المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سارع بشراء مكتب في مول وايت 14 تاور بمساحة تبدأ من 160 متر


ضحى محمود
09-18-2022, 03:17 PM
أهم الخدمات المتاحة من ماستر بلدر جروب
مول وايت 14 العاصمة الإدارية هو الخيار الأمثل لبدء نشاط جديد سواء تجاري أو إداري في منطقة الداون تاون لما تحظى به من خدمات متكاملة مقدمة من شركة ذات سابقة نجاحات في نفس المنطقة، جعلتها تكتسب خبرة فائقة في توفير كل احتياجات العملاء في مكان واحد، وبأعلى مستوى من الرفاهية والرقي، ومن أهم الخدمات المقدمة

وايت 14 بالكامل صديق للبيئة، يتم إنتاج الكهرباء عن طريق الكثير من الألواح الشمسية، لخلق حياة صحية نظيفة.
يضم المول منطقة ترفيهية للأطفال كيدز أريا بها الكثير والمتنوع من الوسائل الترفيهية لهم، ويوجد بها ملاهي تناسب أعمارهم، مع وجود مشرفين متخصصين.
يضم وايت 14 صالة كبيرة مخصصة لإستقبال الزوار تقدم خدماتها على أعلى مستوى من الرقي، كما يوجد قاعة VIP مخصصة لكبار الزوار.
وايت 14 تاور العاصمة الإدارية مجهز بالكامل بالألواح الزجاجية ذات الشكل الجذاب، كما أنها عازلة تماماً للحرارة والضوضاء، لكي تحافظ على الهدوء والبعد عن التوتر والقلق.
نظام الأمان في وايت 14 تاور العاصمة الإدارية ذو مستوى عالي جداً، يضم مجموعة من أفراد الأمن المدربة للحفاظ على أمانك وأمان وحدتك والعملاء أيضاً، ويعملون على مدار اليوم، كما أن مشروع وايت 14 تاور العاصمة الإدارية بالكامل مغطى بكاميرات مراقبة عالية الدقة.
توفير مول وايت 14 تاور العاصمة الإدارية خدمة الإنترنت عالي السرعة لكل المستثمرين والوحدات التجارية والإدارية.
المول بالكامل يعمل بنظام المنشأة الذكية من تكييفات مركزية ودش مركزي، وغيره من وسائل تكنولوجية متطورة.
يحتوي وايت 14 مول على قاعات مخصصة للاجتماعات والمؤتمرات، كما أنها مجهزة بكافة الوسائل التكنولوجية الحديثة الصوتية، وشاشات العرض.
يوجد منطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات، تقدم خدمة فندقية متميزة، كما أنها تقدم أشهى الأكلات الغربية والشرقية في مول وايت 14 تاور العاصمة.
كما يوجد خدمات التنظيف والتعقيم (Cleaning service) بشكل مستمر في المكان للحفاظ على السلامة العامة داخل وايت 14.
أهتم المطور المعماري بوجود فرق مجهزة بأحدث المعدات تقوم بعمل الصيانة الدورية لكل جزء، كما يوجد مكاتب مخصصة لتلقي الشكاوي وأخرى لطلبات الصيانة، كما أنها تقوم بخدماتها فور حدوثها وعلى أقصى قدر من السرعة.
يوجد سوبر ماركت كبير به كافة احتياجاتك اليومية ويعمل دائماً لراحة وخدمة العملاء والمستثمرين، وبه أيضاً بار للمشروبات المتنوعة في مول وايت 14 تاور العاصمة.
للمزيد من افضل كمبوندات العاصمة الادارية الجديدة اضغط هنا

أهم مميزات White 14 Tower (https://realestate.eg/ar/27025-commercial-in-new-administrative-capital-white-14-compound) العاصمة الإدارية الجديدة
أنت في مكانك الصحيح للإستثمار، فبجانب ما قدمه المطور العقاري من خدمات متنوعة في وايت 14، قام بإحضار الكثير من المميزات الراقية والمرهفة التي تساعدك في تنفيذ ما تقوم به على مستوى عالي من الدقة، كما أنها تيسر لك كل ما تحتاجة من وسائل لكي تخرج من عبء العمل لفترة قصيرة والرجوع بمن جديد بكل نشاط وحيوية، ومن أهم المميزات المقدمة من MPG

