المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يسعى لبداية جيدة من أجل تخطي دور المجموعات مرة أخرى في آسيا...


حكايه صمت
03-06-2012, 10:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم





يريد الهلال السعودي بداية جيدة لمشواره في دوري أبطال آسيا لكرة القدم أمام ضيفه بيروزي الايراني في المجموعة الرابعة غدا الاربعاء كي يتجاوز دور المجموعات في البطولة مرة أخرى.
وتمكن الهلال من تخطي دور المجموعات في آخر أربع مشاركات بالبطولة لكنه لم يصل الى أبعد من قبل النهائي في 2010 عندما خسر ذهابا وايابا أمام فريق آخر من ايران هو زوب اهان.
ومنذ خروجه من دور الستة عشر في البطولة العام الماضي امام غريمه المحلي الاتحاد عانى الهلال من اهتزاز عروضه لكن الفريق لا يزال يتمتع بقدراته في المنافسة على الالقاب.
وتعثر الهلال لفترة من الوقت في نهاية الدور الاول وبداية المرحلة الثانية من الدوري السعودي عندما حقق الفريق انتصارا واحدا في ست مباريات لكنه استعاد توازنه مؤخرا ليعود للمنافسة على اللقب الذي سبق ان احرزه في 2010 و2011.
ويحتل الهلال المركز الثالث في الدوري المحلي بفارق اربع نقاط عن الشباب المتصدر مع تبقي ست جولات على نهاية المسابقة وفاز باخر ثلاث مباريات بعد هزيمته امام الاهلي في يناير كانون الثاني الماضي.
كما حصل الهلال على دفعة معنوية مع التشيكي ايفان هاشيك المدرب الجديد للفريق والذي تولى المسؤولية الشهر الماضي ليحرز لقب كأس ولي العهد السعودي للمرة الخامسة على التوالي.
ولا يتمتع الهلال بسجل جيد في مواجهة بيروزي بعدما حقق انتصارا واحدا مقابل ثلاث هزائم في ست مباريات بين الفريقين.
ويعاني الهلال من الاصابات التي ضربت لاعبيه واثارت الشكوك حول مشاركة عبد العزيز الدوسري وسالم الدوسري ونواف العابد وعيسى المحياني اضافة للحارس حسن العتيبي وعادل هرماش.
وكانت أفضل نتيجة لبيروزي في دوري ابطال اسيا هي الوصول الى دور الستة عشر في البطولة عام 2009 عندما خسر امام بونيودكور من اوزبكستان.
وتذيل بيروزي مجموعته العام الماضي في البطولة الاسيوية بعدما حقق انتصارا واحدا مقابل ثلاث هزائم في ست مباريات كما انه يعاني من تراجع نتائجه في الدوري الايراني هذا الموسم ويحتل المركز الثامن بفارق كبير عن الصدارة.

الشفق
03-06-2012, 11:20 PM
بالتوفيق لهم
شكرا حكايه صمت
مودتي

هيبة ملك
03-07-2012, 12:08 AM
يارب يفوز الهلاااااااااااااااال..

حكاية صمت أشكر على تميزك في إنتقاء أجمل المواضيع..