المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكتشف المزيد عن تفسير حلم القرود تطاردني


سيرين سعيد
12-24-2022, 10:28 AM
تفسير حلم القرد لابن سيرين
يذهب ابن سيرين في تفسيره لرؤية القرد في المنام إلى القول بأن رؤيته توحي بالإنسان الذي يملك من النعم ما لا يُحصى لكن بحكم جهله وباتباعه ملذات الدنيا سوف تزول من يديه.
فتكون رؤية القرد إشارة إلى الافتقار والحاجة إلى الناس، وسد أبواب الرزق في وجهه، وتقلب حاله إلى الأسوأ.
يقول ابن سيرين أيضاً في تفسير رؤية القرد في الحلم، أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يحارب القرد وقد هزم القرد، دل ذلك على التخلص من الأمراض العصية التي لم يكن متأكداً بشأن شفائه منها.
أما إذا كانت الغلبة للقرد، دل ذلك على البقاء على فراش المرض إلى أن يحين الله بشفائه.
وتعتبر رؤية القرد كذلك ذات دلالة على الوجه قبيح الهيئة بسبب كثرة الذنوب والخطايا التي تولد السواد في القلب، وتنعكس على الوجه.
ومن شاهد قرداً على مسافة، فإن هذا يدل على الصخب والضوضاء، والعجز عن تأمين الذات من مخاطر الطريق وعقباته.
ويتفق ابن سيرين أيضاً في اعتبار رؤية القرد ذات دلالة على اليهود.
وفي حال رأيت أن القرد على فراش نومك، فقد أصاب زوجتك فساد من شخص لا دين فيه أو ينتسب لدين غير الإسلام.
إذا رأى الشخص في منامه أن أحد الأشخاص يقدم له قرد كهدية، دل ذلك على أن هذا الشخص مُراوغ ولن يهدأ له بال إلا إذا سلب الرائي ما يملك.
تفسير حلم القرود تطاردني
إذا رأى الشخص في منامه أن القرد يقوم بملاحقته ومطاردته كثيراً، دل ذلك على أن هناك شخص ما يحاول أن يُسبب له الكثير من المشاكل.
تدل هذه الرؤية أيضًا على أن الشخص الرائي سوف يخسر الكثير من الأموال وسوف يصيبه الفقر إذا لحقه القرد.
إن رأى الشخص في المنام بأن هناك أحد من القردة يقوم بمطاردته دائمًا ولا يستطيع التخلص منه، فإن تلك الرؤية تدل على وجود شخص يحاول أن يوقعه في المشاكل والخلافات مع الآخرين.
فإن كنت صاحب عمل، فعليك بتحري أصدقائك ومعرفة الفاسد منهم من الصالح.
ذات الرؤية السابقة إذا شاهدتها العزباء في المنام، فإنها دليل على أنها ستكون عرضة لضائقة مالية كبيرة، وذلك إن لم تتمكن من الفرار من مطاردة القرد.
عندما يحلم الشخص بأنه موجود أمام قرد ويقوم بمطاردته والعراك معه ولكن الشخص الحالم قد فاز على القرد، فإن تلك الرؤية إشارة إلى أن هذا الشخص سيصاب في الفترة القادمة بمشكلة مرضية.
رؤية ملاحقة القرود للرائي تدل على وجود عدو شرس يحاول أن يتسبب لك في الكثير من الأزمات أو يعرقل سير تقدمك، ويعني أن الرائي يعاني من قلة في المال وضيق شديد في الحياة.
أما في ذات الرؤية إن كان الفوز من حق القرد، فإن هذا يشير إلى أن الشخص الرائي يُمر بأزمة صعية قد تمتد معه لفترة طويلة، وأن الله سيرزقه الشفاء قريباً ليخرج من هذه الحالة الحرجة.
القرود في المنام
تعبر رؤية القرود في الحلم عن شيوع الفساد في الأرض، وانتشار الفسق والفجور بين الناس، وعدم مراعاة حق الله تعالى، وكثرة الشهوات والوقوع في فخ الدنيا الخادعة.
وإذا كانت القرود ضخمة وكثيرة، دل ذلك على الكبائر من الذنوب، والانغماس في فعل الباطل، وكثرة الفاسدين الذي لا عمار لهم مع الله.
إذا رأى الشخص في منامه أن بعض القرود قد قامت بعضه، دل ذلك على الكثير من الأحداث السيئة والمصائب التي سوف تحدث للشخص الرائي في الفترة القادمة من حياته.
وتدل هذه الرؤية أيضاً على مرضه الشديد الذي يعجزه عن الحراك وأداء أعماله.
تفسير حلم القرود الكثيرة إذا رآها الشخص أمامه، فإن تلك الرؤية تدل على أن الشخص الحالم يحمل كم هائل من الصفات السيئة وأن عليه أن يُحدث تغيير في مسار حياته.
كما أن حلم القرود الكثيرة للعزباء يمكن أن يكون له مدلول آخر وهو أنها على علاقة بأحد الأصدقاء ممن يتسمون بالخلق الوضيع والصفات السيئة.
وهذه الرؤية تحذير للرائي من الشخص الآخر، فقد يضمر لك الشر وإن كنت تحبه، وقد يسبب لك الأذى بسبب ما فيه من طباع غير محمودة.
وأخيراً يرمز تفسير حلم القرود الكثيره إلى محاوطتك بالعديد من الأشخاص الخبيثة التي تظهر لك عكس ما تبطن، والذين يتبادلون الأدوار فيما بينهم لإلحاق الضرر بك بقصد.
تفسير حلم القرد البني
تدل رؤية القرد البني على من يطعن فيك، ويسوء سمعتك بين الناس، ويظهر لك خِلاف الحقيقة، ويتناوب أوقاته، تارة معك، وتارة مع غيرك.
إن رأى الرجل في المنام قرداُ وهو على اللون البني، فإن تلك الرؤية تكون إشارة إلى أنه قد اتخذ القرار في أن يترك زوجته ويرحل عنها، وقد يندم على هذا القرار إن لم يدرسه بشكل دقيق.
إذا شاهدت المرأة المتزوجة ذات الرؤية السابقة، وكان القرد البني اللون واضحاً، فإنها تكون دليل على أن تلك المرأة لا ترغب باستكمال حياتها مع زوجها.
ترمز رؤية القرد البني كذلك إلى الفراق بين المُحبين، وصعوبة التوصل لحلول من شأنها أن تتيح أنصاف الفرص لإعادة المياه لمجاريها الطبيعية.
وقد تكون رؤية القرد البني إشارة إلى التعرض لظلم كبير أو قهر نفسي لا يُطاق أو أن الرائي قد وقع في حيلة ومأزق شديد لن يستطيع الخروج منه بسهولة، فلا بُد أن يدفع ثمنه عاجلاً أم آجلاً.


https://msry.org/%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%AF-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D9%85.html