أستمتع بالهواء النقي في أماكن صممت خصيصا للمشى والجلوس وسط الحدائق ذات المناظر الطبيعية الخلابة التي تبث في التفس الراحة والأسترخاء داخل مول وايت 14 تاور العاصمة الجديدة.
مدخل White 14 Tower مميز للغاية ببناء نافورة كبيرة مصممة تعطي جاذبية ومنظر جمالي رائع لكل العملاء.
يتمتع المشروع بتوفير مساحات مقبولة جداً من الرقعة الخضراء المبهرة، والمسطحات المائية المتنوعة لمزيد من البهجة والرقي.
توفير سلالم للطوارئ في وايت 14 مجهزة للحفاظ على سلامة العملاء والمستثمرين.
بوابات الدخول والخروج من المول تعمل إلكترونياً لمزيد من الرفاهية في مول وايت 14 تاور العاصمة الإدارية الجديدة.
يوجد في كل أرجاء المول مصاعد كهربائية متعددة تتسع العديد من العملاء، تسهيلاً للإنتقال بين الأدوار المختلفة، مع وجود سلالم كهربائية.
توفير مولد كهرباء ذو قدرة عالية كي يضمن لك الحفاظ على وجود الطاقة الكهربائية دوماً.
يوجد نظام أمني يعمل إلكترونياً ضد نشوب الحرائق داخل مول وايت 14 العاصمة الإدارية.
يوجد جراج كبير مخصص لركن السيارات، مقام على مساحة ضخمة ليستوعب الكثير من السيارات الخاصة للملاك والعملاء في مول وايت 14 تاور.
كل ما تريد معرفته عن ارخص كمبوند في العاصمة الادارية

مساحة وأسعار الوحدات المقدمة من MPG في وايت 14 مول
من أهم ما يجذب العميل في اختيار مكان مناسب له سواء كان وحدة تجارية أو وحدة إدارية، هو ما يقدمه المطور العقاري في المشروع من امتيازات وخدمات تخدم عليه مع مراعاة أختلاف الأذواق، ولذلك قدمت شركة ماستر بلدر للتطوير العقاري في مشروعها وايت 14 وحدات متنوعة تتميز بمساحات مختلفة حتى تناسب احتياجاتك، والنشاط الذي تطلبه

تبدأ مساحة الوحدات الإدارية في مول وايت 14 من 37 متر مربع.
أما عن الوحدات التجارية فتبدأ مساحتها من 32 متر مربع.
،كما عمل المطور العقاري على راحة العميل بتقديم أسعار تنافسية لا مثيل لها، يتم تسليم الوحدات نصف تشطيب أو تشطيب كامل يتوقف ذلك على رغبة العميل وعلى حسب نوع النشاط التجاري، وذلك بعد إضافة التكلفة بالإضافة إلى وجود شركات ديكور عالمية لتقدم كل ما هو جديد ومتميز في مجال التشطيبات والتي تناسب أصحاب الذوق الرفيع، أما عن الوحدات الإدارية يتم تسليمها تشطيب كامل بالتكييفات والكهرباء في مول وايت 14.

يبدأ سعر المتر للوحدات الإدارية من 23 ألف جنيه مصري في مول وايت 14 تاور العاصمة الإدارية.
يبدأ سعر المتر في الوحدات التجارية من 90 ألف جنيه مصري في مول وايت 14.
كما يوجد خصومات خاصة بمناسبة إطلاق المشروع ويبدأ سعر المتر للوحدات التجارية من 65 ألف جنيه مصري.
يتم دفع 20 ألف جنيه مصري لحجز الوحدات الإدارية، ودفع 50 ألف جنيه مصري في حال كانت الوحدة تجارية بتشطيب Core & Shell.