المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بادر بحجز وحدتك في مول اماز بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة 100 متراً


ضحى محمود
09-16-2022, 03:55 PM
أسعار ونظم سداد مول اماز بيزنس (https://realestate.eg/ar/28822-commercial-in-new-administrative-capital-amaz-business-complex-compound) العاصمة الإدارية
من الممكن أن تجد في العاصمة وحدات كثيرة سواء على المستوى التجاري أو الإداري والطبي ولكن أن تجد وحدة محاطة بكافة المرافق التي تريد وتجعلك تصل بمشروعك إلى مكانه مختلفة وتستطيع أن تطور فيه بأفضل طريقة ليست من السهل أن تحصل عليها.

ولكن في مول اماز يوجد الكثير من المميزات التي استطاعت أن تحقق بها المعادلة الصعبة التي تحقق رغبات العملاء بالفعل وتتيح لهم أن يكون لهم وحدة في موقع مميز بالقرب من مناطق هامة في العاصمة وأيضا بمساحات عدة تناسب النشاطات المختلفة.

كل هذا الجمال القائم في المشروع يزيده تميز الأسعار التنافسية التي طرحتها الشركة المطورة للمشروع فيه، راعت شركة الفتح العقارية التغيرات التي تحدث في عالم الاقتصاد في الوقت الحالي وعرضت أسعار لعام 2022 وهي تتناسب بشكل جيد للغاية مع الكثير من عملائها الكرام.

الأسعار التى اوضحتها الشركة المطورة لمول اماز بيزنس تاور العاصمة الإدارية جاءت على النحو التالي:

يبدأ سعر المتر للوحدات الإدارية في اماز بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة من 20 ألف جنيه مصري.

أما الوحدات الطبية فيبدأ سعر المتر فيها من 23 ألف جنيه مصري داخل اماز بيزنس العاصمة.

بخصوص سعر المتر في الوحدات التجارية فهو بدأ من 60 ألف جنيه مصري.

كما يوجد 40% خصم على الدفع كاش في اماز بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة.

واستكمالا لهذا التميز الموجود في اماز بيزنس عملت الشركة على أن يكون هناك أكثر من عرض منها 10% خصم في فترة اللونش.

نظم السداد لمول الفتح اماز العاصمة الإدارية
يوجد العديد من الأمور الهامة التي عملت على توفيرها شركة الفتح العقارية في المول منذ اليوم الأول وهذه الأمور المميزة بالتأكيد تصب في مصلحة العميل وتجعله يصل إلى ما يريد من أمور عدة لها علاقة بالتواجد وإقامة مشروع جديد في اماز بيزنس العاصمة الجديدة.

في الفقرات السابقة سب ذكر الأسعار والمساحات وأيضا أنواع الوحدات الموجودة في المشروع التواجد في أحد المواقع الأهم داخل العاصمة الإدارية، ولكي يتكامل المكان في المميزات التي يعرضها المول للعملاء أتاحت الشركة المطورة نظام سداد في Amaz Business Complex New Capital بأفضل طريقة وهي:

يمكن للعميل أن يقوم بدفع 5% من قيمة الوحدة وسداد باقي المبلغ على مدار 6 سنوات باقساط متساوية.

يمكن للعميل أن يدفع 10% من قيمة الوحدة وسداد باقي المبلغ على مدار 7 سنوات كاملة.

يمكن للعميل أن يقوم بدفع 15% مقدم حجز للوحدة ويقوم بسداد الباقي على مدار 8 سنوات باقساط متساوية.

يمكن للعميل أن يقوم بدفع 30% من قيمة الوحدة وسداد باقي المبلغ على مدار 10 سنوات كاملة.

كما يمكنه ان يدفع 25% مقدم من سعر الوحدة وسداد 10% بعد سنة، ومن ثم دفع 10% أخرى بعد سنتين وباقي المبلغ على أقساط متساوية لمدة 12 عام كاملة.

من الجدير بالذكر أن الوحدات الموجودة في اماز بيزنس تاور العاصمة الإدارية لها مقدم حجز وهو كالتالي:

يبدأ مقدم الحجز للوحدات الإدارية والطبية من 20 ألف جنيه مصري.

أما الوحدات الإدارية فيبدأ مقدم الحجز فيها من 50 ألف جنيه مصري.

تم العمل على أن يتم تسليم الوحدات الإدارية والطبية بنظام التشطيب الكامل وفيها كافة المرافق التي تحتاج إليها، والآن جاءتك الفرصة الذهبية التي لطالما حلمت بها وعليك استغلالها بأفضل طريقة والتواصل معنا لحجز وحدتك التنافسية المميزة.

المطور العقاري والأعمال السابقة
شركة الفتح العقارية واحد من الشركات التي لها اسم مسموع في مجال التطوير والتنمية العقارية وهذا ليس في السوق المصري فقط بل في السوق السعودي أيضا لأنها تحمل حوالي 15 سنة من خبرتها في المجال داخل السعودية وهي من الشركات التي تهتم كثيرا بالتفاصيل التي تهم العميل وراحته في المشروعات التي تقدمها.

تعمل شركة الفتح جروب في العقارات منذ عام 2001 استطاعت أن توظف خبرتها الكبيرة في مجال عقارات بأفضل طريقة لكي تصل إلى ما تريده من تميز واختلاف عن باقي الأعمال الهندسية الأخرى، عملت الشركة باستراتيجيات فعالية في مجال التنمية العقارية لكي تقدم نماذج هندسية مميزة في أكثر من مكان في مصر.

يوجد العديد من المشروعات التي تملكها الشركة والتي تصل إلى 300 مشروع متكامل في في الكثير من المدن المصرية منها العاصمة الإدارية وأيضا هليوبلس الجديدة وغيرها من الأماكن التي تمثل ثِقَل اقتصادي كبير في الدولة.

من الجدير بالذكر أن مجموعة الفتح العقارية تتبع نهج مهم في أعمالها الهندسية وهو أن تتعاون مع الشركات الكبرى في مجالات أخرى تخدم بالتأكيد المشروع منها شركات التشغيل وأيضا التصميم المعماري والإستشارات الهندسية أيضا لكي تكون مشروعاتها غاية في التكامل.

الأعمال السابقة لشركة الفتح جروب "Alfth Group":

مول سكاي بريدج العاصمة الإدارية الجديدة Mall Sky Bridge New Capital.

تطوير العديد من المشروعات السكنية الراقية في القاهرة الجديدة أكثر من 300 مشروع.

قامت ببناء مشروعات ضخمة بالمدن الجديدة مثل هليوبوليس الجديدة.