المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تعمل الخوارزميات؟


راضي محمد
01-17-2023, 05:46 PM
خوارزمية البرمجة الديناميكية
تتذكر خوارزمية البرمجة الديناميكية نتيجة تشغيل سابق ، وتستخدم هذه المعلومات للوصول إلى نتائج جديدة. تنطبق الخوارزمية على المشكلات الأكثر تعقيدًا ، حيث تحل مشكلات فرعية متعددة أصغر أولاً ، وتخزين الحلول للرجوع إليها في المستقبل.

تابع سيو عربي
(https://seo4ar.net/)
خوارزميات الذكاء الاصطناعي في العمل
من تطبيقات الهواتف الذكية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي إلى المركبات ذاتية القيادة ، يتم تضمين الذكاء الاصطناعي في واقعنا الرقمي بعدة طرق كبيرة وصغيرة.
https://3.bp.blogspot.com/-Uk94DP4Mr_s/WiE2Lx_TixI/AAAAAAAACJ8/oqAHwdnBfc0JZLR-r1TAMPfuw2zOlm6uwCLcBGAs/s400/Seo.jpg
برنامج التعرف على الوجه هو ما يمكّنك من تسجيل الدخول إلى جهازك في المقام الأول ، بينما تقوم تطبيقات مثل خرائط Google و Uber بتحليل البيانات المستندة إلى الموقع لتعيين المسارات وحساب أوقات الرحلات وأسعارها والتنبؤ بحوادث المرور.

من الإعلانات المستهدفة إلى التسوق المخصص ، تعمل خوارزميات الذكاء الاصطناعي على تحسين تجاربنا عبر الإنترنت ، بينما ستشهد التطبيقات المستقبلية تركيب سيارات ذاتية القيادة وطيار آلي يعمل بالذكاء الاصطناعي.

تعرف عل كيف تكتب مقال احترافي (https://seo4ar.net/%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d9%83%d8%aa%d8%a8-%d9%85%d9%82%d8%a7%d9%84-%d8%a7%d8%ad%d8%aa%d8%b1%d8%a7%d9%81%d9%8a/)

كشف أسرار علم البيانات
يتم جمع البيانات بسرعة وحجم غير مسبوقين ، لتصبح جزءًا متزايدًا من الحياة الحديثة. في حين أن "البيانات الضخمة" هي نشاط تجاري كبير ، إلا أنها قليلة الفائدة بدون رؤية كبيرة. المهارات المطلوبة لتطوير مثل هذه الرؤية غير متوفرة ، والخبرة اللازمة لاستخراج المعلومات والقيمة من بيانات اليوم لا يمكن أن تكون أكثر طلبًا.

ادرس ماجستير العلوم على الإنترنت بنسبة 100٪ في جامعة يورك في علوم الكمبيوتر باستخدام تحليلات البيانات وعزز مهاراتك في التفكير الحسابي وحل المشكلات وتطوير البرامج ، مع تطوير معرفتك بالتعلم الآلي وتحليلات البيانات واستخراج البيانات وتحليل النص. مسلحًا بهذه المعرفة المتخصصة المطلوبة ، ستتخرج من الدورة مع وفرة من الآفاق الوظيفية في هذا المجال المربح.