المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسديد قروض


paymentsloan
10-17-2022, 01:42 PM
مصطلح السداد. يتم تغطيته ، كما هو مطلوب. نتيجة لذلك ، لا يمكن أن تتجاوز المدة خمسة وعشرين عامًا ، مع بعض الاستثناءات. بالنسبة للمشتريات على الخارطة وبناء المنزل والتجديدات الرئيسية ، يمكن زيادة المدة إلى سبعة وعشرين عامًا لمراعاة وقت البناء. قم بدمج هذه البيانات في حساب خطة التمويل الخاصة بك ، مع العلم أن تمديد المدة ، برأس مال مُقترض مكافئ ، يسمح لك بالبقاء بسهولة أكبر دون 35٪ من معدل الجهد.

قفزة الحمل. هل أنت مستأجر ، هل تقوم بالوصول إلى العقار؟ يجب أن يظل الفرق بين إيجارك الحالي ودفعة القرض الشهرية معقولة. إذا كانت هذه القفزة في الرسوم كبيرة جدًا ، مع وجود فترة ائتمان تتلاشى ، فسيتم رفض قرضك من قبل البنك. وبشكل أكثر تحديدًا ، تسديد قروض (https://www.paymentsloan.com/) سيتعين عليك إثبات قدرتك على سداد قرض يكون سداده الشهري المستقبلي أعلى بكثير من إيجارك الحالي.

المدخرات المتبقية. إنها الأموال التي تحتفظ بها جانباً ولا تضعها في خطة التمويل الخاصة بك. هذه الفسحة تطمئن البنوك بشأن قدرتك على السداد حتى في حالة الصعوبات (فقدان الوظيفة على سبيل المثال). في المتوسط ​​، حساب المدخرات المتبقية لمدة ستة أشهر إلى سنة واحدة من الدفع الشهري حسب ملفك الشخصي وطبيعة مشروعك. إذا كنت تقوم بالبناء ، على سبيل المثال ، يجب أن تكون المدخرات المتبقية أكبر لمواجهة التكلفة المتزايدة للمواد. ميزة أخرى تعمل لصالحك: طمئن البنوك بشأن قدرتك على ادخار المال أثناء سداد قرضك.

الوضع المهني. نظرًا لكون الاستقرار أمًا للأمن ، فإن البنوك تقدر المقترضين على العقود الدائمة وموظفي الخدمة العامة. تسديد قروض الرياض (https://www.paymentsloan.com/%D8%AA%D8%B3%D8%AF%D9%8A%D8%AF-%D9%82%D8%B1%D9%88%D8%B6-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6/) بالنسبة لأولئك الذين يقترضون كزوجين ، من الأفضل أن يبني الملف على عقدين دائمين. إذا كان أحدهما على عقود محددة المدة ، فسيتم احتساب قدرة الدين بشكل أساسي على العقد الدائم الفردي. لا يزال بإمكان العاملين لحسابهم الخاص والمهن الحرة الاقتراض ، ولكن سيتعين عليهم تقديم بيانات دخل لمدة ثلاث سنوات وسيتعين عليهم احترام المعايير الأخرى حرفياً. بالنسبة للعمال المؤقتين ، يقدم (صندوق العمل الاجتماعي للعمل المؤقت) المعلومات والنصائح لمن يرغبون في أن يصبحوا مالكين.

شروط الائتمان: ما تحتاج إلى معرفته تمامًا
دائمًا في هذا المنطق الخاص بتأمين السداد ، تدقق البنوك في إدارة أموالك الشخصية. إذا كنت مقتصدًا ، وحافظ على حساباتك جيدًا وتعرف كيفية الادخار ، فسوف تُظهر للمقرض أنك موثوق به وأنك ستكون قادرًا على الوفاء بالتزاماتك على المدى الطويل ، بمعنى آخر على السداد. من ناحية أخرى ، إذا كنت تشعر بالملل ، فسوف تتعقد الأمور ...

