المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكونات الهوية التجارية


سارة أحمد
10-31-2022, 11:51 AM
مكونات الهوية التجارية (https://alyomhost.com/%D8%B9%D9%86%D8%A7%D8%B5%D8%B1-%D8%AA%D8%B5%D9%85%D9%8A%D9%85-%D8%A7%D9%84%D9%87%D9%88%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9/) مهمة لأي شركة، كبيرة كانت أم صغيرة. يساعد في إنشاء صورة متماسكة ويمكن التعرف عليها بسهولة من قبل العملاء المحتملين. تشمل المكونات الرئيسية لهوية العلامة التجارية الشعار ولوحة الألوان والطباعة والرسائل. يجب أن تعمل هذه العناصر معًا لخلق مظهر وشعور متسقين يعكسان بدقة شخصية وقيم العلامة التجارية.

الشعار
يعد شعار هوية العمل عنصرًا مهمًا في هوية العلامة التجارية للشركة. إنه تمثيل مرئي للشركة يمكن استخدامه في مواد تسويقية متنوعة، مثل الورق ذي الرأسية وبطاقات العمل والموقع الإلكتروني. يمكن أن يساعد الشعار المصمم جيدًا الشركة على التميز عن منافسيها وبناء التعرف على العلامة التجارية.

لوحة الألوان
تعد لوحة ألوان العلامة التجارية أحد أهم مكونات هويتها المرئية. يمكن أن تثير الألوان مشاعر أو ذكريات أو ارتباطات معينة، وهذا يساعد في جعلها جزءًا أساسيًا من شخصية العلامة التجارية. من المهم فهم رموز الألوان بحيث يتم تكرار ألوان علامتك التجارية بدقة عبر جميع الأنظمة الأساسية. هناك 3 رموز ألوان رئيسية يجب أن تكون على دراية بها عند اختيار ألوان علامتك التجارية: RGB (أحمر، أخضر، أزرق)، سداسي عشري (سداسي عشري)، CMYK (سماوي، أرجواني، أصفر، أسود).

توقيع البريد الإلكتروني
توقيع البريد الإلكتروني ذي العلامة التجارية هو توقيع بريد إلكتروني يتوافق مع إرشادات العلامة التجارية لشركتك. يجب أن يتضمن التوقيع ذو العلامة التجارية اسم علامتك التجارية وشعارك ومعلومات الاتصال الخاصة بك. ربما تكون هوية الشركة هي أهم مفهوم في العلامة التجارية. من المهم جدًا التأكد من أن كل بريد إلكتروني يتم إرساله يقوي هوية شركتك. لقد رأينا كيف تطورت توقيعات البريد الإلكتروني الاحترافية والمتوافقة مع الهوية المرئية من اتجاه جديد إلى ضرورة التسويق والعلامة التجارية. شاهد أهمية وجود توقيع بريد إلكتروني احترافي لبناء هوية مؤسستك قوية. واطلع أيضًا على نموذجين لتوقيعات البريد الإلكتروني للأعمال المتوافقة مع إرشادات العلامة التجارية. تعد العلامة التجارية المتسقة أمرًا مهمًا ويؤثر التوافق مع إرشادات العلامة التجارية على تصميم توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك. هذا من شعار شركتك إلى نظام الألوان المستخدم في توقيعك.

لا تدع الجميع يصمم توقيع بريدهم الإلكتروني! وفقًا لتقرير حالة التسويق عبر البريد الإلكتروني للأعمال، يستخدم 82٪ من المسوقين توقيعات البريد الإلكتروني لزيادة الوعي بالعلامة التجارية والاحتراف. تتشابه توقيعات البريد الإلكتروني الاحترافية مع بطاقات العمل الرقمية