المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وحدتك بمساحة 123 متراً في كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية


رضوي سعيد
09-14-2022, 04:44 PM
مساحات الوحدات السكنية بمشروع

اتيكا العاصمة الادارية (https://aqar-finder.com/)

يوفر المشروع تشكيلة كبيرة من الوحدات السكنية بتصاميم مختلفة وساحرة لتلائم جميع العملاء، وتلبي كافة مطالبهم، لذلك تظهر الوحدات السكنية داخل الكمبوند على النحو التالي:-



يتكون الكمبوند من مجموعة من العمائر المودرن بتصاميم قمة في الجمال وتأخذ الطراز اليوناني الراقي، ويوجد بها مجموعة متنوعة من المباني منها البنتهاوس والشقق والدوبلكس، وتتكون العمائر من سبعة أدوار بالإضافة إلى الدور الأرضي.



ولكن تختلف عدد الشقق في عمائر الكمبوند منها ما هو مكون من ست شقق ومنها ما هو مكون من خمس شقق بالدور الواحد، جميع عمائر الكمبوند تحتوي على اسانسيرات بجودة عالية.



مساحات الشقق داخل الكمبوند

تختلف مساحات الشقق و تصميمها داخل اتيكا حتى يتمكن العملاء من اختيار الشقة المناسبة لهم، ولكن تتميز شقق البنتهاوس باحتوائها على حمامات سباحة لقاطنيها فقط، بينما تحتوي الشقق الدوبلكس على حدائق.



الشقق البالغ مساحتها 70 متر مربع مكونة من غرفة نوم واحدة فقط، والشقق البالغ مساحتها 110 متر مربع تتكون من غرفتين نوم، كما يوجد مجموعه من الشقق مساحتها تتراوح من 140 متر مربع وتصل إلى 180 متر مربع مكونة من ثلاثة غرف نوم، بينما تتراوح مساحات الـ Family house من 160 متر مربع وتصل إلى 280 متر مربع.



كما يحتوي الكمبوند على مباني تسمي بـ Alto Casa وهذا المبنى يضم ثلاثة شقق دوبلكس بداخله وهي عبارة عن بتهاوس ووسط وأرضي، وتشمل على مجموعة من المساحات الخضراء الجذابة ومجموعة من حمامات السباحة بتصاميم عصرية لخدمة سكانها فقط.



أنظمة الدفع والسداد كمبوند اتيكا العاصمة الادارية الجديدة

يوفر كمبوند atika new capital مجموعة من انظمة الدفع السهلة والبسيطة لخدمة جميع العملاء وتوفير جميع سبل الراحة لهم وهي:-



يتيح كمبوند أتيكا شركة نو بلان العقارية نظام الدفع بمقدم 0% ودفع المبلغ الخاص بالوحدة السكنية على هيئة أقساط خلال أربع سنوات.

دفع مقدم مقدارة 5% ودفع باقي المبلغ على هيئة مجموعة من الأقساط المتساوية وذلك على مدار خمس سنوات.

قسط وحدتك السكنية داخل atika compound new capital على مدار ست سنوات عن طريق دفع مقدم بمقدار 20%.

تستطيع التقسيط على مدار تسع سنوات عن طريق دفع 10% من المبلغ الأصلي للوحدة السكنية مقدم، و 10% من المبلغ المتبقي عن الاستلام.

بإمكانك التقسيط على مدار 10 سنوات وذلك عن طريق دفع 15% من ثمن الوحدة السكنية و دفع 10% من المبلغ المتبقي عند الاستلام.