المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «سعود البابطين» يعالج أمراض القلب النادرة مجانا...


حكايه صمت
02-05-2012, 08:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم



في بادرة إنسانية.. يبدأ مركز سعود البابطين لطب وجراحة القلب في الدمام بعد غد، استقبال طلبات العلاج من قبل المرضى السعوديين ومن لديهم أهلية العلاج في مستشفيات وزارة الصحة من غير السعوديين، ممن يعانون أمراضا مستعصية في القلب ولم يجدوا الخدمات العلاجية في منطقة الخليج أو في بلدان الجوار ليتم علاجهم بالمجان.
وسيتم علاج هؤلاء المرضى ممن تنطبق عليهم الشروط اللازمة لتلقي العلاج من خلال أطباء عالميين سيحضرون للمشاركة في المؤتمر الدولي الذي ينظمه المركز لطب وجراحة القلب، المزمع عقده في الدمام في 25 شباط (فبراير) الجاري، من خلال استدعاء أكثر من 100 طبيب وجراح من كبار أطباء وجراحي القلب وأشهرهم عالميا.
وأوضح الدكتور حامد العمران مدير مركز البابطين لطب وجراحة القلب، أن هذه الخدمة التي يقدمها المركز لمرضى القلب من ذوي الحالات المرضية المستعصية، تعد من كبريات الخدمات العلاجية التي يقدمها المركز لمرضى القلب، وهي من المبادرات "نادرة الحدوث" على المستويين المحلي والإقليمي، حيث يستثمر المركز فرصة تواجد الأطباء العالميين في المجال الطبي خلال أيام المؤتمر، من خلال إشراكهم في علاج مرضى القلب الذين لم يجدوا فرصا علاجية سواء في المملكة أو في دول الجوار.
وقال: "إن الأطباء الذين يستثمر المركز وجودهم على هامش المؤتمر، هم من فئة الأطباء الذين يتسنمون مكانة علمية مرموقة ومشهود لهم عالميا, وأن وجودهم في الدمام يعد فرصة عظيمة للمرضى الذين لم يجدوا الخدمات العلاجية المناسبة، حيث يسهل عليهم عناء الوصول لهذه الفئة من الأطباء في بلدانهم"، منوها بأن هذه الفئة من الأطباء والجراحين دائما ما يكون الوصول إليهم محاطا بعديد من المصاعب، إما لعدم فرصة الحصول على مواعيد تقل عن عام لدى كثير منهم، وإما لصعوبة تحمل المريض مصروفات تلقي العلاج لدى هذه الفئة من الأطباء بسبب ضخامة المصروفات المالية اللازمة.

لحن الحياه
02-09-2012, 12:59 AM
جعلها الله بموازين حساااته
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

شلمار
02-09-2012, 11:12 AM
بادره ممتازه نشيد بقيمتها

جزاك الله وجزاهم كل الخير

فقير حظ
02-09-2012, 12:35 PM
جزاهم الله خير
يعطيك العافيه

المغروره
02-09-2012, 01:05 PM
جزاهم الله الف خير
وجعله بموازين حسناتهم
وربنا يشفي الجميع
شكري وودي لك