المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرف على متجر Radwan Store


pelava28
05-23-2023, 02:34 PM
في البداية عليك أن تقوم بالدخول إلى المنصة الرسمية لمتجر Radwan Store من خلال الرابط الخاص به.

من ثم عليك تسجيل الدخول من خلال الأيقونة الموجودة بأعلى الموقع.

سوف يطلب منك المتجر إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، حتى تتم عملية التسجيل.

ثم يمكنك تصفح المتجر واختيار المنتج الذي تريد شرائه ليضعها في السلة الخاصة بالمتجر.

قم بعد ذلك بإدخال كافة البيانات والمعلومات الشخصية التي يطلبها منك الموقع لإتمام عملية الشراء.

بعد ذلك قم باختيار طريقة الدفع التي تتناسب معك.

وأخيراً اضغط على زر الموافقة لتأكيد عملية الشراء.

منتجات متجر Radwan Store
إن متجر رضوان بقوم بعرض الكثير من المنتجات التي قد يبحث عنها الكثير من الأشخاص، وبالأخص منتجات ابل (https://radwanstore.com/) وجميع مستلزمات تلك العلامة التجارية، ومن أهم تلك المنتجات المعروضة بالمتجر الآتي:







يتوفر بالمتجر كيبل ايفون تايب سي 1m من ابل اصلي، مع وجود الضمان حاسبات العرب.

هناك شاحن ايفون (https://radwanstore.com/) جداري بتقنية PD بقوة 20 واط، من شركة أبل ولونه أبيض.

كما يتيح المتجر سماعات ابل السلكية ايفون و الضمان حاسبات العرب.

وأيضاً يتوفر قلم لأجهزة الجوال والأيباد.

تعرف على سياسة الخصوصية الخاصة بمتجر Radwan Store
إن فريق عمل متجر رضوان يقوم بالترحيب بكم ويقدم لكم الشكر الكبير على ثقتكم الغالية بالمتجر، كما يفيدكم بأنه يحرص دوماً على حقوق العميل، فهو يقوم بالسعي وراء هدف حماية المعلومات الخاصة بالمستخدمين، وذلك يكون وفقاً لسياسة الخصوصية والسرية التامة للمعلومات التي يعمل بها متجر Radwan Store، وفي السطور التالية سوف نقوم بتوضيح كافة النقاط التي يجب أن يعرفها العميل حتى يطمئن ويضع ثقته الكاملة في متجرنا، والتي تتمثل في الآتي:







أولاً المعلومات التي يقوم متجر رضوان
يجب في البداية معرفة أن متجر الرضوان يحصل على كافة المعلومات والبيانات الشخصية حتى يتم الإحتفاظ بها في قاعدة البيانات الخاصة بها.

تلك المعلومات تتمثل في اسم الشخص المستخدم والعمر والبريد الإلكتروني، وكذلك رقم الهاتف والعنوان.

كما يحصل المتجر على معلومات تسجيل الدخول الشخصية والتي هي خاصة بالعميل، مثل اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة به، والبريد الإلكتروني، بالإضافة إلى السؤال الخاص باسترجاع كلمة السر وإجابته.

كذلك تفرض طبيعة المتجر بعض المعلومات التي تخص الكوكيز، وذلك يكون لأغراض إلكترونية حتى تسهل التعامل بين متجرنا والعميل.





ثانياً مشاركة متجر Radwan Store المعلومات
إن متجر رضوان يقوم بالاحتفاظ بالمعلومات الشخصية الخاصة بالعملاء من أجل تحسين جودة المتجر الإلكتروني وتيسير المعاملات بين المتجر والعميل، وهذا بجانب السعي الدائم للمتجر بالاحتفاظ بتلك المعلومات بما يحفظ حقوق وخصوصية الشخص المستخدم.

كما أن تلك المعلومات تساعد في عمل قاعدة عامة لا يمكن الإطلاع عليها إلا من خلال الأشخاص القائمين على عمل المتجر، ولن يقوموا بنشرها أو إعطائها لأشخاص أخرين.

حيث نجد أن متجر Radwan Store يعى في الحفاظ بشكل كبير على سلامة العملاء، ولكن إذا لاحظ المتجر وجود أي نشاط غير نظامي وغير أخلاقي وغير شرعي للعملاء فسوف يقوم بتقديم بلاغ للجهات المختصة، وذلك يكون بعد التشاور مع المحامي الخاص بالمتجر.

إليك بعض السياسات الأخرى لمتجر Radwan Store
بالإضافة لبعض السياسات التي قد ذكرناها في السطور السابقة، ففي النقاط التالية سوف نتعرف على بعض السياسات الأخرى التي يقوم متجر Radwan Store بوضعها لحفظ كافة حقوق المستخدمين، ومن أهم تلك السياسات الآتي:



أولاً مدى سرية المعلومات الخاصة بمتجر Radwan Store
إن متجر رضوان يسعى دائماً لسرية المعلومات وسياسة الخصوصية الخاصة بالعملاء، وذلك بما لا يخالف أحكام هذه القواعد والسياسة، ولكن لعدم وجود إمكانية لضمان حدوث ذلك بنسبة 100% من خلال وسائل شبكات الإنترنت، فإن متجرنا يحب أن ينوه على بعض النقاط التالية:







يهدف متجر Radwan Store للحفاظ على كافة المعلومات التي تخص المستخدم، وألا يطلع عليها أحد من خارج القائمين على المتجر بما يخالف هذه السياسة التي يعمل بها Radwan Store.

بالإضافة إلى Radwan Store يعمل على حماية تلك المعلومات عبر بعض السيرفرات المعينة، والتي هي بموجب أنظمة الحماية الإلكترونية.

بجانب أن شبكات الإنترنت لا يمكن أن يتم ضمانها بنسبة كبيرة لما قد يحدث من اختراق أو وجود فيروسات على بعض انظمة الحماية، فينصح متجر Radwan Store بعدم إفشاء أي معلومات شخصية أو بيانات قد يراها المستخدمين، وذلك حرصاً من متجرنا على توجيه وإرشاد المستخدمين.





ثانياً الطرف الثالث بين المتجر والتاجر
يتم التحديد في مثل تلك النقطة سياسة الخصوصية بكل ما يتعلق بالحالات التي يكون هناك طرف ثالث بها، مثل المسوقين والأشخاص التقنيين، والمستهلكين، أو شخص له علاقة مرتبطة بما سبق.



إليك سياسة الاستبدال والاسترجاع الخاصة بالمتجر
يوفر لك متجر Radwan Store العديد من الأمور التي تعمل على كسب ثقتك بالمتجر، وذلك من خلال بعض السياسات الخاصة بعملية استبدال واسترجاع منتج، تلك السياسات تتمثل في النقاط التالية: