المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امتلك وحدتك بالموقع الاكثر تميزا على الاطلاق بالقاهرة الجديدة في ذا مارك فيل


سيرين سعيد
08-25-2022, 04:07 PM
خدمات متكاملة وحياة تزخر بالرفاهية والأناقة في ذا مارك فيل القاهرة الجديدة
يشتمل الكمبوند على مركز المجتمع الذي يضم العديد من مقرات الشركات وفروع البنوك والمحلات التجارية التي تزخر بأرقى الماركات العالمية التي تحظى باهتمامك واهتمام عائلتك.
يتميز ذا مارك فيل بوجود منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال، تشتمل على أرقى وأفضل الأنشطة والألعاب الترفيهية التي تساعدهم على الانطلاق وتمنحهم البهجة والسعادة بصحبة أصدقائهم وأسرهم.
يتميز ذا مارك فيل القاهرة الجديدة بتوفير خدمات فندقية على أرقى مستوى لقاطني الكمبوند ليتمتعوا بالراحة والاسترخاء الذي لا يضاهى.
يتميز بوجود نادي صحي يشتمل على العديد من الخدمات التي تمنح العملاء الاسترخاء والاستجمام، مثل سبا وساونا وجاكوزي.
يشتمل الكمبوند على مناطق ترفيهية راقية وتفاعلية تناسب الكبار والصغار، لتستمع الأسرة بأوقاتها بالقرب من مسكنهم حيث تتوفر البهجة والرفاهية في كل خطوة داخل the marq ville.
يتميز الكمبوند بوجود كلوب هاوس يضم أرقى الأنشطة والخدمات التي تحقق حياة الرفاهية والأناقة للعملاء، وتساعدهم على التجمع وقضاء أجمل الأوقات بصحبة أصدقائهم وعائلتهم.
يشتمل الكمبوند على العديد من الملاعب الرياضية التي تم تجهيزها على أعلى مستوى، لتستمع بممارسة رياضتك المفضلة وتحافظ على لياقتك البدنية.
يضم الكمبوند باقة من أفخم المطاعم والكافيهات التي تقدم أجود الخدمات، كما تتنوع لتشبع أذواق العملاء المتعددة.
يتوفر رجال الأمن والحراسة الذين تم تدريبهم على أحدث مستوى للعمل على مدار 24 ساعة، لتوفير الأمان والاطمئنان في أنحاء الكمبوند.
يشتمل الكمبوند على منطقة تجارية تتوفر بها كافة المستلزمات والأغراض التي تهم السكان، ليحصلوا عليها بكل راحة وسهولة.
يضم حضانات للأطفال على أرقى مستوى تقدم خدمات تعليمية وترفيهية متميزة تتوافق مع فئاتهم العمرية، ليحصلوا على المتعة والتعليم في آن واحد.
يتميز ذا مارك فيل new cairo بتوفر عيادات في كافة التخصصات الطبية، بالإضافة إلى صيدليات تعمل على مدار الساعة ليحصل العملاء على الخدمات الطبية التي يحتاجونها بسرعة ودقة عالية.
يشتمل على جراجات مخصصة للسيارات؛ حفاظاً على الهدوء والنظام داخل الكمبوند، وحتى يأمن السكان على ممتلكاتهم.
تم توزيع كاميرات المراقبة الحديثة في كافة الأنحاء، لمزيد من الأمن داخل الكمبوند.
تشتمل الوحدات على مصاعد كهربائية على أحدث مستوى حفاظاً على راحة ورفاهية العملاء.
تمتع بتصميمات أوروبية ومساحات مثالية داخل the marq ville القاهرة الجديدة

حرصت شركة the address investments على تحقيق الإبداع في التصميمات لتضاهي التصميمات الأوروبية مع مراعاة التنوع في المساحات لتلبية رغبات واحتياجات كافة العملاء، حيث يشتمل الكمبوند على باقة من الفيلات ذات العلامة التجارية التي تتنوع بين التاون هاوس والتوين هاوس والفيلات المستقلة، مع تمتعها جميعها بإطلالات بانورامية وخدمات فندقية مثالية لتحقيق راحة ورفاهية العملاء.

تتميز الوحدات بوجود نمطين من المساحات في وحدات التاون هاوس

تاون هاوس ميدل بمساحات تتراوح بين 200 متر مربع، و210 متر مربع.
تاون هاوس كورنر بمساحات تبدأ من 240 متر مربع، وتصل حتى 250 متر مربع.
أما مساحة الفلل stand alone فتبدأ من 215 متر مربع، وتصل حتى 225 متر مربع.
أسعار خارج المنافسة وأنظمة سداد مرنة يمكنك أن تحصل عليها في ذا مارك فيل القاهرة الجديدة
في the marq ville تتحقق المعادلة الصعبة التي تجمع بين تقديم أفضل الخدمات والمزايا الفريدة التي تتمثل في موقع حيوي، وتصميمات إبداعية على الطراز الأوروبي، ومنطقة تجارية، وأنشطة ترفيهية متعددة، ولاند سكيب خلاب، وحمامات سباحة، وبين الأسعار المثالية وأنظمة السداد المتنوعة التي تتوافق مع احتياجات ومتطلبات كافة العملاء.

تاون هاوس للبيع في ذا مارك فيل القاهرة الجديدة بأسعار تبدأ من 3,200,000 جنيهاً مصرياً، ومساحات تبدأ من 200 متر مربع.
تبدأ أسعار التاون هاوس كورنر بمساحة 240 متر مربع إلى مساحة 250 متر مربع، من 3,900,000 جنيهاً مصرياً.
stand alone villa في ذا مارك فيل new Cairo بأسعار تبدأ من 5,600,000 جنيهاً مصرياً.
وقد تنوعت أنظمة السداد واتسمت بالمرونة والملائمة لكافة متطلبات وتوقعات العملاء من خلال نمطين مميزين للسداد على النحو التالي:

يقوم العميل بدفع 5% مقدم تعاقد، ثم يدفع باقي قيمة الفيلا بالتقسيط على مدى 8 سنوات.
يقوم العميل بدفع 10% مقدم تعاقد، ثم يدفع باقي قيمة الوحدة بالتقسيط على مدى 10 سنوات.
سيتم تسليم جميع الوحدات عام 2024، بتشطيبات فاخرة تلائم تطلعات ورغبات العملاء.

المطور العقاري لكمبوند The marq ville new cairo
قدمت شركة the address للاستثمارات أحدث مشاريعها ذا فيل مارك بالتعاون مع شركة لاند مارك صبور للتطوير العقاري التي تملك مجموعة من المشروعات الكبرى مثل زويا الساحل الشمالي، ومول one ninety التجمع الخامس، حيث تحرص شركة ذا أدريس على التعاون مع أفضل الخبرات والكفاءات في إنشاء مشروعاتها؛ لتحقيق رؤيتها الخاصة في مجتمعات سكنية فريدة تلبي تطلعات عملائها في الرفاهية والخصوصية والرخاء.

تمثل شركة ذا أدريس أحد الشركات الرائدة في سوق العقارات المصري بخبرة تزيد عن 25 عاماً، كما تندرج تحت مجموعة ذا أدريس القابضة، وقد نجحت الشركة في إطلاق مجموعة مشاريع فاخرة في القاهرة الجديدة تحت اسم the marq communities، بالتعاون مع أفضل شركات الاستشارات الهندسية، والإنشاءات، وإدارة المشروعات،في مصر والوطن العربي، بالإضافة إلى شركات عالمية مثل شركة built الإيطالية.

https://realestate.eg