المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركة تنظيف بالبخار بجدة


بيجاسوفت
10-08-2022, 06:48 AM
على مدى السنوات القليلة الماضية ، قام العديد من الأشخاص بالتحول من التنظيف بالمواد الكيميائية إلى التنظيف بالبخار. على الرغم من أن الاستثمار الأولي في منظف بخاري عالي الجودة ، مثل الموديلات المختلفة في تشكيلة Fortador ، ضخم ، فإن التنظيف والتطهير بالبخار شامل للغاية ويوفر العديد من الفوائد التي ستتساءل لماذا لم تقم بالتبديل في وقت سابق. التنظيف بالبخار هو ببساطة الطريقة الأكثر صحة والأكثر شمولاً والأكثر فعالية من حيث التكلفة في السوق. فكر في سبب تنظيفك. يمكنك القيام بذلك للتخلص من الأوساخ والجراثيم والفيروسات وما شابه. لا يؤدي التنظيف بالبخار وظيفة أفضل فحسب ، بل إنه أسرع أيضًا ، مما يتيح لك مزيدًا من الوقت للقيام بالأشياء التي تحبها.
1. فوائد ومزايا التنظيف بالبخار
يتمتع البخار بالعديد من المزايا والمزايا المذهلة. سواء كنت تستخدم ممسحة بخار أو وحدة أكبر ، ستجد العديد من الاستخدامات العبقرية لماكينتك في جميع أنحاء المنزل. دعنا نلقي نظرة على فوائد التنظيف بالبخار على طرق التنظيف التقليدية.
تنظيف الأرضيات الخالية من المواد الكيميائية
1.1 التنظيف بالبخار صديق للبيئة
يستخدم البخار الساخن الماء فقط وأحيانًا منظف معتدل وطبيعي لتطهير الأسطح ، لذلك لا تحتاج إلى أي مواد كيميائية قاسية للحصول على بيئة خالية من البقع والجراثيم والفيروسات. ستتمكن من تنظيف مجموعة متنوعة من العناصر دون الإضرار بالبيئة. عند التنظيف باستخدام المنظفات الكيميائية ، يمكن أن تتسرب السموم إلى التربة المحلية وإمدادات المياه ، مما يؤدي إلى تسمم النباتات والحيوانات. كلما قل استخدام المواد الكيميائية ، كنت ألطف على البيئة.
يفيد البخار البيئة بطريقة أخرى أيضًا. تستخدم أجهزة التنظيف بالبخار كمية قليلة من الماء ، أقل بكثير من غسالات الطاقة ، لذلك ستوفر المياه العذبة ، وهي سلعة ثمينة في العديد من مناطق العالم.
تتمثل الفائدة البيئية الثالثة في تقليل النفايات في مدافن النفايات. تأتي منظفات البخار مع العديد من الفوط والفرش والأدوات الأخرى القابلة للغسيل لتنظيف الأسطح التي يمكنك استخدامها مرارًا وتكرارًا. ستوفر البيئة عن طريق وضع عدد أقل من العناصر التي يمكن التخلص منها في المرآب ، بالإضافة إلى أنك ستنفق أموالًا أقل أيضًا لأنك لن تحتاج إلى شراء هذه العناصر أو المواد الكيميائية المصاحبة لها.
1.2 تنظيف خالٍ من المواد الكيميائية
يوفر عدم استخدام المواد الكيميائية السامة العديد من المزايا الأخرى. أولاً ، سيبدو الجزء الداخلي من منزلك ببساطة أفضل. تترك العديد من المواد الكيميائية وراءها خطوطًا وبقعًا ، ناهيك عن البقايا التي يمكنك رؤيتها. إن استخدام منظف بالبخار يجعل أغراضك ومساحة معيشتك تبدو خالية من البقع لأن البخار المضغوط يترك وراءه لمعانًا متلألئًا فقط.
اعتبار آخر مهم هو أن التنظيف بالبخار يمكن أن يزيل أيضًا البقايا الكيميائية. كثير من الناس لديهم حساسية من المركبات الموجودة في المنظفات القاسية ويمكن أن يعانون من ردود فعل سلبية. تشمل المشاكل الصحية الأخرى التي يمكن أن تنتجها المواد الكيميائية ما يلي:
تهيج العين والجلد والحلق
الصداع
الربو ومشاكل التنفس الأخرى
يمكن أن يكون التعامل مع بعض المواد الكيميائية أمرًا خطيرًا أيضًا ، حيث يمكن أن تسبب حروقًا. عدم استخدام المنظفات الكيميائية يعني أيضًا عدم وجود خطر على الأطفال أو الحيوانات الأليفة في داخل منزلك ، وخاصة على الأرضيات.
