المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة نقل اثاث بجازان


بيجاسوفت
09-18-2022, 06:47 AM
نقل المكتب لديك عمل لتديره. والآن عليك تشغيله أثناء نقله من مكان إلى آخر! كيف تحافظ على نمو عملك وتتدفق الأرباح أثناء خروج أثاثك من المنزل؟ هذا هو "مليون دولار" مسألة نقل المكتب! أجب عليها بشكل غير صحيح ، وستخرج إنتاجيتك وأرباحك مع الأثاث.
في شركة سماء المملكة ، لدينا إجابة صحيحة لك - إجابة مبنية على مساعدتك في تجنب الأخطاء الثمانية التي نجدها ، بصفتنا متخصصين في نقل المكاتب ، شائعة جدًا:
لا تخطط للمستقبل. بمجرد أن تعلم أنه يجب عليك نقل الاثاث ، فهذا هو الوقت الذي يجب أن تبدأ فيه التخطيط لذلك. للأسف ، بدأت العديد من الشركات في التخطيط لنقل مكاتبها بعد فوات الأوان. فات الأوان لماذا تسأل؟ حسنًا ، فات الأوان بالنسبة للشركات المنقولة والموردين الآخرين لتقديم عرض لائق لك ، ناهيك عن تقديم السلع والخدمات التي تشتريها منهم بشكل صحيح. تذكر: القليل من الوقت غالبًا ما يُترجم إلى الكثير من الأخطاء. دع حجم شركتك ومدى تعقيد حركتك - على سبيل المثال ، عدد الخطوات التي يجب إكمالها قبل البدء في الخطوات الأخرى - يرشدك في تحديد الوقت القريب الكافي.
عدم فحص محركك بدقة. عمليات نقل المكاتب صعبة. أنت بحاجة إلى محرك يعرف كيفية التعامل مع أثاث المكاتب والأنظمة المعيارية وأنظمة الكمبيوتر والشبكات والمعدات المكتبية والآلات والأجهزة والكابلات وأنظمة الهاتف وأنظمة الأمان وتصاريح البناء و ... هذه مجرد قائمة مختصرة! لذا ، مهما كانت الشركات التي تريد الانتقال إليها ، تأكد من أنها شرعية. وإذا كان ذلك ممكنًا ، فتحقق من الشركات الأخرى التي استخدمتها لمعرفة مدى وفائها بوعودها التعاقدية. من الجيد أيضًا الاستفسار عن أطقمهم المتحركة - سواء كانوا موظفين بدوام كامل أو موظفين مؤقتين ، وما إذا كانوا قد خضعوا لفحص الخلفية واختبار المخدرات ، وما إذا كانوا يتبعون إجراءات سلسلة الحراسة التقليدية.
عدم التنسيق والتواصل بشكل صحيح مع المحرك الخاص بك. يجب أن يعمل مدير نقل مكتبك مع مدير المشروع الذي عينته الشركة المتحركة للتأكد من أن فريقك الداخلي وفريق الشركة المتحركة في حالة تزامن تام. يجب نقل أي تغييرات في الجدول الزمني بشكل صحيح إلى جميع المعنيين ، خشية أن يؤدي تأخير واحد إلى آخرين ويسبب جميع أنواع مواطن الخلل وتجاوز التكاليف.
مجموعة تتحرك مكتبهم عدم إلزام عدد كافٍ من الموظفين الداخليين بتحركك. يفرض تعقيد أي نقل مكتب إلى حد كبير أن تقوم بتوظيف مساعدة موظفين من داخل شركتك. ابحث عن الأشخاص في كل قسم ممن يفهمون احتياجات قسمهم جيدًا ولديهم حق الوصول إلى سجلات الشركة ذات الصلة. قد لا يكون هذا دائمًا رئيس القسم! في الواقع ، غالبًا ما يكون من الأفضل لك طلب المساعدة من موظفين ذوي خبرة ولكن غير إداريين ، حيث من المرجح أن يتبعوا توجيهات مدير النقل الخاص بك دون جدال.
