المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو نحت الجسم؟


webpocket
10-18-2022, 03:38 PM
جراحة نحت الجسم هي الحل الأمثل للأشخاص غير الراضين عن قوامهم. ستساعدك هذه الإجراءات على إزالة رواسب الدهون من مناطق معينة من جسمك، ونحت شكل جسمك المثالي، وتحديد خصائصه. أفضل شيء في هذه الإجراءات هو أنها عادة ما تكون غير مؤلمة وتستغرق فترة نقاهة قصيرة.



ما هو نحت الجسم (https://www.avaracenter.com/%d8%b9%d9%85%d9%84%d9%8a%d8%a9-%d9%86%d8%ad%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%b3%d9%85-body-sculpting/)؟

نحت الجسم هو عملية يتم فيها تكسير الخلايا الدهنية في الجسم على مدار جلسات متعددة. يمكن إجراء هذا الإجراء جراحيًا أو غير جراحي. عادة ما يتم نحت الجسم لتحسين مظهر الجسم. نتائج نحت الجسم مثيرة للغاية ويمكن أن تساعد الشخص على الشعور بثقة أكبر بشأن مظهره.



فوائد نحت الجسم

نحت الجسم طريقة رائعة لإزالة الدهون وشد بشرتك. يمكن استخدامه لتحسين مظهر الجسم بعد شفط الدهون وتقليل فرصة ظهور أي بشرة غير متساوية أو متقشرة. إنها أيضًا طريقة رائعة لتنعيم بشرة جسمك واستعادة مظهرها الأصلي.



الأنواع المختلفة لإجراءات نحت الجسم

نحت الجسم هو إجراء تجميلي مصمم لإزالة الدهون الموضعية وشد الجلد وإنشاء شكل مثالي للجسم. هناك نوعان رئيسيان من نحت الجسم: ثلاثي الأبعاد ورباعي الأبعاد. نحت الجسم رباعي الأبعاد هو أكثر أنواع الجراحة تقدمًا لأنه يعالج مناطق متعددة من الجسم في نفس الوقت. غالبًا ما يستخدم هذا النوع من عمليات نحت البطن وتحت الإبط والوجه والعديد من المناطق الأخرى. يمكن أن تساعد تمارين نحت الجسم، مثل اليوجا والرقصات المختلفة أو المشي، أيضًا على تقليل كتلة الدهون في الجسم وتحقيق النتائج المرجوة.



ماذا يحدث أثناء عملية نحت الجسم وبعدها

نحت الجسم هو إجراء تجميلي شائع يمكن أن يساعدك في الحصول على المظهر الذي تريده. يتضمن الإجراء إزالة الدهون الزائدة من مناطق معينة من الجسم ويمكن إجراؤها باستخدام مجموعة متنوعة من الطرق، بما في ذلك شفط الدهون ونحت الجسم بالليزر. عادةً ما يكون التعافي من جراحة نحت الجسم سريعًا وسهلاً، ويختفي معظم المرضى هناك قدر ضئيل من الانزعاج أثناء الجراحة وبعدها. عادة ما تظهر تأثيرات نحت الجسم على الفور وتستمر في التحسن بمرور الوقت مع انحسار التورم الجراحي.