1.3 شامل وفعال
يجعل الضغط العالي ودرجة الحرارة المرتفعة للتنظيف بالبخار من أكثر تقنيات التنظيف فعالية. تنتج معظم المنظفات البخار عند درجات حرارة لا تقل عن 212 درجة فهرنهايت مع وحدات Fortador عالية الجودة التي تنتج بخارًا أكثر سخونة. تنتج هذه العوامل تطهيرًا أكثر فعالية من طرق التنظيف التقليدية. تشير وكالة حماية البيئة الأمريكية إلى أن المساحات الداخلية بها أكثر من 100 مرة من المواد المسببة للحساسية والملوثات الأخرى مقارنة بالأماكن الخارجية. نظرًا لأنك تقضي ما يصل إلى 90٪ من وقتك داخل المنزل ، فإن التنظيف العميق يكتسب أهمية إضافية.
شركة تنظيف بالبخار بجدة (https://www.roknnagd.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%ae%d8%a7%d8%b1-%d8%a8%d8%ac%d8%af%d8%a9/)
ضع في اعتبارك مزايا التنظيف بالبخار هذه:
يقتل أكثر من 99٪ من البكتيريا
يزيل نمو العفن الصعب ويمنع تكراره
يقضي على عث الغبار
يزيل البقع الصعبة والشحوم والخميرة والروائح والفطريات والفيروسات
يزيل الملوثات المحاصرة
2. لماذا من المهم إزالة الملوثات
يمكن أن يتراكم عث الغبار والغبار ويصبح جزءًا لا يتجزأ من السجاد والبسط والمفروشات والمراتب ، بينما يمكن أن تتراكم الأوساخ والأوساخ والشحوم على الأسطح. لا يمكنك رؤية عث الغبار والعفن والبكتيريا وغيرها من الملوثات المجهرية ، ولكن هذه العوامل الممرضة يمكن أن تجعلك مريضًا ، مما يؤدي إلى الحساسية والالتهابات. باستخدام منظف بالبخار بانتظام ، سوف تقضي على مسببات الحساسية الغزيرة هذه. ما لا يمكنك رؤيته يمكن أن يؤذيك. يمكن لبعض ردود الفعل التحسسية أن تتحول إلى ربو ، خاصة بين الأطفال. تحب عثة اليوت على وجه الخصوص الاختباء في بعض العناصر المذكورة سابقًا وكذلك في الألحفة والوسائد والحيوانات حيث تتغذى على رقائق الجلد الميت من البشر والحيوانات. مادتهم المائية هي التي تسبب الحساسية والربو.
ضع في اعتبارك ما يلي. ينتج متوسط عث الغبار حوالي 20 روثًا يوميًا وتحتوي مرتبتك على ملايين من عث الغبار. أنت تعيش جنبًا إلى جنب مع هذه المخلوقات المجهرية. التنظيف بالبخار الساخن ثم التنظيف بالمكنسة الكهربائية HEPA سيحدث فرقًا كبيرًا في جودة الهواء في منزلك وصحة عائلتك.
افضل شركة تنظيف بالبخار بجدة (https://www.roknnagd.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%ae%d8%a7%d8%b1-%d8%a8%d8%ac%d8%af%d8%a9/)

3. كيف ينظف البخار المضغوط؟
يوفر ضغط الوحدة بالإضافة إلى درجة حرارة البخار العالية قوة التنظيف التي تجعل هذه الطريقة استثنائية للغاية. يحتوي البخار على جزيئات بخار صغيرة تخترق المسام السطحية للعديد من العناصر المختلفة. تتوسع جزيئات البخار هذه بسرعة لإخراج الأوساخ والشحوم والبكتيريا وجميع الجسيمات الضارة الموجودة على السطح. درجات الحرارة العالية التي تنتجها الوحدة تقتل الفيروسات والبكتيريا ومسببات الأمراض الأخرى مثل e. Coli و Salmonella ، مما يترك العنصر الخاص بك نظيفًا ومزيلًا للروائح الكريهة ومعقمًا في غضون دقائق. قل وداعًا للعدوى وقل مرحبًا لتسهيل التنظيف في المرة القادمة. يتم التخلص من الأوساخ بشكل أساسي في البيئة ، على الرغم من أنه بالنسبة لبعض التطبيقات ، يمكنك استخدام مستخرج أو مكنسة كهربائية لإنهاء المهمة. يمكن أن تستفيد الأسطح الصلبة من المسح بقطعة قماش من الألياف الدقيقة.
4. منظفات البخار سهلة الاستخدام
على عكس غسالات الضغط التي يصعب التحكم فيها ، فإن منظفات البخار سهلة الاستخدام. يشبه التعامل معها استخدام المكنسة الكهربائية بمجرد أن تتعلم الأساسيات. كل ما عليك القيام به هو صب ماء الصنبور في خزان الغلاية ، وتشغيل الجهاز لتسخين الماء إلى درجة الغليان أو ما بعده ثم البدء في التنظيف. تأتي طرازات Fortador مع العديد من المرفقات والفرش المختلفة لعملك. على الرغم من أنك ستظل بحاجة إلى بذل بعض الجهد في المهام الصعبة ، إلا أنك ستستمر في الحصول على تنظيف أكثر شمولاً مع الحرارة والضغط المرتفعين اللذين يوفرهما البخار. بعد العمل مع القدر البخاري الخاص بك لبعض الوقت ، ربما يتعين عليك إزالة الترسبات منه حيث يمكن أن تتراكم المعادن الصلبة في الماء. من السهل القيام بذلك لأنك تحتاج فقط إلى تشغيل خليط من الخل والماء من خلال النظام ثم شطفه مرة أخرى بالماء العادي.
