المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة تنظيف خزانات بالطائف خصم 40% | الطائف كلين


web master
09-26-2022, 08:38 PM
شركة تنظيف خزانات بالطائف
(https://clean-gulf.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81-%D8%AE%D8%B2%D8%A7%D9%86%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A7%D8%A6%D9%81/)
تصنع خزانات المياه عادة إما من البلاستيك أو الألياف الزجاجية أو الخرسانة أو الحجر أو الفولاذ. ويمكن للمياه الراكدة أن تخلق رواسب على أرضيات هذه المادة. يعد تنظيف خزان المياه أمرًا ضروريًا إذا كشفت عمليات التفتيش أن الرواسب قد تطورت على الأرضيات والجدران. تتطلب بعض الدول فحص الخزان وتنظيفه مرة واحدة في السنة. يمكن أن تحتوي الرواسب الموجودة في الخزان على بكتيريا أو طفيليات أو فيروسات. يمكن أن يتسبب ذلك في تلوث أو طعم أو رائحة كريهة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يؤدي تراكم الرواسب إلى مشاكل أكبر.

قبل تنظيف خزان المياه ، يجب تصريفه. يتم تصريف النفايات من خلال صمام التفريغ. بعد تفريغ الوحدة ، يتم فركها بمحلول غسيل ساخن وصابون بسيط. عادة ما تكون الفرشاة القاسية قوية بما يكفي لإزالة أي بقايا. إذا كانت الوحدة كبيرة ، يتم إرفاق الفرشاة بنهاية عمود للوصول إلى المناطق البعيدة. من الممكن أيضًا تنظيف البقايا باستخدام نفاثة ضغط.

بعد حك الوحدة بمحلول صابون وشطفها ، يتم تطهيرها بالكلور. هذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا للتطهير. تقلل المعالجة بالكلور من وجود الأمراض والبكتيريا والفيروسات التي تنقلها المياه. الكلور أكثر فعالية بثلاث مرات في التطهير ضد الإشريكية القولونية من البروم ، و 6 مرات أكثر فعالية من اليود. بديل جديد للكلور هو الكلورامين. لها عمر نصفي أطول وهي فعالة في الحماية من مسببات الأمراض. تعتمد كمية الكلور المستخدمة على حجم الحاوية التي يتم تنظيفها. عادة ، يتم استخدام 80 جرامًا من الكلور لكل 1000 لتر من السائل. سيزيل خليط الكلور أي ملوثات متبقية بعد الغسل.

بعد ذلك ، يتم تصريف النفايات الناتجة عن التطهير من خلال صمام المخرج إلى حاوية للتخلص منها. بعد إفراغها ، يتم شطفها بمحلول نظيف لإزالة أي محلول كلور متبقي. يتم غسل الوحدة بالإيثر بواسطة نفاثة ضغط أو عن طريق ملء الوحدة بالماء النظيف. ثم يُسمح له بالوقوف لمدة 24 ساعة قبل التصريف. بعد تصريف النفايات ، يتم إعادة تعبئة الخزان ويكون جاهزًا للاستخدام.

من أجل التطهير الفعال لمصدر الشرب ، من الضروري القيام بأكثر من تفريغ الخزان وإعادة ملئه بالمياه العذبة. هذا لا يعني تنظيف خزان المياه. يمكن أن تظل مستعمرات البكتيريا تحت الرواسب لنشر الأمراض وتشوه طعم المشروب. يتضمن التنظيف الفعال تفريغ الخزان وتطهيره قبل اعتبار محتوياته صالحة للشرب