المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايرون اف اكس


سارة أحمد
10-03-2022, 06:09 PM
Iron FX هي شركة عالمية رائدة في التداول عبر الإنترنت، حيث توفر لآلاف العملاء من أكثر من 180 دولة إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من الأسواق، بما في ذلك الفوركس والمعادن والسلع والطاقات والمؤشرات. يمكن للعملاء التداول باستخدام أحدث تقنيات التداول والاستفادة من دعم العملاء على مدار 24/5.

تسجيل في التداول

تسجيل في التداول
من أجل التسجيل للتداول، ستحتاج إلى تقديم بياناتك الشخصية، بما في ذلك اسمك وعنوانك ومعلومات الاتصال الخاصة بك. ستحتاج أيضًا إلى تقديم أهدافك وغاياتك المالية. بعد تقديم كل هذه المعلومات، ستتمكن من اختيار زوج العملات الذي ترغب في تداوله ثم تحديد الاتجاه المتوقع لهذا الزوج.

ايرون اف اكس

ايرون اف اكس
(https://gulf-invest.com/281/%d8%aa%d9%82%d9%8a%d9%8a%d9%85-%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-ironfx/)أيرون فوركس هي شركة وساطة عالمية رائدة في مجال تداول العملات الأجنبية، متخصصة في تداول العملات الأجنبية وتداول العقود مقابل الفروقات وتداول المعادن الفورية وتداول السلع. مع مجموعة واسعة من أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات القابلة للتداول، عبر منصات متعددة بما في ذلك MT4 و cTrader، تقدم شركة IronFX خدماتها لعملاء التجزئة والمؤسسات من أكثر من 180 دولة في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأمريكا اللاتينية. بصفتها وسيطًا منظمًا من FCA في المملكة المتحدة ووسيط مرخص من ASIC في أستراليا، تقدم IronFX حماية لا مثيل لها لأموال العملاء.