المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما الذي يجعل الروابط الخلفية جيدة؟


راضي محمد
02-01-2023, 02:33 PM
https://avatars.mds.yandex.net/i?id=b9375724f744de13a4cacf8d836730f3-3006415-images-thumbs&n=13

في حين أن هناك الكثير من الروابط الخلفية السيئة ، فإن معرفة سمات الروابط الخلفية الجيدة يمكن أن تساعدك في تطوير استراتيجية الروابط الخلفية الصحيحة. أفضل الروابط الخلفية ذات صلة وموثوق بها وتجلب حركة إحالة إلى موقعك.

تعلم السيو للمبتدئين من الصفر إلى الإحتراف في 7 خطوات
(https://arts-seo.com/%d8%aa%d8%b9%d9%84%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d9%88-%d9%84%d9%84%d9%85%d8%a8%d8%aa%d8%af%d8%a6%d9%8a%d 9%86-%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d9%81%d8%b1/)
أحد أهم الأشياء التي يجب مراعاتها هو الملاءمة. يجب أن تكون الروابط الخلفية الخاصة بك على المواقع أو الصفحات ذات الصلة بالصفحة التي تشاركها. على سبيل المثال ، يمكنك البحث عن فرص الربط الخلفي في مدونات الكلاب إذا كنت تبيع منتجات الكلاب. بالإضافة إلى ذلك ، من المرجح أن ينقر قراء مدونة الكلاب على الرابط الخاص بك أكثر من قراء مدونة الجمال.

السلطة هي اعتبار مهم آخر لأن الروابط الخلفية من المواقع عالية الجودة ذات جودة أعلى وتنقل سلطتها إلى صفحة الويب الخاصة بك. بالطبع ، هذا ليس صحيحًا دائمًا لأن السلطة مقسمة بين جميع الروابط الخلفية على صفحة ويب معينة. لسوء الحظ ، فإن مواقع الويب عالية المستوى ليست دائمًا عالية في حركة المرور. ومع ذلك ، فإن حركة المرور هي دائمًا شيء يجب مراعاته لأنه كلما زاد عدد الزيارات التي يحصل عليها موقع الويب ، زادت احتمالية إرسال حركة إحالة إلى صفحتك. ومع ذلك ، لا تؤثر الروابط الخلفية من الصفحات عالية الحركة بالضرورة على التصنيف.

يؤثر نوع الرابط الخلفي أيضًا على مدى فائدته لموقعك على الويب. هناك نوعان من الروابط الخلفية يجب وضعها في الاعتبار: dofollow و nofollow. لا تؤثر الروابط الخلفية Nofollow على التصنيف بقدر ما تؤثر على الروابط التالية ، ولكن لا يزال بإمكانها نقل بعض الصلاحيات. لذلك ، فإن تحديد أولويات روابط dofollow هو أفضل رهان لك لضمان أن استراتيجية الربط الخلفية الخاصة بك يمكن أن تحسن تصنيفاتك.

كيف تختار أفضل شركة خدمات سيو في 5 خطوات؟
(https://arts-seo.com/%d9%83%d9%8a%d9%81-%d8%aa%d8%ae%d8%aa%d8%a7%d8%b1-%d8%a3%d9%81%d8%b6%d9%84-%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9-%d8%ae%d8%af%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d8%b3%d9%8a%d9%88-%d9%81%d9%8a-5-%d8%ae%d8%b7%d9%88%d8%a7%d8%aa/)
بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تفكر في نص الرابط المستخدم للترويج للروابط الخلفية الخاصة بك. Anchor text هو نص الارتباط التشعبي الذي يحتوي على عنوان URL للعودة إلى موقع الويب الخاص بك. صدق أو لا تصدق ، لا يمكنك استخدام أي نص رابط للروابط الخلفية الخاصة بك. يمكن أن تبدو نصوص الارتساء المحسّنة للكلمات الرئيسية غير مرغوب فيها لمحركات البحث Google ومحركات البحث الأخرى لأنها ستعتقد أنك تحاول التلاعب بها بدلاً من تقديم محتوى ذي صلة ومفيد. بدلاً من ذلك ، اختر نص الرابط الطبيعي الذي يتناسب بشكل جيد مع نسخة موقع الويب.

Backlinking هي عملية ذات هدف واحد: زيادة حركة المرور على موقع الويب من خلال مساعدة صفحات موقع الويب الخاصة بك على ترتيب أعلى في SERPs. ومع ذلك ، هذا ليس هدفهم الحقيقي. بعد كل شيء ، يجب أن يكون هدفك الرئيسي هو زيادة حركة المرور على موقع الويب الخاص بك. إذا كانت الروابط الخلفية الخاصة بك لا ترسل حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك ، فهي غير فعالة. بدلاً من ذلك ، فكر في الروابط الخلفية كطريقة لزيادة حركة مرور الموقع وزيادة ظهورك على محركات البحث بدلاً من استخدامها كطريقة للتلاعب بمحركات البحث للحصول على مرتبة أعلى. يمكن أن يساعدك قياس تأثير الحملة في تحديد الروابط الخلفية التي تجلب أكبر عدد من الزيارات لتحسين استراتيجيتك.