تسديد قروض الراجحي 24 راتب (https://www.paymentsloan.com/%D8%AA%D8%B3%D8%AF%D9%8A%D8%AF-%D9%82%D8%B1%D9%88%D8%B6-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A7%D8%AC%D8%AD%D9%8A-24-%D8%B1%D8%A7%D8%AA%D8%A8/) انتبه إلى الحساب المصرفي. للبدء ، ستستعرض البنوك كشوفات الحساب الثلاثة الأخيرة. هل أنت مرتبك بشكل منهجي ، هل تتجاوز حدود السحب على المكشوف المصرح بها؟ سيتم إبطال ملفك. تراكم الائتمان الاستهلاكي له نفس النتائج. الشيكات أو التحويلات المرفوضة ، والإخطارات لأصحاب الأطراف الثالثة ، وملفات البنك تؤدي أيضًا إلى رفض الائتمان. احذر من الإنفاق المتهور ، والمقامرة عبر الإنترنت ، والمضاربة بالعملات المشفرة ، والاستثمارات المحفوفة بالمخاطر من خلال تطبيقات الهواتف الذكية ، والتي تثير استياء المؤسسات المقرضة. ملحوظة: في حالة الطلاق ، تنتظر البنوك انتهاء الإجراء لإصدار قرارها.

كيف تقترض؟ في كل حالة من هذه الحالات ، من الأفضل تأجيل مشروعك. قم بسداد قروض المستهلك الخاصة بك وقبل كل شيء قم بتنظيف حساباتك لتقديم كشوف الحسابات المصرفية باللون الأخضر ، دون السحب على المكشوف. لكن الأفضل ما زال نتوقعه. ابدأ هذه العملية بيديك حتى قبل بدء البحث عن العقارات. سيكون لديك أيضًا الوقت لبناء أو زيادة مساهمتك الشخصية. شيء لطمأنة البنوك حول جديتك!

منظمات الضمان ورفض الائتمان: كيف تعمل تسديد قروض جدة (https://www.paymentsloan.com/%D8%AA%D8%B3%D8%AF%D9%8A%D8%AF-%D9%82%D8%B1%D9%88%D8%B6-%D8%AC%D8%AF%D8%A9/) ؟ يتم تغطية ثلثي قروض الإسكان بضمان شركة مضمونة. في حالة التخلف عن السداد ، تقوم هذه المنظمة بسداد البنوك ثم تتحول ضد المقترض المتعثر. لضمان الحصول على ائتمان ، تقوم شركة الضمان بتشريح ملفك. إنه يفحص دخلك ، ووضعك المهني ، ومساهمتك ، ومعدل مجهودك ، وصيانة أموالك الشخصية. سيتم رفض الضمان للمقترض الذي ليس لديه مساهمة ، والذي غالبًا ما يكون مكشوفًا والذي يثبت وضعه المهني أنه غير مستقر ، مما يؤدي بالبنك إلى إلغاء ملفه. باختصار ، سيعتمد البنك على قرار شركة الضمان لقبول أو رفض تمويلك. في حالة الرفض ، فإن غالبية المقرضين يرفضون المرور بالرهن العقاري (الضمان الآخر للقروض العقارية).

نصيحة: تناول موضوع الضمانات في مرحلة دراسة الجدوى المالية قبل البدء في البحث عن سكن. لمعرفة المزيد ، راجع الرهن العقاري أو الضمان؟

استشر عدة بنوك للاقتراض
مؤسسة مالية ترفض القرض؟ هذا لا يعني أن بنكًا آخر لن يقبله. قد يكون البعض منهم ، اعتمادًا على سياستهم التجارية في ذلك الوقت ، أكثر ملاءمة. تسعى المؤسسات ، على سبيل المثال ، إلى المقترضين الذين لديهم مساهمة كبيرة واستقروا بالفعل في الحياة. لكن آخرين سيقبلون الشباب الذين يبدأون حياتهم المهنية ، والذين ، على سبيل المثال ، يضخون قدرًا أقل من المدخلات في مشروعهم للاحتفاظ بهم والحفاظ على علاقة عمل طويلة الأمد معهم. باختصار: يجب ألا تتخلى عن اللعبة عند الرفض الأول. إذا أظهر الملف مستوى جيد من الجودة ، أرسله في أقرب وقت ممكن إلى مؤسسات الإقراض الأخرى. لكن على وجه التحديد: من يتشاور؟