المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خصم 50% للكاش مع امكانية تقسيط بمقدم 10% ديستريكت 5


سيرين سعيد
08-25-2022, 03:50 PM
ديستريكت 5 القاهرة الجديدة
أسمعت عن كمبوند "ذا ديستريكت 5"؟ إنه من أفضل التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة من تصميم وتنفيذ شركة "مراكز" ومساحته 200 فدان في أفضل قطعة أرض في القاهرة الجديدة ويحتوي على وحدات سكنية مصممة على شكل شقق وتاون هاوس وفيلات بمساحات مختلفة تناسب جميع العملاء.

ذلك المشروع مُتعدد الاستخدامات فهو مشروع سكني بالأساس وتجاري أيضًا حيث يحتوي على مول ضخم ومنطقة تجارية شاسعة ومراكز تسويقية، ويجمع العناصر الرئيسية اللازمة لإنشاء مُجمع سكني نابض بالحياة ومُزدهر.

تعرَّف أكثر على الخدمات المميزة في ديستريكت فايف واحجز وحدتك الآن!

يعد من بين أفضل التجمعات السكنية اليوم في القاهرة الجديدة، حيث يُقدم الكمبوند المزيد من الخدمات المُميزة لقاطني الكمبوند من مساحات خضراء ومساحات مُختلفة للوحدات السكنية والتي تضمن الرقي والفخامة للعملاء.

اعرف اكثر عن شقق للبيع بالتجمع الخامس

أهم المميزات داخل مشروع ديستريكت 5
الحياة داخل مشروع marakez district 5 هادئة وآمنة لجميع أفراد الأسرة.
وجود نادي صحي ورياضي لكي يتمكن الجميع من خلالها ممارسة المزيد من الألعاب الرياضية.
توافر المولات والمحلات التجارية والبنوك.
يوجد به منظومة تجارية كبيرة.
Plateau ديستريكت 5 القاهرة الجديدة
منطقة القاهرة الجديدة أحد الأماكن الرائعة التي تضيف للكمبوندات الموجودة بها العديد من المزايا الهامة، لذا اختارت شركة مراكز العقارية هذه المدينة لتكون مقر بناء كمبوند Plateau ديستريكت 5 القاهرة الجديدة وهو أحد مراحل كمبوند ديستريكت 5 موجودة في القاهرة الجديدة بالقرب من عدة مناطق مميزة في هذا المكان المتكامل.

يبعد Plateau compound القاهرة الجديدة عن الجامعة الأمريكية مسافة قصيرة، كما أنه ليس ببعيد عن وسط القاهرة الكبرى وأيضا منطقة المعادي ومدينة نصر وغيرها من المناطق الهامة، يبعد المكان حوالي 20 دقيقة فقط على مطار القاهرة الدولي ويتواجد في موقع هام قريب من عدة طرق منها الطريق الدائري.

من الأمور المميزة الموجودة في Plateau District 5 New Cairo أنه يتكون من عدة مميزات وخدمات مختلفة تساعد في ان يحصل السكان على قدر كبير من الرفاهية والعيش الرغد والقرب من المناطق الكبرى في القاهرة وأيضا البعد عن الضوضاء والإزعاج والتواجد بين نسمات الطبيعة الجميلة.

يوفر الكمبوند عدد من المزايا في منها اللاند سكيب الرائع الذي يتيح للسكان التمتع بالمناظر الخلابة التي تتكامل مع البحيرات الصناعية الكبيرة الموجودة في المشروع، وأيضا يوجد العديد من الملاعب وسائل الترفيهية التي تناسب الأعمار السنية المختلفة.

يشتمل Plateau District 5 New Cairo على شقق سكنية متنوعة من حيث المساحة والتصميم والتي تعطي أريحية أكبر في أن تجد داخلها ما تريده من راحة وهدوء ومتعة وغيرها من الأمور المختلفة التي تساهم بشكل كبير في مدى الراحة والتمتع الذي ستحصل عليه في المكان.

طرحت الشركة المطورة لكمبوند Plateau ديستريكت 5 القاهرة الجديدة أسعار تنافسية للغاية للوحدات وتبدأ من 2,500,000 جنيه مصري، وأيضا نظام سداد يمكن العميل من دفع 8% مقدم من سعر الوحدة وسداد باقي المبلغ على 8 سنوات كاملة.

