المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاريع ماونتن فيو التجمع الخامس


Daila
10-24-2022, 12:12 PM
كمبوند اي سيتي أحد أهم مشاريع ماونتن فيو التجمع الخامس، حيث أن موقعه استراتيجي ويتوسط جميع الخدمات والمرافق، ويضم بداخله أيضا مختلف أنواع الخدمات، بالإضافة إلى وضع نظم دفع ميسرة ومرنة.

يتميز ماونتن فيو رقي وفخامة تصميماته الحديثة والمعاصرة، حيث مزجت بين الطراز الأوروبي والأمريكي في مشاريع ماونتن فيو التجمع الخامس (https://selecthouse.co/property/mountain-view-icity/) كي يعطي لساكنيه الطابع الكلاسيكي والمعاصر.

عنوان ماونتن فيو التجمع الخامس
يقع ماونتن فيو في منطقة التجمع الخامس بالقرب من أكثر الشوارع حيوية شارع التسعين، كما يقترب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية مثل طريق الدائري الأوسطي، وطريق السويس.

يقترب مشاريع ماونتن فيو التجمع الخامس من أكثر الجامعات أهمية في مصر وهي الجامعة الأمريكية، والألمانية. بالإضافة إلى أن الكمبوند يتوسط بين أهم وأفخم كمبوندات التجمع الخامس (https://selecthouse.co/city/%d8%a7%d9%84%d8%aa%d8%ac%d9%85%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%a7%d9%85%d8%b3/).
https://selecthouse.co/wp-content/uploads/2017/12/%D9%83%D9%85%D8%A8%D9%88%D9%86%D8%AF-%D9%85%D8%A7%D9%88%D9%86%D8%AA%D9%86-%D9%81%D9%8A%D9%88-%D8%A7%D9%8A-%D8%B3%D9%8A%D8%AA%D9%8A2.jpg

مساحة وتصميم مشاريع ماونتن فيو التجمع الخامس
ماونتن فيو التجمع الخامس أقيمت على مساحة شاسعة تقدر بـ 500 فدان أي حوالي 2 مليون متر مربع. قامت الشركة المطورة لـ مشاريع ماونتن فيو التجمع الخامس باستغلال المساحة بدقة كبيرة لجعل الكمبوند يفي بكل احتياجات ومتطلبات الساكنين، بالإضافة إلى التنوع في الوحدات السكنية ومساحتها.

تم تخصيص بنسبة 88% من مساحة الكمبوند بالمساحات الخضراء والحدائق ومسارات المشي وركوب الدراجات، و ما تبقى من نسبة الأرض خصصت للوحدات السكنية والادارية والمرافق الأخرى.

في مشاريع ماونتن فيو التجمع الخامس شقق سكنية فاخرة بمساحات مختلفة تتراوح على حسب اختيار العميل لعدد الغرف، توين هاوس وتوين هاوس من مساحات تبدأ من 205، فلل منفصلة تتمتع بحديقة خاصة.

الخدمات والمرافق في مشاريع ماونتن فيو التجمع الخامس

تتميز مشاريع ماونتن فيو التجمع الخامس بتوفيرها حدائق كبيرة الحجم.
مولات تجارية، ومطاعم عالمية، ومقاهي مختلفة.
حراسة ورجال أمن مدربين بمستوى عالي للحفاظ على أمان الكمبوند.
عيادات مختلفة التخصصات مجهزة بالكامل.
مساحات خضراء شاسعة تحيط المباني الإدارية والوحدات السكنية.
حمامات سباحة مختلفة الأحجام تناسب الكبار والصغار.
كورنيش كبير في مشاريع ماونتن فيو التجمع الخامس بحجم كورنيش الإسكندرية.
مسارات مخصصة لممارسة رياضة ركوب الدراجات والركض.

لا تتوقف هناك الخدمات والمرافق التي تقدمها ماونتن فيو، ولمعرفة المزيد حول المشروع عليك زيارة سليكت هاوس (https://selecthouse.co/).

أنظمة الدفع والسداد في مشاريع ماونتن فيو التجمع الخامس
مشاريع ماونتن فيو التجمع الخامس تتميز بوضعها أنظمة دفع وسداد مرنة ويسيرة، لجعل من تلك الخطوة أكثر بساطة، فبينك وبين امتلاك البيت المثالي الخالي من العيوب على بعد خطوات بسيطة:


النظام 1: بدون مقدم ويتم تقسيط قيمة الوحدة في ماونتن فيو على 8 سنوات، تسلم نصف تشطيب.
النظام 2: دفع %10 مقدم من قيمة الوحدة وتقسيط القيمة المتبقية على 6 سنوات، تسليم نصف تشطيب.
النظام 3: دفع %15 كـ مقدم وتقسيط قيمة الوحدة في اي سيتي على 7 سنوات، تسلم نصف تشطيب.
النظام 4: دفع %20 من قيمة الوحدة السكنية والباقي على أقساط متساوية تصل إلى 8 سنوات، تسليم نصف تشطيب.

الشركة المطورة لـ مشاريع ماونتن فيو التجمع الخامس
الشركة المطورة خلف ذلك النجاح الضخم هي شركة ماونتن فيو العقارية (https://selecthouse.co/developer/dmg-holding/) التي تتمتع بسمعة ومصداقية عالية في مجال التطوير العقاري، تأسست الشركة في عام 2005 وسرعان ما وضعت بصمتها المميزة في المجال، و تمتعت بسمعة قوية نتيجة إلى النجاحات المتتالية والمميزة التي حققتها.

من أعمال شركة ماونتن فيو للاستثمار والتطوير العقاري:

مشاريع ماونتن فيو التجمع الخامس.
ماونتن فيو في مدينة أكتوبر.
ماونتن فيو اكتوبر بارك.
ماونتن فيو العين السخنة.
ماونتن فيو رأس الحكمة.