المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عقارات للبيع مول ديوان العاصمة الإدارية الجديدة70 متراً


رضوي سعيد
09-17-2022, 04:43 PM
مول ديوان العاصمة الإدارية الجديدة (https://realestate.eg/ar/28649-commercial-in-new-administrative-capital-diwan-compound)
Diwan Mall New Capital يضمن لك النجاح والتميُّز والانفراد الذي تستحقه!

الفرصة أمامك ما زالت سانحة للاستثمار داخل أفخم المولات على الإطلاق بقلب العاصمة الإدارية الجديدة التي تعتبر مستقبل الاستثمار في مصر، انتهزها الآن وتملَّك وحدتك الفاخرة في أميز المواقع بالقرب من البنوك والمصالح الحكومية والطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل عملية الانتقال من وإلى مشروعك سهلة ومريحة في مول ديوان العاصمة الإدارية الجديدة.

مول ديوان مُقام على مساحة كبيرة تصل إلى 2,028 متر مربع تشغل المساحات الخضراء والمسطحات المائية جزء كبير منها، وتم تخصيص الباقي إلى الوحدات المختلفة داخل المشروع والتي تتنوع بين التجارية والإدارية لتوفير أكثر من مجال للاستثمار وتحقيق أعلى عائد ربحي، هذا بالإضافة إلى توفير باقة من الخدمات الراقية والمميزات الرائعة التي يستفيد منها العملاء.

كل ذلك بأسعار مغرية ونظم مرنة ومريحة للسداد، فلا تتردد واحجز وحدتك المميزة الآن قبل فوات الأوان!

دليلك لمعرفة احسن عيادات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

موقع diwan mall
قامت شركة باور هاوس بالإعلان عن مشروعها الاستثماري المتميز "مول ديوان العاصمة الإدارية الجديدة" داخل أكثر المواقع الاستراتيجية تميزًا بقلب العاصمة في منطقة الداون تاون بالقطعة MU2-71 على وجه التحديد، وذلك أمام مسجد مصر وسوق الذهب، ويتمتع المشروع بـ3 إطلالات مميزة أحدهم على محور رئيسي بعرض 50 متر يربط بين محور محمد بن زايد الشمالي والحي الحكومي، والثانية على حديقة كبيرة توفر فيو ساحر على أجمل المناظر الطبيعية.

أما الثالثة فهي إطلالة جانبية بعرض 32 متر يتوسطها ممشى ممهد وحديقة صغيرة بطول هذا الممشى، ومن أهم المعالم والأماكن القريبة من المول ما يلي:

يطل مول ديوان العاصمة الإدارية الجديدة بشكل مباشر على كاتدرائية ميلاد المسيح.
يوجد مول ديوان على مقربة من فندق الماسة الشهير.
تفصل ديوان العاصمة الإدارية مسافة تقدر بحوالي 30 دقيقة عن مطار العاصمة الإدارية.
يبتعد مول ديوان العاصمة بمسافة دقائق معدودة عن نايل بيزنس سيتي ومول السنترو.
المسافة بين مول ديوان وحديقة النهر الأخضر تقدر بحوالي 5 دقائق.
يقع المشروع على مقربة من مبنى البرلمان وشركات البرمجة وشركات البترول.
مزايا مول ديوان العاصمة الإدارية
انضم إلى عملاء diwan mall وتعرَّف على السمات المميزة التي يتمتعون بها، والتي تتمثل فيما يلي:

الموقع الاستراتيجي الفريد من نوعه بقلب منطقة الداون تاون الراقية التي تتميز بقربها من المرافق الخدمية الهامة والأماكن الحيوية والطرق والمحاور الرئيسية داخل مول ديوان العاصمة الجديدة.
انتشار لاند سكيب جذاب من المساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية الكريستالية يضفي أجواء من الراحة النفسية والهدوء ويوفر بيئة صحية ومشجعة على العمل في مول ديوان العاصمة الإدارية.
تخصيص منطقة ترفيهية للأطفال بها العديد من الألعاب الممتعة والمسلية لأوقاتهم داخل ديوان تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
مراعاة توفير أكبر قدر من الراحة والخصوصية للعملاء داخل مول ديوان من خلال فصل الوحدات التجارية عن المكاتب الإدارية.
التصميمات الهندسية المبهرة التي ينفرد بها المول تلفت الكثير من الأنظار إليه.
ديوان تاور العاصمة الإدارية يعمل بنظام الطاقة الشمسية الذي يحافظ على البيئة نظيفة وخالية من التلوث، بالإضافة إلى تشغيله بالسمارت سيستم لمزيد من الرفاهية والتطور.