المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة الإجهاض بكوكاكولا


webpocket
09-08-2022, 03:56 PM
قانون كوكاكولا للإجهاض هو علاج إجهاض منزلي تم استخدامه لعدة قرون. تتضمن الطريقة شرب كميات كبيرة من Coca-Cola، مما يتسبب في طرد الجسم للجنين. هذا العلاج ليس فعالًا دائمًا ويمكن أن يكون خطيرًا إذا لم يتم بشكل جيد.


طريقة الإجهاض بكوكاكولا
(https://mo5talfoon.com/%D8%B7%D8%B1%D9%8A%D9%82%D8%A9-%D9%83%D9%88%D9%83%D8%A7%D9%83%D9%88%D9%84%D8%A7-%D9%84%D9%84%D8%A7%D8%AC%D9%87%D8%A7%D8%B6/)
تعرضت شركة كوكا كولا لانتقادات بسبب إعلان الإجهاض، والذي يقول البعض إنه سيئ الذوق. الإعلان الذي أنتجته وكالة إعلانات في الأرجنتين، يعرض زجاجة كوكا كولا مع وجه طفل وشرح Aborto es una elecciأ³n (الإجهاض خيار). تعرض الإعلان لانتقادات واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، مع دعا العديد من المستخدمين إلى مقاطعة منتجات Coca-Cola. أصدرت شركة Coca-Cola بيانًا قالت فيه إن الإعلان لم تتم الموافقة عليه من قبل الشركة ولا يعكس قيمها.



طريقة اجهاض الجنين

هناك عدة طرق مختلفة لإجهاض (إنهاء) الحمل:

الإجهاض الدوائي: يتم إجراؤه عادة عن طريق الأدوية خلال الأسابيع العشرة الأولى من الحمل. يتضمن تناول نوعين مختلفين من الأدوية: الميفيبريستون والميزوبروستول. يمنع الميفيبريستون هرمون البروجسترون اللازم لاستمرار الحمل. يتسبب الميزوبروستول في تقلص الرحم وطرد الجنين.

الإجهاض الجراحي: يمكن إجراؤه حتى 24 أسبوعًا من الحمل. هناك نوعان من الإجهاض الجراحي: الشفط بالشفط والتوسيع والتفريغ (D&E). عادة ما يتم إجراء الشفط خلال الأسابيع الـ 12 الأولى من الحمل. يتضمن استخدام جهاز شفط لإزالة الجنين من الرحم. التوسيع والتفريغ بعد 12 أسبوعًا من الحمل، بما في ذلك تمدد الرقبة يستخدم الرحم بعد ذلك شفطًا وملقطًا لإخراج الجنين من الرحم.



خطورة اجهاض الجنين

الإجهاض هو إجهاض تلقائي قبل الأسبوع العشرين. يُعرف أيضًا باسم الإجهاض التلقائي أو إفرازات الجنين المبكرة.

تحدث معظم حالات الإجهاض خلال الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل، ولكنها يمكن أن تحدث في أي وقت أثناء الحمل. حوالي 10 إلى 20 بالمائة من حالات الحمل المعروفة تنتهي بالإجهاض. لكن من المحتمل أن يكون العدد الفعلي أعلى، لأن العديد من حالات الإجهاض تحدث في وقت مبكر جدًا من الحمل لدرجة أن النساء لا يعرفن حتى أنهن حامل. حامل

غالبًا ما تحدث حالات الإجهاض بسبب مجموعة من العوامل الوراثية والبيئية. في معظم الحالات، لا يمكن منعه.

هناك العديد من عوامل الخطر للإجهاض، ولكن تحدث معظم حالات الإجهاض بسبب تشوهات الكروموسومات الجنينية. تشمل الأسباب المحتملة الأخرى ما يلي:

مشاكل هرمونية

عدوى

التعرض للمواد السامة

تدخين السجائر أو تعاطي المخدرات أو الشرب



خطورة اجهاض الجنين علي صحة الام

الإجهاض هو المصطلح الطبي للإجهاض التلقائي قبل الأسبوع 20. غالبًا ما يشار إلى الإجهاض باسم فقدان الحمل المبكر.

في حين أن معظم حالات الإجهاض تحدث قبل أن تعرف المرأة أنها حامل، فإنها تسبب أعراضًا جسدية وعاطفية. قد تشمل هذه:

- نزيف حاد وتقلصات - من خلال الأنسجة أو الجلطات - قيء وغثيان - إسهال - فقدان الشهية - التعب - آلام أسفل الظهر.

حوالي ربع حالات الحمل المعروفة تنتهي بالإجهاض. تحدث معظم حالات الإجهاض خلال الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل. مع تقدم الحمل، ينخفض ​​خطر الإجهاض. ومع ذلك، حتى النساء اللواتي يعانين من حالات حمل صحية متعددة معرضات لخطر الإجهاض.