المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصائح لاختيار مستحضرات التجميل المناسبة لبشرتك


راضي محمد
01-08-2023, 12:04 AM
تجنبي مستحضرات التجميل المهيجة
يجب أن تعرف أن الجلد في أجزاء مختلفة من الوجه يختلف ، مما يعني أن شفتيك وعينيك ليس لهما نفس نوع البشرة. لذلك ، من الضروري أن تفهم أنه حتى إذا كان أساس علامة تجارية معينة مفيدًا لنوع بشرتك ، فقد لا يكون أحمر الشفاه من نفس العلامة التجارية مفيدًا لك.

باليت دو بلندر ذي ار ريل بروفوكاتيف بلم
(https://jamalek3almy.net/product/%d8%a8%d8%a7%d9%84%d9%8a%d8%aa-%d8%af%d9%88-%d8%a8%d9%84%d9%86%d8%af%d8%b1-%d8%b0%d9%8a-%d8%a7%d8%b1-%d8%b1%d9%8a%d9%84-%d8%a8%d8%b1%d9%88%d9%81%d9%88%d9%83%d8%a7%d8%aa%d 9%8a%d9%81-%d8%a8%d9%84%d9%85/)
أثناء اختيار علامة تجارية ، يجب تجنب تلك المنتجات التي تجفف بشرتك أو تؤدي إلى مشاكل حب الشباب. سيكون من المفيد تجربة منتجات مختلفة لمعرفة المنتج المناسب لبشرتك.

يجب عليك إجراء اختبار البقعة لمعرفة ما إذا كان أي منها يسبب تهيجًا أو حساسية. عند وضع مستحضر تجميلي معين على الجلد ، فإنه يتفاعل على الفور ويسبب بعض التهيج ، مما يؤدي إلى الحساسية. هذا هو السبب في أنه من المفيد شراء مستحضرات التجميل التي تحتوي على مكونات عضوية آمنة للبشرة.

ابحث عن الجودة
لا شك أنه يمكنك العثور على مستحضرات تجميل رخيصة الثمن. لكن تذكري أنهم لن يقدموا لك الجودة التي يجلبها منتج المكياج الجيد. نعم ، سيتعين عليك إنفاق بعض الدولارات الإضافية لشراء مكياج عالي الجودة ، ولكنه سيوفر لك ضمانًا للأمان.

ومع ذلك ، نظرًا لوجود العديد من العلامات التجارية ، فإن شراء منتج مكياج عالي الجودة لا يعني أنه يجب أن يكون مكلفًا. يمكنك شراء مستحضرات التجميل الطبيعية Nutriglow عبر الإنترنت. المنتجات مصنوعة من مكونات عضوية ، مما يضمن الأمان ، والأسعار المعقولة تجعلها تستحق الشراء.

ضع في اعتبارك جانب الحساسية
إذا كانت بشرتك حساسة ، فعليك اختيار منتجات التجميل التي تأتي مع ملصق محدد يفيد بأنها آمنة لنوع بشرتك. أيضًا ، يجب عليك البحث عن عبارات أخرى مثل عدم الحساسية على الملصقات قبل الشراء. سيكون مفيدًا ليس فقط للأشخاص ذوي البشرة الحساسة ولكن أيضًا للأنواع الأخرى لأنه سيتجنب أي حساسية أو ردود فعل تجاه منتجات المكياج.

افهمي بشرتك
إن الخطوة الأساسية لشراء مستحضرات التجميل المناسبة لنوع البشرة هي فهم البشرة جيدًا. تحتاج إلى تحديد ما إذا كانت بشرتك جافة أو دهنية أو حساسة.

إنه ضروري لأن السوق مليء بمستحضرات التجميل المختلفة التي تناسب أنواع البشرة المختلفة. سيضمن استخدام مستحضرات التجميل المناسبة لبشرتك الحصول على المظهر والمظهر المطلوبين.

على سبيل المثال ، يجب أن يبحث الأشخاص ذوو البشرة الدهنية عن مواد أولية خالية من الزيوت ومنتجات المكياج التي لا تسد مسامهم. في الوقت نفسه ، يجب على الأشخاص الذين يعانون من البشرة الجافة الاستثمار في كريم الأساس الذي يوفر لهم التغذية والتغطية المناسبة.