المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سارع بشراء شقة في منتجع مارينا وادي دجلة بمساحة تبدأ من 160 متر


سيرين سعيد
09-07-2022, 01:36 PM
عقارات للبيع (https://aqar-finder.com)


استمتع بأروع عطلة صيفية في قرية مارينا وادي دجلة Marina Wadi Degla بالعين السخنة
تتربع على قمة أفخم القرى السياحية في العين السخنة لأنها تجمع مزايا القرى الأخرى وتزيد عليها، قرية وادي دجلة السخنة مزودة بكافة التجهيزات والمرافق التي تضمن استمتاع نزلائها وشعورهم بأقصى درجات الراحة، قرية مارينا وادي دجلة السخنة تنعم بمناظر طبيعية ساحرة من بحر ورمال ذهبية تخطف القلوب.

موقع قرية مارينا وادى دجلة العين السخنة
اغتنم فرصتك الذهبية وتوجه إلى مارينا وادي دجله لتسكن في أرقى موقع بالعين السخنة الذي يتمتع بسهولة الوصول إليه، نظرًا لوجوده بالقرب من العديد من الطرق الهامة التي تربط بينه وبين مناطق أخرى كثيرة وتسهل حركة السفر والتنقل، مثل: طريق السويس، طريق العين السخنة، طريق الغردقة الإسماعيلية.

العلامات البارزة التي تجاور القرية مثل: منتجع عين باي، منتجع أزها، منتجع ليتل فينيس جولف، لها بلا شك دور كبير في تيسير الوصول إلى القرية لأنها تمتلك شهرة واسعة لضخامتها وفخامتها.

مساحات شاليهات مارينا وادى دجلة العين السخنة
فخامة شاليهات مارينا وادى دجلة العين السخنة كافية لتؤكد لك أنها الخيار الأمثل لقضاء إجازتك الصيفية أو حتى للاستثمار فيها، تصميماتها الخارجية والداخلية لها بريق يخطف الأنظار وينم عن براعة غير معهودة في التصميم.

تبقى قرية وادى دجلة العين السخنة دائمًا هى الوجهة المثالية لمن يبحث عن شاليهات صغيرة المساحة أو كبيرة المساحة، لأنها تطرح وحدات متباينة المساحات حتى تتمكن قدر الإمكان من توفير كافة الاحتياجات، تتمثل المساحات المتاحة في:

شاليهات صغيرة: مساحاتها من 70 حتى 90 متر، هي تناسب العائلات صغيرة العدد سواء في المساحة أو حتى السعر.
شاليهات أكبر نسبيًا: مساحاتها من 90 حتى 200 متر مربع.
جميع شاليهات القرية تضم ثلاثة غرف وإما ثلاثة حمامات أو أربعة، ولتوفير قدر أكبر من الراحة والترفيه لنزلائها تم تزويد الوحدات بحدائق لها بهجة تُريح النفس بألوانها الزاهية ونسيمها العليل.

تصفح الان خريطة قرى العين السخنة

خدمات ومزايا مارينا وادى دجلة العين السخنة
تغلبت مارينا وادى دجلة العين السخنة على جميع القرى المنافسة لها بمجرد إطلاقها، لأنها نجحت في جذب الانتباه إليها بسبب خدماتها التي قد يصعب حصرها ومزاياها الحصرية التي لا توجد في أي قرية أخرى مهما بلغت فخامتها، هى تتمثل في:

تزخر مارينا وادى دجلة بالكثير من الحدائق التي تضفي جو مبهج على المكان بالكامل وتمنح وحداته إطلالات جميلة.
التمتع بأقصى درجة من درجات الأمن لأن القرية محاطة بأسوار عالية ويتواجد على بواباتها رجال للأمن والحراسة ليلًا ونهارًا.
المناظر الجميلة التي تمنحها المساحات الخضراء للقرية تجعلها تبدو كما لو كانت منتزه ترفيهي جميل.
تنعم قرية وادي دجلة السخنة بمكيفات مركزية منتشرة في مبانيها المختلفة.
صالات ومركز رياضي داخل قرية مارينا وادى دجلة حتى يتمكن نزلائها من ممارسة كافة الألعاب الرياضية واتباع روتين صحي يحافظ على لياقتهم البدنية.
النظافة الشديدة داخل كل ركن بقرية مارينا وادى دجلة لأن أعمال التنظيف تتم بشكل دوري.
أي شخص موجود في منتجع مارينا وادي دجلة بالعين السخنة يمكنه الاشتراك في نواديه الصحية التي تقدم خدمة فائقة الجودة.
كسر الروتين اليومي المعتاد باللعب في النوادي والملاعب الرياضية المنتشرة في أرجاء القرية، كملاعب كرة القدم، الكرة الطائرة، كرة اليد وغيرهم.