المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للبيع بمدينتي تاون هاوس بكابيتال لايف بسعر لقطه جداا


سيرين سعيد
08-27-2022, 03:51 PM
كابيتال لايف (https://realestate.eg)


مساحة وتصميم Capital Life New Capital Compound
تبلغ المساحة الكلية للمشروع نحو 33 فدان، ظهرت تلك المساحة في الإجمالي كلوحة فنية مرسومة بعناية شديدة تخطف الأنظار إليها، فهي من أهم النقاط التي استغلها المطور العقاري لكي يمتع السكان بالرقي والفخامة، حيث تم تخصيص نسبة 30% من إجمالي المساحة للإنشاءات من مباني الوحدات السكنية وتتضمن 25 عمارة وإجمالي 120 فيلا، بالإضافة إلى مباني الخدمات الأساسية والأماكن الترفيهية المقدمة من براند للتطوير العقاري.

تم تخصيص مساحة 70% لكل ما هو رائع وجذاب من إنتشار البحيرات الصناعية بأشكالها الرائعة والنافورات الراقصة التي تزيد من فخامة الكمبوند، بجانب الرقعة الخضراء التي تمثلت في اللاند سكيب والأشجار اليافعة والزهور الملونة.

أما عن تصميمات المشروع الذي تميزت به براند للتنمية العقارية في كل تفاصيل كابيتال لايف وبأعلى المعايير العالمية، وتنفيذها بكل دقة، والتي جاءت في التصميم الهندسي للأبنية، وألوانها الهادئة المكونة من لونين موحدين على مستوى المشروع بالكامل مما يعطي الكمبوند الفخامة والرقي، واستغلال المساحات الواسعة لتطل كافة الوحدات على المناظر الطبيعية الخلابة، مع توفير فواصل رائعة بين الأبنية وبعضها لمزيد من الخصوصية.

أهم الخدمات المقدمة من براند العقارية داخل كابيتال لايف العاصمة الجديدة

من أهم نقاط القوة التي يتمتع بها أي مجتمع سكني هي توفير مجموعة مناسبة من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تهدف إلى تلبية كافة إحتياجات السكان، والخروج بهم من أعباء الحياة، ولأن كمبوند كابيتال لايف لا يشابه أي مشروع آخر فهو يتفوق عليهم بتقديم كافة الخدمات التي يمكن أن تأتي على ذهن أصحاب الفكر الراقي، وبرع في تقديمها بكل رفاهية ورقي كالآتي

النظام الأمني في Capital Life على أعلى مستوى من التكنولوجيا، توجد كاميرات مراقبة ذات تقنية عالية تغطي كل جزء في الكمبوند، وأفراد أمن موزعين في كل الأرجاء مدربين على التعامل حيال المواقف الصعبة،وتوفير بوابات إلكترونية في مداخل ومخارج المشروع.
مول تجاري ضخم يضم العديد من المحلات التجارية ذات العلامة المحلية والبراندات العالمية، تسهيلاً على السكان الحصول على متطلباتهم ، بالإضافة إلى وجود فود كورد كبير.
يوجد في كابيتال لايف العاصمة الجديدة منطقة صممت خصيصاً للمطاعم والكافيهات، بها أشهر المطاعم الشرقية والغربية، تقدم أشهى الأكلات.
إهتم المطور العقاري بالطفل وقام بإنشاء صممت خصيصاً لهم تجمع الكثير من الوسائل الترفيهية، والأنشطة المسلية، مع وجود مشرفين متخصصين للعناية بالطفل.
لمزيد من الاسترخاء استمتع بخدمات الجاكوزي والسبا والساونا في النادي الإجتماعي، كما يوجد جزء مخصص للعناية بالجسم.
توفير حمامات سباحة موزعة بالتساوي في كل أرجاء المشروع ليستمتع بها كل السكان، وتتميز باختلاف مساحتها وعمقها لتناسب الصغار والكبار.
يوجد منطقة طبية تضم العديد من العيادات التي تعمل في كل التخصصات مع وجود أطباء مهرة، وتعمل على مدار الـ 24 ساعة، كما تحتوي على الكثير من المعامل الطبية ومركز للأشعة.
توفير صيدليات بها كافة الأدوية العلاجية ومستحضرات التجميل، وتقدم خدمة التوصيل على مدار اليوم.
يوجد في كابيتال لايف هايبر ماركت ضخم به كافة الاحتياجات والمستلزمات اليومية.
لعشاق الرياضة يوجد جيم رياضي، مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية، مع وجود مدربين متميزين.
إذا كنت من محبي الرياضة، فسوف يلبى النادي الرياضي كل ما تحتاجة لممارسة رياضتك المفضلة، فالنادي به مجموعة من الملاعب لمختلف الألعاب الرياضية سوف تجد ملعب ( لكرة القدم – كرة السلة – تنس – اسكواش وغيرها ).