المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسكن في العاصمة الادارية بمساحات تبدأ من 90 متراً في كمبوند دي جويا 3


سيرين سعيد
08-27-2022, 03:09 PM
كمبوند دي جويا 3 العاصمة الجديدة في انتظارك!!
واحد من أرقى وأفخم المشاريع الحديثة التي تم إنشاؤها بالعاصمة الإدارية الجديدة هو كمبوند دي جويا 3، والذي يتمتع بالعديد من المميزات من أهمها موقعه الاستراتيجي داخل الحي السابع.

فقامت شركة تاج مصر العقارية بإنشاء هذا المجمع السكني على مساحة كبيرة أرض ضخمة لكي تتسع إلى كل الخدمات المرافق المطلوبة لحياة أفضل وسكن راقي يليق بعملاء الشركة الكرام ويتمشى مع ذوقهم الرفيع.

اهتمت الشركة المنفذة للمشروع بتصميم هذا المجمع السكنى بأجمل التصميمات العالمية، مع الاهتمام بزيادة المساحات الخضراء وإنشاء عدد من الحدائق والمتنزهات ليتمتع السكان بالفيو الرائع والجو الخالي من التلوث.

كما وفرت كافة الخدمات المطلوبة للحياة في هذا المجمع السكنى، ليكون مشروع متكامل لا يحتاج سكانه الذهاب إلى مكان آخر خارج الكمبوند لتلبية رغباتهم المختلفة، وتلك كانت بعض المعلومات الموجزة عن المكان وفي الفقرات القادمة سنتعرف عليه بشيء من التفصيل.

تعرف معنا على أهمية موقع دي جويا 3
يقع مشروع دي جويا 3 داخل بقعة استراتيجية في قلب العاصمة الجديدة، فهو في أحد أحيائها الهامة التي تقع بالقرب من عدة أجزاء ومحاور هامة مما يجعل الوصول له أمر بسيط وسهل، هذا بالإضافة لكونه قريب من الخدمات والمنشآت الحيوية التي وفرتها الدولة للسكان في العاصمة.

وفي تلك الفقرة سنوضح الأماكن المختلفة التي تحيط بالمشروع:

يقع دي جويا 3 في الحي السابع السكني (R7) تحديدا في القطعة (E1) والتي تعتبر واحدة من أهم الأجزاء السكنية في العاصمة الجديدة.
كما أنه يقع على أحد المحاور الهامة في المكان وهو محور محمد بن زايد الذي يصل الكمبوند بعدة أجزاء في العاصمة الإدارية.
يبعد هذا المشروع عن حديقة النهر الأخضر الشهيرة حوالي 5 دقائق فقط.
كما تفصله مسافة 3 دقائق من حي السفارات والحي الحكومي وحي الدبلوماسيين.
يعد De Joya 3 ليس ببعيد عن القصر الرئاسي فهو يبتعد عنه 3 دقائق.
هذا بالإضافة لكونه قريب للغاية من الطرق الدائري الذي تفصله سبع دقائق فقط عن الكمبوند.
أما عن مطار العاصمة الجديد فهي مسافة 7 دقائق التي تُبعده عن المشروع.
وأيضا يعد على مقربة من دار الأوبرا والمدينة الطبية وأرض المعارض وفندق الماسة.
يحيط بالمكان عدة مجمعات سكنية كبرى منها كمبوند بوتانيكا، وكمبوند جنوب، وكمبوند بارك لين، ذا كابيتال واي، وكمبوند ذا لوفت.
وهو أيضا قريب من محطة قطار المونوريل السريع.
اعرف أكثر عن افضل مشاريع العاصمة الادارية الجديدة من هنا

تصميم متميز تم بناء De Joya 3 عليه
الآن أمامك فرصة التملُّك في أحدث مشروعات شركة تاج مصر العقارية وهو "دي جويا 3 العاصمة" فهو مُصمم بأدق الأساليب الإنشائية عالية الجودة وأعلى معايير الحماية والأمان العالمية.

حرصت شركة تاج مصر على تقديم تصميمات متميز للعملاء كي يستمتعوا بسكن مختلف وفريد في أحد أشهر أحياء العاصمة الجديدة، يحمل المشروع تصميمات قام على إنشائها مجموعة من أمهر المعماريين والمهندسين في الشركة مما جعل الكمبوند يظهر جليا وسط كأحد النماذج البارزة بين محيطه.

يتكون المشروع من عدد كبيرة من الوحدات التي تتمتع جميعها بالديكورات والتفاصيل المعمارية الجذابة التي تتناسب مع الذوق الراقي للسكان داخل المشروع، كما يحتوي على الكثير من المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية فائقة الجمال التي تشعرك بالاستجمام والراحة بمجرد النظر إليها.

تصفح الان شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة

معلومات شاملة عن مساحة دي جويا 3 العاصمة الجديدة
تمثل المساحة أحد العناصر الهامة والرئيسية في تميز هذا الكمبوند بين المجمعات السكنية الأخرى التي تحيط به، يمتد المشروع على 33 فدان أي ما يصل إلى 138,600 متر مربع وهي مجزئه إلى لاند سكيب كبير يتمثل في الحدائق والمتنزهات الضخمة وأيضا الكثير من الخدمات والمرافق المتنوعة.

أما الجزء الأصغر من دي جويا 3 وهو حوالي 19% فقط مخصص للمباني المتنوعة التي يحملها المكان، يوجد به أنواع مختلفة من الوحدات داخل المكان وهي "شقق سكنية، دوبلكس، وبنتهاوس" وتتباين من حيث المساحة حتى تحصل على قدر كبير من الاختيارات الكثيرة.

يوجد داخل الكمبوند ما يزيد عن 21 عمارة سكنية كبيرة الحجم تنقسم بين عدة مناطق في المكان وهي من (Type A) حتى (Type E) والتي تتراوح عدد المباني بهم من 1 إلى 3 مباني ضخمة تضم الكثير من الوحدات.


https://realestate.eg