ارخص شركة تنظيف بالبخار بجدة (https://www.roknnagd.com/%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%ae%d8%a7%d8%b1-%d8%a8%d8%ac%d8%af%d8%a9/)

5. براعة شديدة
في حين أن المنظفات بالبخار توفر الكثير من الفوائد للبيئة وجيبك ، فإن السبب وراء حب العديد من المستهلكين لها هو تعدد استخداماتها. هذه المنطقة هي المكان الذي تدخل فيه فوائد التنظيف بالبخار حقًا. بشكل أساسي ، يمكنك تنظيف كل سطح في منزلك تقريبًا باستخدام منظف البخار. نظرًا لأنك لا تحتاج إلا إلى الماء لأداء معظم الوظائف ، فستوفر الكثير من المال الذي تنفقه على مواد التنظيف ، حتى تصل إلى 800 دولار سنويًا للأسرة العادية! تخيل جميع الوظائف التي يمكنك إنجازها بسرعة وسهولة.
تنظيف النوافذ بمنظف بالبخار
5.4 تعقيم المراتب
قد تتردد في غسل مرتبتك ، لكن المنظف بالبخار مثالي لتخليص فراشك من البقع السطحية وتلك الرائحة الكريهة التي تأتي من الليالي التي لا تعد ولا تحصى أثناء التعرق أثناء النوم. استخدم المنظفات بالبخار في إعداد منخفض للحصول على تنظيف خالٍ من المواد الكيميائية مع تخليصك من عث الغبار وحتى تفشي حشرات الفراش.
تحقق من دليل تنظيف المرتبة بالبخار
تنظيف الأثاث سهل بالبخار عالي الحرارة
5.5 أرائك وأثاث وسجاد
تُنتج المنظفات بالبخار بخارًا ساخنًا جدًا يحتوي على أقل من 5٪ ماء ، مما يعني أن أي شيء تقوم بتنظيفه سوف يجف بسرعة ، ولا يترك أي فرصة لنمو العفن. هذا يعني أن أي شيء تقوم بتنظيفه سوف يجف بسرعة كبيرة ، وهو مثالي للمراتب والأقمشة والسجاد وحتى الملابس. تقدم Fortador وحدات مع خزانات المنظفات ومستخلصات حتى تتمكن من التنظيف العميق للسجاد والأثاث المنجد والعديد من الأسطح الناعمة الأخرى. الأنظمة ذات المحولات لا تترك أي رطوبة تقريبًا. تزيد هذه الميزات من فوائد التنظيف بالبخار في العديد من التطبيقات المختلفة.
تحقق من دليل تنظيف الأثاث والحافلات بالبخار
5.6 مستوى جديد من التنظيف للعناصر الأخرى
مهام التنظيف الداخلية والخارجية الأخرى التي قد لا تفكر فيها تتكيف بشكل جيد مع قوة التنظيف بالبخار. سينتهي بك الأمر بتنظيف الأشياء التي تجنبتها لأشهر أو حتى سنوات ، استخدم نظام Fortador الخاص بك على:
قم بتطهير الألعاب ومقاعد السيارات وأغراض الأطفال الأخرى
يمكن تطهير القمامة
تنظيف النباتات الصناعية
إزالة الخلفية
تنظيف مراوح السقف
مشاوي باربيكيو
الأثاث في الهواء الطلق
اكتشف أفضل 7 منظفات بخار تجارية
6. ما لا يجب تنظيفه بالبخار
يمكن لبعض الأسطح تحمل البخار الساخن أو الضغط العالي الذي سينتج عن منظف البخار. تجنب تنظيف أي أشياء يمكن أن تتعرض للتلف من الحرارة أو غير محكمة الغلق ، كما في حالة الأسطح الصلبة. لا تنظف ما يلي بالبخار:
الأرضيات الصلبة غير المغلقة أو البلاط أو الحجر الطبيعي مثل الرخام أو الحجر الجيري
الخيزران والورق والكرتون والأسطح المسامية الأخرى
أرضيات بها شقوق أو فجوات
تم الانتهاء من الجدران أو الأثاث بطلاء مائي
العناصر الحساسة مثل المفروشات القطيفة أو الحرير أو البلاستيك الرقيق
تحقق دائمًا من ملصقات الشركة المصنعة أو توصياتها عند تنظيف الملابس والستائر والمفروشات والأرضيات. من الأفضل تنظيف الملابس والستائر باستخدام قدر بخاري مصمم لهذا الغرض حتى لا تدمر القماش.