المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قرية ذا جروف العين السخنة


saara_sayed
04-17-2023, 03:11 PM
هل تبحث عن أسعار قرية ذا جروف العين السخنة (https://www.newaqar.net/projects/the-groove-sokhna/) the groove sokhna؟ اليوم أنت بصدد التعرف على كافة تفاصيل واحدة من أبرز القرى السياحية التي تتواجد على أرض مصر بالتحديد في نطاق العين السخنة المنطقة السياحية البارزة في السوق العقاري في مصر تم العمل على توفير المشروع على يد واحدة من أشهر الشركات العقارية البارزة وهي شركة دي ام للتطوير والاستثمار العقاري الشركة العقارية الخبيرة في المجال العقاري المصري والعربي.

تم العمل على توفير أسعار قرية ذا جروف العين السخنة the groove sokhna بمجموعة كبيرة من مميزات الاستثمار التي تشجع مختلف المستثمرين في السوق العقاري في مصر على الاستثمار في المشروع.

والتي من أبرزها المساحة الكبيرة التي تم بها توفير مشروع ذا جروف العين السخنه حيث اتسعت المساحة للكثير من الوحدات بالإضافة إلى العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات المتواجدين في القرية.

الآن وبسهولة.. احصل على وحدتك الاستثمارية في العين السخنة في أسعار قرية ذا جروف العين السخنة the groove sokhna بمجموعة كبيرة من المميزات الاستثمارية بالتواصل مع إدارة المبيعات.