المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طرق القضاء على البعوض


بيجاسوفت
05-20-2023, 02:00 AM
هل رذاذ البعوض ضروري في الشتاء؟ كثير من الناس الذين يعيشون في المدينة غير متأكدين من استخدام البخاخات وأشكال الوقاية الأخرى في فصل الشتاء. يميل الكثيرون إلى نسيان البعوض في الشتاء. ولكن بمجرد أن تشتد حرارة الصيف حقًا ، فإن كل شخص يعيش بالقرب من الماء يتضايق من هذه الحشرات المتفاقمة.
توفر الممرات المائية موائل تكاثر مثالية للبعوض ، وسيعاني أي شخص يعيش على بعد حوالي 3 أميال منها. فهل يجب استخدام بخاخات البعوض في الشتاء؟
البعوض في الشتاء
يختبئ البعوض عندما يصبح الجو أكثر برودة من حوالي 50 درجة. تقضي إناث البعوض الربيع والصيف في جمع دمك للحصول على البروتين الذي تحتاجه لإنتاج البيض. بمجرد حصولهم على البروتين الذي يحتاجونه ، يتزاوجون ويضعون بيضهم. يمكن لإناث البعوض القيام بذلك مرارًا وتكرارًا طوال الصيف. لكن معظم الأنواع تتوقف عن امتصاص الدم بمجرد الانتهاء من وضع البيض ثم تركز على احتساء الرحيق في الخريف. هذا يمنحهم مخزونًا من السكر لإبقائهم على قيد الحياة خلال فصل الشتاء. بعض الأنواع تدخل السبات في حالة تعرف باسم السبات. يبحثون عن مأوى للتدفئة خلال الأشهر الباردة. يمكن أن يعيش البعوض السبات في جذوع الأشجار المجوفة ، والمصارف ، والشقوق في البناء بالطوب ، والمواسير السفلية ، والمزاريب ، وحتى في الطابق السفلي حتى يأتي الربيع!
تضع بعض الأنواع بيضها في الخريف ، وتعيش في الشتاء ، لذا فهي جاهزة للفقس عندما ترتفع درجة الحرارة في الربيع. يفقس البعض الآخر في الخريف ، وتنتظر اليرقات الشتاء حتى تظهر في الربيع.
رذاذ البعوض في الشتاء
إذا كنت تستخدم مبيدًا حشريًا حول حديقتك في الشتاء ، فلن يفيدك كثيرًا ما لم تصادف الرش مباشرة على حشرة. نظرًا لأن البعوض لا يتحرك ، فمن غير المرجح أن يكون للرش تأثير كبير. في الواقع ، قد يؤدي ذلك إلى إلحاق الضرر بالمخلوقات المفيدة مثل العناكب والبعوض المفترس الطبيعي وحتى البرمائيات والأسماك التي تتغذى على يرقات البعوض والبالغات.
الربيع والصيف عندما يكون رذاذ البعوض أكثر فعالية. إذن ماذا تفعل في الشتاء؟ هل من المجدي فعل أي شيء حتى تظهر الحشرات مرة أخرى في الربيع؟ الجواب نعم ، يمكنك فعل شيء ما. أهم إجراء يمكنك القيام به في الشتاء هو الاستعداد للربيع.
رذاذ البعوض في الشتاء [رسم بياني]
أنظمة التغشية التلقائية للبعوض
في منشورات أخرى ، أوضحنا كيف يمكنك تقليل المياه الراكدة في حديقتك وحولها لتقليل أعداد البعوض. ولكن هناك خطوة أخرى يمكنك اتخاذها خلال فصل الشتاء لتطهير حديقتك من هذه الآفات. الآن هو وقت رائع لإعداد نظام رش البعوض الأوتوماتيكي. ينتظر معظم الناس الاتصال بالسيد مستر حتى يفقس بيض البعوض وتتطور اليرقات إلى لدغات بالغة. لكن إذا استعدت الآن ، يمكنك الخروج قبل البعوض. عندما يكون لديك نظام أوتوماتيكي لرذاذ البعوض قبل الربيع ، يمكنك:
تخلص من البعوض عندما يستيقظ من نومه الشتوي.
مكافحة البعوض الذي تطور مؤخرًا إلى بالغ.
تخلص من أماكن تكاثرها الطبيعية أي بعوض حاول الدخول إلى ملكيتك.
بمجرد أن يبدأ الربيع ، قد يكون الوقت قد فات. ومع ذلك ، إذا تركته حتى ذلك الحين ، فلا يزال بإمكان السيد مستر مساعدتك في تثبيت نظام ووضع خطة للتغلب على البعوض. سنساعدك على التأكد من أنه يمكنك الاستمتاع بساحة منزلك عندما تريد ذلك. بعد كل شيء ، لماذا لديك ساحة إذا كنت لا تستطيع الاستمتاع بها !!
احصل على مزيد من المعلومات حول بخاخات البعوض هنا ، وتعلم كيفية إعداد نظام رش البعوض التلقائي . تتضمن الوقاية في الشتاء التخطيط المسبق بدلاً من التعامل مع البعوض عندما يعض بالفعل.
وسائل مكافحة البعوض (https://www.keypests.com/mosquito-control-means/)
البعوض (https://www.keypests.com/)