المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوت سبورت مباريات اليوم


pelava28
11-27-2022, 12:12 PM
كأس العالم من البطولات التي ينتظرها الجميع ، وهي بطولة تقام كل 4 سنوات ، حيث أنها المنافسة الرئيسية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منذ عام 1930 (باستثناء من الاتحاد الدولي لكرة القدم). بطولات 1942 و 1946 التي تم إلغاؤها بسبب الحرب العالمية الثانية).

دوت سبورت لايف (https://www.dot-spoort.com/)

في عام 1950 ، عقدت الدورة الرابعة بعد توقف دام 12 عامًا بسبب الحرب العالمية الثانية ، وحدث ذلك على نطاق واسع في البرازيل ، ولكن لم يتم تحديد موعد البرازيل مع الكأس ، كما فازت بها أوروجواي ، وجول ريميه. سلم نفسه الكأس بعد أن نزل إلى الملعب وكان يبحث عن قائد منتخب الأوروغواي ، وكانوا مثل إيطاليا يستعدون لرفع الكأس والاحتفاظ بها إذا فازوا بها للمرة الثالثة ، لكن العالم انتظر 20 سنوات لشخص ما

في عام 1954 ، حقق المنتخب السويسري انتصارًا ، وحقق الألمان (الغربيون) انتصارًا ، وبدأت مسيرتهم البطولية ، حيث انطلقت مسيرة البرازيل البطولية في السويد عام 1958.

لكن مسيرة البرازيل توقفت في بطولة 1966 عندما فازت إنجلترا بالكأس ، وحاول أصحاب البلاد والجمهور منعها من الاحتفاظ بها ولو لأربع سنوات ، وفازت بها ثلاث مرات بعد عشرين عاما. على منصة التتويج ، تشرّف الألمان بأخذ الكأس بالشكل الجديد وفوزهم الثالث. لحسن حظهم ، كان ذلك في بلادهم وبين جماهيرهم هو الذي زاد من قيمة بطولتهم.

دوت سبورت مباريات اليوم (https://www.dot-spoort.com/)


تغير شكل كأس العالم مرتين فقط ، حيث تم صنع الكأس لأول مرة عام 1930 بعد موافقة الفرنسي (جول ريميه) ، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (IFA) ، على تصميم شكل كأس العالم.

حيث اختارت ريميه تصميم النحات الفرنسي (أبيل لافلور) وأخذت شكل إلهة النصر اليونانية القديمة ، وهي إلهة تضع وعاء ذهبي على رأسها يرمز إلى تتويج الفريق الفائز ، والذي تم استبداله بـ جول ريميه. كأس عام 1950 بعد الحرب العالمية الثانية.

دوت سبورت بث مباشر (https://www.dot-spoort.com/)

كان طول الكأس القديم 35 سم ووزنه 3.8 كيلوجرام وكان مصنوعًا من الفضة المذهبة مع قاعدة من اللازورد ، وتجدر الإشارة إلى أن البرازيل هي الدولة الوحيدة التي لا تزال لديها الكأس القديمة ، حيث فاز فريق السامبا بالكأس ثلاث مرات من العالم بعد نسخة 1970 التي أقيمت في المكسيك للاحتفاظ بالكأس ، وفقًا لقواعد الفيفا في ذلك الوقت.