المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل شركة تنظيف منازل ببريدة


بيجاسوفت
10-18-2022, 11:09 AM
نصائح تنظيف الأرضيات…. هناك الكثير! أحيانًا كثيرة جدًا. كيف تعرف ما يصلح؟ الحل الأكثر شيوعًا (وليس دائمًا الأذكى) على الإنترنت هو الخل وصابون الأطباق والماء ، لكن بعض الأرضيات لا يمكنها تحمل الحموضة أو الكثير من الماء. حسنًا ، دعني أخبرك ، إنه هدفي اليومي أن أصبح سيد تنظيف الأرضيات حتى أتمكن من مشاركة الأدلة الداعمة.
حسنا هيا بنا. قررت أن أسرد الأنواع الرئيسية للأرضيات التي صادفتها والطريقة الموصى بها لإبقائها نظيفة!
أرضيات من الحجر الطبيعي
تقول الكثير من المقالات أنه يمكنك استخدام الخل وصابون أطباق الفجر والماء للحجر .... ابق خالٍ من الخل والحجر. يمكن للحموضة أن تتلفه بشدة. بدلاً من ذلك ، استخدم منظفًا طبيعيًا بدرجة الحموضة المحايدة.
أرضيات من الفينيل
يمكن العثور على أرضيات الفينيل في المطابخ والحمامات. إنه أحد أنواع الأرضيات الأسهل والأكثر متانة. يقترح التنظيف الأسبوعي. للتنظيف ، اخلطي الماء المقطر وصابون أطباق الفجر مع 5 قطرات من زيت الحمضيات العطري في زجاجة رذاذ. رش الأرضية ونظفها بممسحة رطبة من الألياف الدقيقة. يمكنك أيضًا استخدام منظف الأس الهيدروجيني المحايد
في كثير من الأحيان ، يوصي المحترفون بتنظيف الفينيل بالبخار باستخدام منظف بالبخار .
افضل شركة تنظيف منازل ببريدة (https://www.roknnagd.com/%d8%aa%d9%86%d8%b8%d9%8a%d9%81-%d8%b4%d9%82%d9%82-%d8%a8%d8%a8%d8%b1%d9%8a%d8%af%d8%a9/)
على عكس الفينيل غير القابل للتلف تقريبًا ، فإن المشمع ملون ومصنوع من أصباغ معدنية. يجب معاملتها بدقة مثل الأرضيات الحجرية. أفضل نصائح لتنظيف الأرضيات لتنظيف المشمع .. نصيحة من أصدقائنا في افضل شركة تنظيف منازل بعنيزة (https://www.roknnagd.com/cleaning-apartments-unaizah/)
، وهي خدمة تنظيف في دنفر ، تستخدم الماء الدافئ وصابون الأطباق اللطيف أو منظف معتدل متعدد الأغراض.
الأرضيات المصفحة نصائح لتنظيف الأرضيات
الأرضيات المصفحة مقاومة لأشعة الشمس والضوء لتحافظ على مظهرها الجديد. على الرغم من أن الألواح الخشبية مصنوعة لتبدو وكأنها أرضيات خشبية ، ضع في اعتبارك أنه يتم تنظيفها بشكل مختلف تمامًا عن بعضها البعض .. ويمكن أن تتلف الأرضيات الخشبية بسهولة إذا لم يتم الاعتناء بها. استخدم مكنسة أرضية ذات سطح صلب لالتقاط الفتات (أو يمكنك استخدام مكنسة ذات شعيرات ناعمة) للمسح ، يجب ألا تستخدم دلوًا من الماء مطلقًا. بدلًا من ذلك ، احصل على منظف الأرضيات الخشبية وقم بتخفيفه بالماء المقطر في زجاجة رذاذ. يرش ويمسح بممسحة جافة. يخلق الماء الرطوبة تحت ألواح الأرضية.
أرضيات من الخشب الصلب
الأرضيات الخشبية الصلبة جميلة ومتعددة الألوان والحبوب. تتطلب الأرضيات الخشبية أيضًا قدرًا كبيرًا من العناية وإذا لم تقم بتنظيفها بشكل صحيح ، فسوف تدمرها. أولاً ، تحتاج إلى معرفة النهاية التي تغلق الأرضية. لاختبار ذلك ، افرك أصابعك على الخشب. إذا تلطخ ، فلديه طلاء شمعي. الأرضيات المشمعة والخشب غير المعالج (الخشب الصلب بدون مانع تسرب) تمامًا مثل الصفائح الخشبية ، يجب ألا يبلل كثيرًا. بدلاً من ذلك ، استخدم نفس منظف الأرضيات الخشبية في زجاجة رذاذ مخففة وممسحة بممسحة جافة.
يعتبر طلاء البولي يوريثين أكثر تسامحًا ، يمكنك استخدام صابون محايد درجة الحموضة مخفف بالماء في دلو. فقط بلل الممسحة ولكن جففها دائمًا بعد ذلك. يمكنك استخدام مزيج الخل وصابون الأطباق على هذه اللمسة النهائية ، لكنه سيبهت اللمعان بمرور الوقت.
أرضيات من البلاط
أرضيات البلاط هي نسخة أكثر روعة وأفضل مظهرًا من الفينيل. إنها متينة وسهلة التنظيف. نصائح لتنظيف الأرضيات فقط لا تنسى مواكبة الجص! بالنسبة للبلاط ، أنا فقط آخذ منظفًا طبيعيًا جيدًا لجميع الأغراض وأقوم إما بتخفيفه أو رشه مباشرة على الأرض. واحدة من أفضل نصائح تنظيف الأرضيات هي ممسحة بخار للبلاط.
أرضيات السجاد
السجاد في فئة خاصة به ، ولكنه مع ذلك نوع من الأرضيات. يعد التأكد من حصولك على مكنسة كهربائية جيدة والتنظيف بالمكنسة الكهربائية بانتظام جزءًا كبيرًا من الصيانة. عند تلطيخ السجادة ، تأكد من امتصاص أكبر قدر ممكن من الحادث. بعد ذلك ، يمكنك استخدام أي من هذه المزيلات العشرين لبقع السجاد. دائما اختبار بقعة.
صيانة الأرضيات صعبة للغاية ، خاصة إذا كنت مشغولاً بالتحضير والتسلية لقضاء العطلات. إذا وجدت نفسك غير قادر على الحفاظ على نصائح تنظيف الأرضيات هذه ، فاتصل بخدمات التنظيف المحلية في تامبا . سوف يتأكدون من الحصول على كل شيء بشكل صحيح ، من أعلى إلى أسفل!