المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بسعر مغري شقة 187 م بالباتيو القاهرة الجديدة فيو رائع


ضحى محمود
09-09-2022, 01:31 PM
كمبوند الباتيو El patio 7 القاهرة الجديدة
الباتيو ٧ هو الخيار الأول لك اذا كنت راغباً في الاستثمار بافضل مناطق القاهرة الجديدة، حيث يوفر الكمبوند لمحبي الطبيعة اطلالة ساحرة وخلابة، وذلك لإحاطة كافة الوحدات السكنية بالمساحات الخضراء الواسعة واللاندسكيب من جميع الجهات، كما يتميز بموقعه الحيوي الممتاز وتصميماته المعمارية والهندسية المذهلة، اختار وحدتك الآن واستمتع بأطول نظام للسداد مع شركة لافيستا للتطوير العقاري.

موقع الباتيو القاهرة الجديدة

حرص المطور العقاري LA VISTA على اختيار موقع ممتاز بقلب منطقة التجمع الخامس، ليكون مقر المشروع الجديد، ومن ضمن مزايا الكمبوند انه يشغل موقع استراتيجي بالقرب من العديد من المناطق الحيوية الهامة وأهمها ما يلي:

شارع التسعين الجنوبي: أبرز شوارع القاهرة الجديدة الواقعة بالقرب من كمبوند الباتيو 7.
طريق السويس والطريق الدائري الإقليمي: وتعد هذه الطرق من أهم الطرق الرئيسية التي يسهل من خلالها الوصول الى الكمبوند خلال دقائق معدودة.
الجامعة الأمريكية: يقع كمبوند الباتيو 7 خلفها مباشرة.
كمبوند لاميرادا المستقبل سيتي: أشهر المجمعات السكنية الراقية الواقعة على بعد دقائق معدودة من الكمبوند.
مساحة كمبوند El patio 7 القاهرة الجديدة
أنشأت شركة لافيستا العقارية مشروع الباتيو 7 السكني على مساحة 40 فدان بالكامل، ولم يتم تخصيص هذه المساحة بالكامل من أجل إنشاء المباني الإنشائية، بل على مساحة 18% فقط من إجمالي أرض المشروع.

أما المساحة المتبقية من أرض الباتيو ٧ وهي 82%، فقد كانت من نصيب المساحات الخضراء والخدمات الترفيهية التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية لكل السكان بهذه المدينة السكنية.

تتكون مباني كمبوند الباتيو 7 من عدد من العمائر السكنية بجانب بعضها البعض، تتألف كل عمارة من طابق ارضي و3 ادوار علوية متكررة، وهذه الوحدات متنوعة بين الشقق والفلل المستقلة والبنتهاوس والدوبلكس.

وتبدأ مساحة هذه الوحدات المتنوعة في الباتيو ٧ من 110 متر مربع حتى 270 متر مربع، ويتم تسليم جميع الوحدات بنظام التشطيب الكامل، مساحات متنوعة وتشطيبات فاخرة واسعار مختلفة بما يناسب الكثير من العملاء.

أسعار الوحدات في مشروع الباتيو القاهرة الجديدة
طرح المطور العقاري LA VISTA وحدات سكنية متنوعة بأسعار معقولة في متناول الكثير من العملاء، كما تباينت أسعار الوحدات السكنية تبعاً لتنوع موقعها ومساحتها، والتي جاءت على النحو التالي:

اولا: سعر الشقق فى El patio 7
جاءت مساحة الشقق متنوعة بما يرضي رغبات الكثير من العملاء، واليكم قائمة بالمساحات المعروضة وأسعارها وهي كالاتى:

شقق للبيع بمساحه 148 متر مربع، وسعرها يصل الى 2 مليون و812 ألف جنيه مصري.
شقق سكنية مميزة بمساحة 150 متر مربع، سعرها 3 مليون و300 ألف جنيه مصري.
شقق للبيع فى كمبوند الباتيو 7 بمساحات تبدأ من 165 متر مربع حتى 170 متر مربع، وتتراوح أسعارها من 3 مليون و165 ألف جنيه مصري حتى 3 مليون و200 ألف جنيه مصري.
ثانيا: سعر البنتهاوس في الباتيو 7
تأتي هذه الوحدات بمساحات واسعة بما يناسب العائلات ومحبي المساحات الواسعة، حيث تبلغ مساحتها 247 متر مربع، ويبدأ سعرها من مليون و900 ألف جنيه مصري.

أنظمة السداد المتاحة في مشروع الباتيو 7
أتاحت لافيستا للكثير من العملاء فرصة الحصول على أفخم الوحدات السكنية بأكثر مناطق القاهرة الجديدة تطوراً ورقياً كمبوند الباتيو 7، كما أنها سهلت على الكثير منهم حجز هذه الوحدات بدفع مقدم بسيط.

