المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مميزات بي في سي


خالد محيي الدين
10-11-2023, 01:38 PM
مميزات بي في سي (https://alfadoor.net/ar/%d9%85%d8%a7-%d9%87%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%a3%d8%a8%d9%88%d8%a7%d8%a8-%d8%a8%d9%8a-%d9%81%d9%8a-%d8%b3%d9%8a-pvc/)
إليكم أهم مميزات أبواب PVC وما يجعلها الأفضل مقارنة بنظيرتها من الأبواب الخشبية.

المتانة: تمتاز أبواب بي في سي بقدرتها على التحمّل ما يجعلها ذات عمر افتراضي أطول.
مقاومة الحرارة: تتمتع الأبواب PVC بمقاومة الحرارة وعزلها، ما يجعل منزلك يحتفظ بجو معتدل ويساعدك على تقليل استهلاك مكيّفات منزلك للطّاقة.
عزل الصوت: تمتاز هذه الأبواب عن غيرها بقدرتها العالية على عزل الأصوات والضّوضاء خارج المنزل، فضلا عن منح بيتك المزيد من الخصوصية.
تنوع التصميمات : تسعى الشركات المصنعة لأبواب PVC إلى توفير تنوع كبير في تصميمات تلك الأبواب العصريّة، لتناسب جميع الأذواق وتصميمات الدّيكور الكلاسيكية والمودرن أيضا.
مقاومة للعوامل الجوّية مثل الرّطوبة والحرارة: تتحمّل أبواب PVC الرّطوبة فهي ضد الماء و تتحمّل درجات الحرارة المرتفعة فضلا عن قدرتها الكبيرة على عزل الحرارة، مما يمنع تعرّضها للتآكل مع مرور الوقت.
خامات صديقة للبيئة: من مميزات هذه الأبواب أنها صديقة للبيئة إذ يمكن إعادة تدويرها بسهولة كما أنها ضدّ البكتريا والميكروبات.
انخفاض السّعر والتّكلفة: تمتاز أبواب بي في سي عن نظيراتها من الأبواب الخشبيّة بانخفاض تكلفتها بشكل كبير ما يجعلها الخيار الأفضل.