المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سارع بالحجز في كمبوند كافانا سبرنج سراي وحدات تبدأ مساحاتها من 131 متر


رضوي سعيد
09-12-2022, 04:06 PM
بالم هيلز قطامية اكستينشن
هل تبحث دائما عن فرصة امتلاك منزل مميز في قلب أفضل مناطق القاهرة الكبرى؟ إذا بالم هيلز قطامية اكستينشن هو المكان المثالي والذي ستجد فيه أحلامك جميعها مما يضمن لك حياة حقيقة من المتعة والترف والخصوصية الكاملة أيضا.

كل ألوان السعادة مقدمة لك داخل palm hills katameya 2 منذ اللحظة الأولى لوصولك منها التصميمات الفريدة التي تجعلك ترى الجمال في كل جانب وتستمتع به طوال الوقت، بالإضافة للموقع الفريد في القاهرة الجديدة وأيضا المساحة الكبيرة التي يغلب عليها اللون الأخضر الرائع وهذا لكثرة الحدائق الموجودة به.

أما عن الوحدات فهي تتباين من حيث النوع والمساحة مما يمكنك من انتقاء ما ترغب به ويناسب عائلتك، وهذا المقال هو بوابتك لمعرفة مزيد من التفاصيل التي تخص الكمبوند …

موقع بالم هيلز اكستينشن
قامت الشركة المالكة للمشروع باختيار موقع مميز في القاهرة الجديدة قريب للغاية من عدة مناطق رئيسية وطرق محورية كثير، وفي الأسطر التالية سنوضح تلك التفاصيل كلها:

يقع كمبوند بالم هيلز قطامية اكستينشن بالقرب من طريق السويس والطريق الدائري وهذا يجعل الوصول للمكان من عدة مناطق مختلفة أمر سهل.
بالإضافة لقربه من الجامعة الأمريكية فهو على مسافة 15 دقيقة منها.
أما عن العاصمة الإدارية الجديدة فهي تقع على بعد 5 دقائق فقط من الكمبوند.
والمسافة الفاصلة بينه وبين مدينة نصر هي 12 كيلو متر، ومطار القاهرة الدولي على بعد 15 كيلو متر منه.
فضلا عن تمتعه بمحيط متميز للغاية به الكثير من الكمبوندات السكنية الأخرى مثل ماونتن فيو آي سيتي القاهرة الجديدة وكمبوند بيانستر الهضبة الوسطى وكمبوند فيلدج جاردنز قطامية.
وأيضا ليس ببعيد عن مشروع مدينتي الشهير.

عقارات للبيع في القاهرة الجديدة (https://newcairocompounds.net/)


تصميم كمبوند بالم هيلز قطامية اكستينشن
قد عُرف عن شركة بالم هيلز المطور العقاري لكمبوند بالم هيلز قطامية 2 أنها تقوم بتصميم مشاريعها بطريقة متطورة وتدخل بها التكنولوجيات الحديثة لكي تسهل الحياة على السكان في مختلف الجوانب، وهذا الجمال يسري أيضا على هذا الكمبوند فهو مصمم طبقا لأفضل معايير الأمان والسلامة العالمية.

كما أن الشكل الهندسي الذي أقيم عليه palm hills katameya 2 والمصمم من قِبل المهندس الكبير/ شهاب مظهر يحاكي في تميزه الطابع الأوروبي الرائع الذي يتسم باتساع الشوارع ووجود مساحات خضراء واسعة منتشرة في أرجاء المكان تغطية بالهواء الصحي وتملئه بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تريح العين والنفس.

علاوة على وجود مساحات متنوعة من الوحدات مصممة خصيصا طبقا لنظام المساحات الذكية التي تستغل كل متر مربع في المكان بأفضل طريقة لكي تحصل على وحدة متكاملة بها الخصوصية والراحة الكاملة التي تسعى لتملكها.