المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هي إعلانات الفيسبوك؟


راضي محمد
01-25-2023, 05:39 PM
https://cmarketers.com/wp-content/uploads/2022/11/IMG-20221130-WA0006-300x135.jpg

تُعلن إعلانات Facebook على Facebook ، وهي شبكة جمهور أوسع وتطبيقاتها الإضافية مثل Whatsapp و Instagram.

تضم شبكة Facebook الكاملة 2.2 مليار مستخدم نشط يوميًا و 2.8 مليار مستخدم نشط شهريًا. (Facebook ، Audience Network ، Instagram ، Messenger). من الناحية النظرية ، من الممكن الوصول إلى 37٪ من سكان العالم باستخدام Facebook كل شهر. توفر قاعدة المستخدمين الخاصة بها للشركات إمكانيات غير محدودة تقريبًا لاستهداف واكتشاف جمهورها الأساسي.

يوفر التسويق عبر Facebook طريقة شاملة وسهلة للوصول إلى عملاء مختلفين في مراحل مختلفة من مسار المبيعات.

تُعد إعلانات Facebook أداة فعالة من حيث التكلفة للتسويق الرقمي ، مما يزيد من ربحية الشركات وظهورها عبر الإنترنت.

يتزايد الإعلان على Facebook ، وستحقق الشركات التي تستخدمه نتائج إيجابية وطويلة الأجل.

استهداف إعلانات فيسبوك
أهم فائدة للإعلان على Facebook هي الاستهداف. باستخدام Facebook ، يمكنك الوصول إلى العملاء الأكثر ربحًا بالنسبة لك.

كلما فهمت الشركة بشكل أفضل المجموعة المستهدفة ، كان من الممكن استخدام البيانات بشكل أفضل لإنشاء حملات أكثر فائدة.

نظرًا لطبيعة الاستهداف ، ستجد جمهورًا ربما لم تكتشفه أبدًا بخلاف ذلك.

يتم الاستهداف عن طريق اختيار والجمع بين الاهتمامات ، والأعمار ، والمواقع ، واللغات ، أو عن طريق إنشاء جماهير مخصصة من مصادر بيانات مختلفة.

تعرف على 11 نوع من انواع اعلانات الفيس بوك لتسويق أفضل
(https://cmarketers.com/11-%d9%86%d9%88%d8%b9-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%86%d9%88%d8%a7%d8%b9-%d8%a7%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%86%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d9%81%d9%8a%d8%b3-%d8%a8%d9%88%d9%83/)
باستخدام الجماهير المخصصة المستندة إلى البيانات ، يمكنك إنشاء جماهير تستخدم البيانات من موقع الويب الخاص بك والأحداث من الإعلانات السابقة.

أمثلة على الجماهير المخصصة المحتملة:

عمليات الشراء والإضافة إلى عربات التسوق وعرض المحتوى
يؤدي
بيانات من مشاركات Facebook السابقة
حركة مرور الموقع
مشاهدات الفيديو (على سبيل المثال ، 95٪ شاهدوا مقطع فيديو)
باستخدام أمثلة الأحداث المخصصة هذه ، يمكننا إنشاء إعلانات إعادة توجيه قوية ، وهي طريقة فعالة لزيادة عائد الإنفاق الإعلاني (ROAS).