عدم الالتزام بالجدول الزمني. لا يحدث غالبًا أن يتباطأ جدول نقل المكتب. بالتأكيد ، يمكن تأخير الخطوات المختلفة لهذا السبب أو ذاك. ولكن ما يحدث عادةً هو أن الجدول يتم ضغطه. وهذا يحدث عادة لأن التخطيط بدأ بعد فوات الأوان. وماذا يحدث عندما تحاول تعويض الوقت الضائع؟ يتم تخصيص المزيد من ساعات العمل الإضافي لعدد أكبر من الأشخاص من جانبك ومن نهاية المحرك. يبدأ الجميع في الدخول في طريق أي شخص آخر. الأمور قذرة. الاخطاء تقع. ومن يدفع ثمن كل هذا؟ نعم. من الأفضل صياغة جدول زمني معقول مقدمًا والالتزام به.
لا تكفي الميزانية لتحركك. من المسلم به أنه من الصعب على أي شركة لم تخضع لعملية نقل من قبل أن تعرف بالضبط تكلفة نقلها. على الرغم من ذلك ، فإن ترك هذه التكلفة للقدر ، أو وضع ميزانية لها بشكل غير كافٍ هو أمر كبير لا! في المستوى الأعلى ، تحتاج إلى وضع ميزانية لتكاليف العقارات المتكررة ، والنفقات الميسرة للدولار ، على سبيل المثال ، لنقل الموظفين وتدريبهم ، والنفقات الرأسمالية مثل شراء الأثاث الجديد ومعدات المكاتب ، ونفقات الانتقال ، ونفقات الاستشارات لمثل هذه الأشياء ربما مثل التصميم الداخلي والهندسة. كلما زاد عدد احتياجاتك التي تأخذها في الاعتبار مقدمًا ، كلما كانت نفقات نقل مكتبك أكثر قابلية للإدارة.
عدم وجود تغطية كافية. إذا اخترت شركة نقل احترافية من أي سمعة ، فإن خطر تلف الممتلكات ضئيل للغاية. لا يزال ، يجب أن تكون مستعدًا. اسأل المحرك الخاص بك عن خيارات التغطية التي يقدمونها واختر الأنسب لعملك.
لا تتذكر نسخ بياناتك احتياطيًا. لا حاجة لقصص الرعب هنا. يكفي أن نقول أنه أثناء نقل مكتبك ، يجب نسخ سجلات المواد الخاصة بشركتك احتياطيًا رقميًا ، حيثما أمكن ذلك. يجب تخزين تلك التي لا يمكن رقمنتها بشكل آمن في المستودع. ويجب نسخ بياناتك الرقمية احتياطيًا في السحابة. تاريخيًا ، لم يعد فقدان مثل هذه البيانات أو معاناة تلفها أمرًا شائعًا. لكن هل تريد حقًا المخاطرة بذلك؟ ثم ، وبكل الوسائل ، قم بعمل نسخة احتياطية منها!
هناك طريقة كبيرة لتجنب هذه الأنواع من الأخطاء - أو للتعويض عنها بشكل فعال - وهي الذهاب مع شركة متحركة لديها سجل حافل من عمليات نقل المكاتب الناجحة. هل نوصي شركة نقل عفش بابها (https://www.samaalmamlka.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d9%86%d9%82%d9%84-%d8%b9%d9%81%d8%b4-%d8%a8%d8%a7%d8%a8%d9%87%d8%a7/) تحقق من أوراق اعتمادنا كما نقترح أعلاه. ثم تحقق من خدمات نقل مكتبنا و .المصادر:
شركة نقل عفش بجازان (https://www.samaalmamlka.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d9%86%d9%82%d9%84-%d8%b9%d9%81%d8%b4-%d8%a8%d8%ac%d8%a7%d8%b2%d8%a7%d9%86/)

افضل شركة نقل اثاث بنجران (https://www.samaalmamlka.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d9%86%d9%82%d9%84-%d8%b9%d9%81%d8%b4-%d8%a8%d9%86%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%86/)