المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة نقل العفش لبيت جديد


نصاار
10-23-2022, 04:35 PM
نقل اثاث
خطوات لنقل أثاث منزلك يحتاج الكثير منا إلى الانتقال من منزله القديم إلى منزل جديد لتحقيق مستوى أعلى من الفخامة ، لكن نقل الأثاث يظل هاجسًا يقلق الكثيرين ، نظرًا لحالة الفوضى التي أحدثتها هذه المرحلة ، بالإضافة إلى إلى الخسائر التي تحدث للأغراض أثناء عملية نقل الأثاث من الكسر والخدوش أو التلف وربما بعض الأجزاء مفقودة
خطوات لنقل أثاث منزلك يحتاج الكثير منا إلى شركة نقل اثاث (https://sultan-eg.com/moving-furniture-in-cairo/) لمساعدته في الانتقال من منزله القديم إلى منزل جديد لتحقيق مستوى أعلى من الفخامة ، لكن نقل الأثاث يظل هاجسًا يقلق الكثيرين ، نظرًا لحالة الفوضى التي أحدثتها هذه المرحلة ، بالإضافة إلى إلى الخسائر التي تحدث للأغراض أثناء عملية نقل الأثاث من الكسر والخدوش أو تلفه وربما ضياع بعض القطع ... لكن شركة جوهرة مكة هي أفضل شركة نقل أثاث في جدة تدرك جيدًا مقدار كل قطعة من الأثاث الذي يملكه صاحبها ، وأن تلفه يسبب الكثير من الحزن. لذلك نقدم أهم 10 خطوات لنقل أثاث منزلك بكل سهولة وأمان تام.



https://www.azmtransport.com/wp-content/uploads/2021/11/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D9%86%D9%82%D9%84-%D8%A7%D8%AB%D8%A7%D8%AB-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9.p ng
1- التخطيط الجيد:
التخطيط الجيد من أهم خطوات نقل أثاث منزلك القديم إلى الجديد ، حيث يساهم في توفير الكثير من الوقت والجهد ، من خلال التعرف على جميع أنواع الأثاث والمقتنيات في المنزل مثل الملابس ، سجاد ، أثاث ، تحف ، ثريات ، ستائر ، زجاج ... إلخ ،

وعمل جرد لها لمعرفة الأشياء المهمة التي تم نقلها والتخلص من الأشياء غير المهمة ، وتحديد نوع الأثاث الذي سيتم نقله في كل مرة ، كما يجب تحديد عدد الأشخاص الذين سيشاركون في خطوات النقل. اثاث منزلى.


2- توفير الأدوات والمعدات اللازمة لعملية النقل:
يجب تجهيز جميع الأدوات والمعدات اللازمة لعملية فك وتركيب الأثاث بكميات مناسبة مثل:

مجموعة من الكراتين والصناديق بأحجام مختلفة.
جريدة وبعض قطع القماش لتغليف الزجاج وحمايته من الانكسار.
حقائب كبيرة لنقل الملابس والمفروشات.
حبال ذات أطوال مختلفة وأشرطة لاصقة لإغلاق الكراتين بإحكام.
أوراق صغيرة وأقلام عريضة لكتابة محتويات كل كرتون عليها لتوفير الوقت والجهد أثناء ترتيبها في المنزل الجديد.
أدوات أخرى: مفكات براغي ، مسامير بمقاسات مختلفة ، كماشة ، مثقاب كهربائي (مثقاب).

3- البسط والسجاد والبطانيات:
قبل البدء في عملية النقل يتم إرسال البسط والسجاد والبطانيات إلى شركة التنظيف لتنظيفها من الأوساخ والأتربة ، ويطلب من الشركة إعادتها إلى عنوان المنزل الجديد.

4- الثلاجة:
يجب فصل الثلاجة قبل نقلها بفترة زمنية كافية ساعتين أو أكثر ، ثم التخلص من جميع محتوياتها باستهلاك ما يمكن أن يستهلك منها ، وتوزيع الباقي على الأصدقاء والأقارب ، ويتم تنظيفها جيدًا من داخل وخارج. ثم تُحاط من الخارج بقطع من الورق المقوى لحمايتها من الخدوش أثناء النقل.


5- الأجهزة والأدوات الكهربائية:
مثل الموقد ، يتم تنظيفه جيدًا وإزالة الدهون الموجودة فيه لنقله إلى المنزل الجديد نظيفًا. يتم تفكيك وتنظيف الشفاط الكهربائي باستخدام المنظفات الخاصة به ومذيبات الدهون. أما بالنسبة للمكيف فيجب الاستعانة بفني متخصص في فكه ووضعه في صندوق وإغلاقه جيداً.

6- تفكيك الأثاث والأثاث الخشبي:
يوصى بفكها بواسطة نجار متخصص ليتم فكها بشكل صحيح دون التسبب في أي ضرر ، كما أن أجزاء كل قطعة المراد فكها مرقمة وخاصة العجلات والأسرة ويتم تجميع جميع مساميرها في مكان معروف يسهل الوصول إليه عند المثبتة.


7- عملية الفرز:
يتم فرز الأثاث وفصل المواد القابلة للكسر ، مثل الفخار والثريات والزجاج من جهة ، والكتب ونحوها من جهة ، وأدوات المطبخ من جهة ، ومحتويات الحمام من جهة أخرى.

8- عملية التعبئة والترتيب:
بعد عملية الفرز يجب تنظيف الأشياء وتعبئتها بشكل محكم ودقيق لتجنب أي خسائر ، ثم ترتيبها داخل الصناديق والكرتون. تتم عملية التغليف عن طريق تغليف المواد الهشة ببعض الجرائد ووضعها بشكل منظم داخل صناديق تكتب عليها (قابلة للكسر) ، ثم تجميع أدوات المطبخ والأواني في علب أخرى وتغليفها جيداً وكتابة ما تحتويه كل كرتونة ، والملابس مرتبة داخل حقائبهم بطريقة مرتبة. ومنظم ليسهل تنظيمها داخل الخزائن بعد نقلها إلى المنزل الجديد. جميع الحقائب والصناديق مرقمة ويتم عمل قائمة لكل غرفة بأرقام الصناديق الخاصة بها بحيث يسهل توزيع الصناديق داخل غرف المنزل الجديد.

9- الاتصال بشركة نقل
ويفضل الاستعانة ونش رفع عفش (https://sultan-eg.com/winch-lift-furniture/) لنقل اثاث منزلك ، والتعامل مع كامل التقنية والمهنية