اعلن المطور العقاري والمالك لهذا المشروع العملاق عن فتح باب الحجز، ليس عليك عزيزى العميل الا حجز وحدتك المفضلة ودفع 25% من قيمتها كدفعة أولى.

استمتع بفرصة الحصول على وحدات سكنية فاخرة كاملة التشطيب داخل الباتيو ٧، تشطيبات على اعلى مستوى، كما انها متنوعة بما يلبي أذواق كافة العملاء.

كما حرصت الشركة على توفير أفضل انظمة السداد بالتقسيط، حيث يسمح للعميل بسداد باقي المبلغ المستحق على دفعات بالتقسيط حتى 3 سنوات لحين دفع قيمة الوحدة بالكامل.

خدمات كمبوند الباتيو 7 من لافيستا
حرصت LA VISTA Developments على توفير لعملائها داخل هذه المدينة السكنية المتكاملة كافة سبل الراحة والمتعة والرفاهية، واكبر دليل على ذلك إنشاء الخدمات الترفيهية على مساحة واسعة من المشروع، وأبرز هذه الخدمات ما يلي:

إنشاء تراك خاص بمحبي المشي والجري وركوب الدراجات، وهذا ما يتيح لهم فرصة الاستمتاع بممارسة الرياضة بعيداً عن المناطق المزدحمة.
يحتوي الكمبوند على مناطق للجلوس وسط الحدائق والمساحات الخضراء.
يوجد بالكمبوند مساحات خضراء تمتد على مساحة واسعة، كما أنها تشغل حيز كبير من أرض المشروع، وقد حرص المطور العقاري على توزيع الحدائق والمتنزهات بشكل متناسق في جميع ارجاء الكمبوند، مما يكسبه مظهر ساحر.
مساحات مائية متنوعة تم توزيعها باحترافية شديدة في جميع ارجاء الكمبوند، وهذه الخدمات ضمن الخدمات الترفيهية التي تعمل على إضفاء الجمال والجاذبية على الكمبوند.
حمامات سباحة بمساحات مختلفة بما يناسب جميع الفئات العمرية، وتم تزويد هذه الخدمات بأفضل وسائل الأمان بما يوفر الحماية الكاملة للصغار والكبار أثناء فترة تواجدهم بها.
تخصيص مناطق واسعة للاستمتاع بإقامة الحفلات بارقى مناطق القاهرة الجديدة.
يلبي الكمبوند احتياجات العملاء الراغبين في إقامة حفلات الشواء وحفلات الغداء والعشاء الجماعية، وذلك بتخصيص مساحة كبيرة من أرض المشروع للاستمتاع بأمتع الأوقات في الهواء الطلق.
صالات ألعاب رياضية على اعلى مستوى وأهمها صالة الجيم وكمال الأجسام، حيث تم تزويدها بأحدث المعدات الرياضية الحديثة.
منطقة ترفيهية خاصة بالأطفال، وهذه المنطقة تم تزويدها بكافة وسائل الأمان والحماية مما يضمن للاطفال حياة ترفيهية مثالية.
يوجد بالكمبوند عدد من المطاعم والكافيهات التي تم توزيعها بشكل منظم داخل الباتيو 7، والتي تنفرد بتقديم تشكيلة مميزة من الاكلات العالمية بما يرضي كافة الأذواق.
يوجد بهذا المجمع السكني الضخم عدد من المراكز الطبية التي تقدم افضل الخدمات الطبية والعلاجية، والتي تعمل بشكل دائم على مدار 24 ساعة، كما أنها في تأهب مستمر لاستقبال الحالات الطارئة.
نوادي رياضية عالية المستوى، وتتميز باحتوائها على عدد من الملاعب والصالات الرياضية بما يلبي رغبات محبي الرياضة ويجعلهم في غني عن الخروج من الكمبوند.
يقدم الكمبوند للقاطنين داخله مجموعة من أفضل الخدمات الصحية والعلاجية والتعليمية والترفيهية، وأيضاً يوجد داخل هذه المدينة السكنية المتكاملة شركة متخصصة في إدارة كافة أنواع خدمات الكمبوند.
نظام أمني شامل يضمن حماية القاطنين داخل الكمبوند، ويشمل طاقم مدرب لحراسة المداخل والمخارج، احدث كاميرات المراقبة الرقمية، مع مراعاة توزيعها في جميع أنحاء الكمبوند.
عدد من الفروع البنكية، والتي تضمن تقديم لعملائها افضل التعاملات المالية وانهائها في اسرع وقت، دون الحاجة الى الخروج من الكمبوند وإهدار الكثير من الوقت والجهد.
يوفر المطور العقاري لملاك الكمبوند موقف سيارات خاص بهم، والذي يتيح لهم ركن السيارات تحت الأرض لتجنب ازدحام الشوارع بالسيارات.

https://aqar-finder.com/