المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرف على الجزيرة اليونانية في قلب العاصمة الادارية الجديدة


العصفور الحزين
09-11-2022, 02:26 PM
يعد كمبوند أويا أجمل كمبوند بالعاصمة الادارية الجديدة ويرجع ذلك الى اقتباس اسمه من اسم جزيرة يونانية فقامت الشركة بتصميمه اعتماداً على تلك الميزة، لذلك يعد كمبوند اويا جزيرة في قلب العاصمة الادارية.

اما عن تصميمات وحدات كمبوند Oia العاصمة الادارية فحرصت الشركة على اختيار نخبة الاستشاريين والمهندسين في السوق حرصا منها على توفير أفضل التصميمات العصرية التي تحاكي التصميمات اليونانية فائقة الجمال.

اما عن موقع كمبوند اويا العاصمة الادارية (https://www.aqarround.com/projects/oia-compound-new-capital/) فحرصت الشركة على تنفيذه في القطعة رقم G5 في الطرح الثاني للحي السكنى R7، والتي تعد نقطة مميزة تجعله قريبا من أبرز المعالم بالعاصمة الادارية وأهم الطرق.

تم تصميم كمبوند اويا العاصمة الادارية على مساحة 30 فدان والتي تعادل تقريبا مساحة 18 ألف متر، بالاضافة الى ان عدد العمارات السكنية يعادل 40 عمارة والمساحة بين كل عمارة والأخرى هي 27 متر، وبالرغم من ذلك فإنها لا تشغل الا نسبة 20% من مساحة الكمبوند وباقي المساحة تم تخصيصها للمساحات الخضراء واللاند سكيب المميز والبحيرات الصناعية.

مميزات الاستثمار في كمبوند اويا العاصمة الادارية الجديدة

توافرت في كمبوند اويا العاصمة الادارية الجديدة جميع المقومات التي تؤهله ليكون أفضل فرصة استثمار في قلب العاصمة الادارية ويرجع ذلك الى عدة أسباب منها :


يمتاز الكمبوند بمساحات متنوعة ومختلفة تتيح للمستثمر عدد كبير من الخيارات.
موقع جغرافي رائع يسهل الوصول إليه من كافة الطرق بالاضافة الى قربه من أهم المعالم بالعاصمة.
شركة مطورة معروفة عالميا وهي شركة ايدج العقارية.
تصميمات مميزة تحاكي التصميمات اليونانية التي تتمتع بلمسة جمال أوروبي.
أسعار في متناول أيدى الغالبية العظمى من العملاء.
توفر جميع الخدمات الأساسية والترفيهية داخل كمبوند Oia العاصمة الادارية.

طرق للتقسيط تصل حتى 10 سنوات.