المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هدايا رأس السنة للشركات


pelava28
08-21-2023, 01:45 PM
هدايا رأس السنة للشركات (https://renadeg.com/هدايا-رأس-السن-للشركات/).. تعتبر الهدايا المقدمة من الشركة لعملائها من الأمور الهامة والتي تعتبر من الأمور التسويقية الرئيسية . والتي تبقى ذو أثر جيد عن العملاء .



وتعتبر وكالة ريناد للإعلان من الشركات الأوائل في ذلك المجال . حيث أنها تمتلك عدة هدايا متنوع منها المصنع ومنها الجاهز والذي يتناسب مع معظم الشركات والمؤسسات المختلفة .



سوف نعرض عليك عزيزي القارىء بعد مميزات هدايا رأس السنة للشركات والتي تستطيع من خلالها أن تبقي آثر طيب عند عملائك . مما يعمق العملية التسويقية لشركتك ومؤسستك .




هدايا رأس السنة للشركات (https://renadeg.com/هدايا-رأس-السن-للشركات/)

فإن وكالة ريناد للإعلان على استعداد تام لعمل كافة أنواع النتائج سواء كانت المكتبية أو الحائط من الألف إلى الياء . بداية من الفكرة ثم التصميم وصولا للتنفيذ . حيث يتميز التنفيذ لدينا بجودة عالية وخامات تعكس مدى واجهة الشركة عند العملاء .







2- هدايا رأس السنة للشركات منها البلوك نوت بأنواعها :

فالبلوك نوت أو النوت بوك هو عبارة عن مجموعة من الأوراق مسطرة بها لوجو وبيانات الشركة بالأسفل أو الأعلى حسب التصميم . ويتم تجليدها بسلك لولبي من الجنب أو الأعلى . وايضا يمكن تجليدها بالصمغ بالجنب أو من الأعلى .والورق الخارجي أو الغلاف يتم تصميمه بتصميم خاص للشركة ويكون مطبوع على ورق مقوى .



وتتميز الوكالة بهذا المنتج حيث لها سابقة أعمال جيدة في ذلك المجال .







3- الأقلام الدعائية :

من الدعاية المشهورة والمتنوعة والجذابة الأقلام الدعائية حيث يتم طباعة اسم الشركة أو اللوجو الخاص بها على جسم القلم . ويوجد نوعان من الاقلام الدعائية منها البلاستيك والمعدن ولكل نوع استخداماته الخاصة .








هدايا رأس السنة للشركات (https://renadeg.com/هدايا-رأس-السن-للشركات/)
ويطلق عليها ايضا أطقم سيت . وهي عبارة عن بوكس أو علبة بداخلها مجموعة متنوعة من الهدايا ( فلاشة و قلم ونوت بوك وباور بنك ) ومكتوب عليها اسم الشركة .



ويعتبر هذا النوع من الهدايا مميز جدا خصوصا إذا كان جمهورك من النوع A class . فهذا النوع يترك أثر جيد جدا لدى العملاء .



وتتميز الوكالة بتشكيلة متنوعة من هذا النوع يخدم في العملية التسويقية .








هدايا رأس السنة للشركات

فتلك النوع من الهدايا مميز في العملية الدعائية ومفيد جدا . حيث يتم تصنيع منه الشنط الجلد سواء كانت عادية أو للمحاضرات أو للمؤتمرات . ومنه الشخصي مثل المحافظ و البوكات النسائية .



وتتميز الوكالة بموديلات جاهزة ومتنوعة ذو خامات جيدة . وايضا تمتلك فريق تصنيع خاص للطلبيات الخاصة في ذلك المجال .