدينة القاهرة الجديدة لمشروعها الجديد "تريو فيلا التجمع الخامس"، وهو قريب من الأماكن الحيوية والمرافق الخدمية من مدارس دولية وجامعات ومستشفيات وبنوك ومصالح حكومية، فضلًا عن الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل الانتقال منه وإليه عملية سهلة ومريحة.

وتتمثل أهم المزايا التي يتمتع بها موقع كمبوند تريو فيلا القاهرة الجديدة فيما يلي:

تفصله مسافة قصيرة عن الطريق الدائري الإقليمي، وحوالي 10 دقائق عن طريق العين السخنة، و5 كيلو متر عن طريق المعادي- العين السخنة.

المسافة بين تريو فيلا ومطار القاهرة الدولي تقدر بحوالي 25 دقيقة.

يقترب تريو فيلا التجمع الخامس من أشهر المولات بالقاهرة الجديدة مثل؛ مول داون تاون ومول كايرو فيستيفال.

يمكنك الوصول من كمبوند تريو فيلا القاهرة الجديدة إلى العاصمة الإدارية الجديدة وطريق السويس في غضون 10 دقائق.

يبتعد مشروع تريو فيلا القاهرة الجديدة عن نادي القاهرة الجديدة بمسافة 6 كيلو متر تقريبًا.

يوجد على مسافة 10 دقائق من الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية، و35 دقيقة من مصر الجديدة.

وجود كمبوند تريو فيلا على مقربة من كمبوند ماونتن فيو آي سيتي التجمع الخامس وكمبوند هايد بارك القاهرة الجديدة.

تعرف على أفضل كمبوندات التجمع الخامس والقاهرة الجديدة بالتفصيل

ذا أنيكس القاهرة الجديدة تريو فيلا
إذا كنت من محبي الانفراد والفخامة، وترغب في العيش داخل بيئة مميزة بها كافة الخدمات المتكاملة؟ ستجد كل ذلك في انتظارك بأحدث مراحل Trio Villas Compound الذي يعتبر من أفخم المجمعات السكنية التي صممت بلمسات عصرية مذهلة وتتوفر بداخله جميع الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي متطلبات السكان.

تم تنفيذ The Annex على مساحة كبيرة داخل كمبوند تريو فيلا القاهرة الجديدة في موقع جغرافي متميز يمكنك الوصول من خلاله إلى العديد من المشروعات الأخرى في المنطقة والمرافق الخدمية والمتنوعة والطرق الرئيسية، وتم تقسيم تلك المساحة لتشمل المساحات الخضراء والمسطحات المائية التي لها النصيب الأكبر، بالإضافة إلى الوحدات السكنية الفخمة التي يصل عددها إلى 904 فيلا مصممة بطراز عالمي يوفر قدرًا كبيرًا من الرفاهية والخصوصية؛ حيث تتمتع بتصميم جديد ومختلف عبارة عن 3 فيلات متصلة في مكان واحد.

تتوفر الكثير من الخدمات والمزايا الرائعة داخل ذا أنيكس القاهرة الجديدة، ومنها الحضانات والملاعب الرياضية والنظام الأمني المحكم والمولدات الاحتياطية للطاقة ومسجد وكيدز إيريا وغيرها لتقديم حياة مثالية للقاطنين داخل تريو فيلا القاهرة الجديدة.

وتضم تلك المرحلة منطقة متكاملة الخدمات تُسمى "بيت الشجرة- The Tree House" وتمتد على مساحة واسعة تصل إلى 5,000 متر مربع بها مجموعة راقية من المطاعم والكافيهات والملاعب المميزة ومنطقة تجارية وحمامات للسباحة ومسارات ممهدة للمشي والركض، فضلًا عن طبيعتها الخلابة التي تريح النفس وتقلل من الضغوط التي يشعر بها الفرد.

يمكن توضيح المساحات المختلفة للوحدات داخل The Annex Trio Villas والأسعار من خلال النقاط التالية:

توجد الــ Middle Villa المكونة من 3 غرف للنوم بمساحة 205 متر مربع، وحديقة بمساحات تتراوح بين 46 و61 متر مربع، وذلك بسعر 4,000,000 جنيهًا مصريًا.

توجد ال Corner Villa المكونة من 3 أو 4 غرف للنوم بمساحة 225 متر مربع، وحديقة بمساحة 113 متر مربع، وذلك بسعر 5,000,000 جنيهًا مصريًا في تريو فيلا القاهرة الجديدة.

توجد ال Front Villa المكونة من 3 أو 4 غرف للنوم بمساحة 210 متر مربع، وحديقة بمساحة 110 متر مربع، وذلك بسعر 5,500,000 جنيهًا مصريًا.

وفيما يخص أنظمة السداد المتوفرة بهذه المرحلة في كمبوند تريو فيلا؛ فقد وقع اختيار الشركة على نظام سهل ومريح؛ بحيث يدفع العميل مقدم للتعاقد 5%، ويقوم بسداد باقي المبلغ على أقساط متساوية خلال 9 سنوات بدون فوائد، ويتم تسليم جميع الوحدات بنظام التشطيب الكامل خلال عام 2023م.

اعرف اكثر عن اهم كمبوندات القاهرة الجديدة

مزايا تريو جاردنز التجمع الخامس
أمامك فرصة ذهبية لامتلاك وحدة سكنية فاخرة داخل أفخم المشروعات السكنية بقلب القاهرة الجديدة "Trio Villas New Cairo"، ومن أهم السمات المميزة التي يتمتع بها مشروع تريو فيلا ما يلي:

الموقع الجغرافي الخلاب في قلب منطقة التجمع الخامس الراقية التي تعد من أفضل الأماكن في القاهرة الجديدة وتضم العديد من المرافق الخدمية والأماكن الحيوية والمعالم الهامة، فضلًا عن اقترابها من الطرق والمحاور الرئيسية داخل كمبوند تريو فيلا.

انتشار لاند سكيب مبهر في جميع أنحاء المشروع من مساحات خضراء شاسعة وبحيرات صناعية جميلة؛ الأمر الذي يساعد على إدخال السرور والراحة إلى نفوس القاطنين ويوفر إطلالات مميزة للوحدات المختلفة.

التصميمات المعمارية الأخاذة التي تتمتع بها الوحدات وتجذب انتباه الكثير من العملاء والمستثمرين داخل مشروع تريو فيلا القاهرة الجديدة.