المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مكملات الاحماض الامينية


nouramr
10-18-2023, 02:13 PM
الببتيدات ( الأحماض الأمينية ) الأساسية ضرورية لإنتاج البروتينات في العضلات . عند ممارسة النشاط الرياضي ، تزيد احتياجات جسمنا لهذه الببتيدات من أجل الأداء الأمثل . تتواجد هذه الببتيدات بشكل غزير في المصادر الغنية بالبروتين، مثل الأسماك واللحوم والبيض وفول الصويا ومنتجات الألبان . عند استهلاكها على شكل طعام ، يحتاج الجسم إلى مدة تتراوح بين ثلاث إلى أربع ساعات لامتصاص هذه الببتيدات . ومع ذلك ، إذا تم تناولها على شكل بودرة ببتيدات بلورية ، يمكن للجسم امتصاصها في غضون 30 دقيقة فقط . هذا يعني أن بإمكاننا تزويد أجسامنا بالببتيدات الأساسية عندما تكون الحاجة ماسة ، مما يجعلها خيارا مثاليا لجلسات التمرين وممارسة الرياضة وسوف نتعرف فى هذا المقال على فوائد الاحماض الامينية كرياتين للعضلات (https://bigbeast-sa.com/categories/618837/%D9%85%D9%83%D9%85%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D 9%86) .

فوائد الاحماض الامينية :

بناء البروتين: الأحماض الأمينية تشكل القاعدة الأساسية لبناء البروتينات في الجسم. البروتينات ضرورية لنمو وصيانة الأنسجة والعضلات وإصلاح الأضرار.
دعم نمو العضلات: الأحماض الأمينية الفرعية، مثل الأسيتيل ليوسين والأرجينين، تلعب دورًا مهمًا في زيادة حجم وقوة العضلات، مما يجعلها مفيدة للاعبين وممارسي الرياضات.
تعزيز الصحة العقلية: بعض الأحماض الأمينية، مثل السيروتونين والتربتوفان، تلعب دورًا في تحسين مزاجك وتخفيف الضغط النفسي.
دعم الجهاز المناعي: الأحماض الأمينية مثل الجلوتامين تساعد في تعزيز صحة الجهاز المناعي وزيادة قدرته على مكافحة الأمراض مكملات طاقة (https://bigbeast-sa.com/categories/618836/%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A7%D9%82%D8%A9) .
تحسين أداء الرياضات: ببتيدات الأحماض الأمينية بالشكل البلوري يمكن أن تكون مفيدة للرياضيين وممارسي الرياضات لتعزيز الأداء وتعزيز التعافي بعد التمرين.

افضل متجر متخصص في بيع مكملات الاحماض الامينية :

هناك العديد من المتاجر المتخصصة فى بيع المكملات الغذائية بشكل عام لكن متجر الوحش الضخم يوفر أفضل أنواع المكملات الغذائية بجميع أنواعها وخصوصا مكملات الاحماض الامينية فيوفرها المتجر بأرخص الاسعار ، انتهز الفرصة الان واحصل على أفضل العروض التى يوفرها متجرنا الإلكتروني بالمملكة .

تذكر أن الاحتياجات اليومية للأحماض الأمينية تختلف من شخص لآخر، وقد تكون هناك حاجة للتغذية المتوازنة أو مكملات غذائية لضمان تلبية هذه الاحتياجات بشكل كامل. يجب دائمًا استشارة الطبيب أو خبير التغذية قبل تناول مكملات الأحماض الأمينية متجر مكملات غذائية (https://bigbeast-sa.com/) .