اضغط لمعرفة فيلات للبيع بالتجمع الخامس

الموقع الإستراتيجي لمشروع District 5 Marakez
يمكن اعتبار هذا المشروع من أهم المشاريع السكنية المتكاملة، ويتضح لنا من ذكر كلمة متكاملة أنها توفر للقاطنين داخلها كافة الخدمات التي يحتاجون إليها سواء كانت خدمات اساسية او ترفيهية، وبالنظر إلى موقع المشروع فقد تم اختياره بعناية فائقة من قبل القائمين على شركة مراكز للتطوير العقاري.

يقع هذا المشروع الراقي وسط القاهرة الجديدة ومدينة نصر، يقع الكمبوند بالقرب من شارع التسعين فهو على مسافة ٧ دقائق فقط، كما يبعد عن أبرز الخدمات الاساسية الواقعة بالقرب من المشروع وهي الجامعة الأمريكية، المسافة الفاصلة بينهما ٨ دقائق فقط، يبعد الكمبوند عن مطار القاهرة الدولي بمسافة ٢٠دقيقة، يحتاج قاطني الكمبوند حوالي ١٣ دقيقة فقط للوصول إلى حي المعادي.

اما اذا كنت راغبا في الوصول إلى العين السخنة فهي تبعد مسافة ٤٥ دقيقة فقط، أما عن أبرز المجمعات السكنية الواقعة بالقرب من هذا المشروع فهو كمبوند كي هايتس المتميز، فهو على مسافة ٦ دقائق، ومن هنا يتضح لنا الموقع المتميز الذي يتمتع به District 5، يحتل المشروع موقع ممتاز كونه على مقربة من الطرق الرئيسية والأماكن الحيوية.

اضغط هنا لتتعرف على المزيد من اسماء كمبوندات التجمع الخامس

ابرز مزايا وخدمات كمبوند District 5 New Cairo
ينفرد كمبوند ديستريكت 5 مراكز السكنى بتوفير كافة سبل الحياة العصرية الراقية فضلا عن الخصوصية والهدوء التي يتمتع بها هذا الموقع الساحر بعيدا عن صخب الحياة وسط القاهرة، اما عن الخدمات الترفيهية فهي متنوعة حتى يجد كل عميل داخل هذا المشروع وسائل الترفيهية التي يرغب بها، فهي تتمثل فيما يلي:

مساحات خضراء واسعة، خصصت مساحة كبيرة من ارض المشروع لإنشاء المساحات الخضراء والحدائق وهي بمساحة 82.4% من اجمالي ارض المشروع، وهذه الخدمات تساعد على توفير الراحة والهدوء.
بحيرات صناعية، وقد عملت الشركة المالكة على مراعاة توزيع هذه المناطق الزرقاء بشكل عادل في جميع أنحاء الكمبوند، مما اضفى عليه مظهر جميل وذلك لتناغم اللونين الاخضر والازرق.
حمامات سباحة متنوعة في الشكل والحجم والمساحة، والغرض الأساسي من هذا التنوع أن تكون مناسبة للجميع.
عملت الشركة على إنشاء مجموعة من المسارات الخاصة بالتريض والجري وركوب الدراجات، مسارات آمنة تماما بما يوفر الحماية الكافية للسكان أثناء ممارسة الرياضة.
يحتوى كمبوند district 5 على عدد كبير من الملاعب الرياضية، وهذا التنوع الكبير يتيح لسكان الكمبوند أداء كافة الأنشطة الرياضية المحببة لهم.
جيم وسبا، وهذه الخدمات احدى الخدمات الترفيهية التي يبحث عنها كثير من سكان المجتمعات الراقية، الجيم مزود بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية بالإضافة الى المدربين العاملين بالجيم والذي يمكنهم تقديم المساعدة اللازمة للعملاء.
كلوب هاوس أهم الوسائل الترفيهية للقاطنين داخل الكمبوند.
منطقة كيدز اريا، منطقة خاصة بالألعاب الترفيهية المخصصة للصغار، منطقة امنة للمزيد من الرفاهية.


https://realestate.eg