المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل ويندوز 10


pegasoft
08-31-2023, 06:34 PM
إذا كنت تُثبِّت نظام Windows 10 على جهاز كمبيوتر شخصي يعمل بنظام Windows XP أو Windows Vista، أو إذا كنت بحاجة إلى إنشاء وسائط تثبيت لتثبيت Windows 10 على جهاز كمبيوتر شخصي مختلف، فراجع القسم استخدام الأداة لإنشاء وسائط تثبيت (محرك أقراص USB محمول، أو DVD، أو ملف ISO) لتثبيت Windows 10 على جهاز كمبيوتر شخصي مختلف أدناه.
https://1.bp.blogspot.com/-NwZ9TRWLfJY/XVIy2bcVTGI/AAAAAAAAIfE/NaJT7GLW6Ak4JRIjFeuhmNQBWFvVMNjgwCLcBGAs/w229-h0-s/
ملاحظة: قبل نظام Windows 10، تحقق للتأكد من استيفاء جهاز الكمبيوتر الشخصي لديك لـ متطلبات النظام الخاصة بنظام Windows 10. ونوصيك أيضًا بزيارة موقع ويب الشركة المُصنِّعة لجهاز الكمبيوتر الشخصي للحصول على أي معلومات إضافية حول توافق الأجهزة وبرامج التشغيل المحدثة.

حدد تنزيل الأداة، وحدد تشغيل. يلزم أن تكون مسؤولاً لتشغيل هذه الأداة.
في صفحة شروط الترخيص، حدد قبول إذا كنت تقبل شروط الترخيص.
وفي صفحة ما الذي تريد فعله؟، حدد ترقية هذا الكمبيوتر الشخصي الآن، ثم حدد التالي.
بعد التنزيل والتثبيت، ستنقلك الأداة خطوة بخطوة لإيصالك إلى كيفية تثبيت Windows 10 على جهازك. تتوفر كل إصدارات Windows 10 عند تحديد Windows 10، باستثناء إصدار Enterprise. لمزيد من المعلومات حول إصدار Enterprise، انتقل إلى مركز خدمات الترخيص المجمع.

إذا لم تكن تملك ترخيص لتثبيت Windows 10 ولم تقم بالترقية مسبقًا إليه، فيمكنك شراء نسخة من هنا: https://www.microsoft.com/ar-xm/windows/get-windows-10.
وإذا قمت مسبقًا بالترقية إلى نظام Windows 10 على هذا الجهاز وتقوم الآن بإعادة تثبيته، فلن تحتاج إلى إدخال مفتاح منتج. حيث سيتم تنشيط نسخة نظام Windows 10 الخاصة بك تلقائيًا في وقت لاحق باستخدام الترخيص الرقمي.
عندما يكون Windows 10 جاهزًا للتثبيت، ستشاهد تلخيصًا لما قد اخترته، وما سيتم الاحتفاظ به خلال الترقية. حدد تغيير ما ترغب في الاحتفاظ به لتعيين ما إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بالملفات الشخصية والتطبيقات، أو الاحتفاظ بالملفات الشخصية فقط، أو الاحتفاظ بـ لا شيء خلال الترقية.
احفظ وأغلق أي تطبيقات وملفات مفتوحة قد تكون قيد التشغيل، وعندما تكون جاهزًا، حدد تثبيت.
قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتثبيت Windows 10، وسيتم بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك بضع مرات. احرص على عدم قيامك بإيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الشخصي.
للتحميل برابط مباشر:
تحميل ويندوز 10 (https://www.pegasoft.net/2019/07/download-windows-10-ios-arabic-free.html )