المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بروتين سيرياس ماس لزيادة الوزن


nouramr
11-10-2023, 01:06 AM
الرياضيون وخاصة لاعبي كمال الأجسام يعتمدون غالباً على استخدام المكملات الغذائية والأحماض الأمينية لزيادة الوزن وبناء العضلات ومساعدتها على النمو، يستخدم أيضاً هذه المكملات للأشخاص الذين يعانون من النحافة لتعويض نقص البروتين في الغذاء، ويتم استخدامها أيضاً للأشخاص الذين أجروا عمليات جراحية مثل استئصال المعدة لعلاج السمنة المفرطة.

ومن بين هذه المكملات، يعتبر بروتين سيرياس ماس واحداً من الأنواع الأكثر شهرة لذا سنقدم لكم في هذا المقال تعريف مفصل عن بروتين سيرياس ماس لزيادة الوزن وأهم الفوائد التي يمتلكها البروتين بروتين ايزو 100 (https://bigbeast-sa.com/categories/618830/iso-100-%D8%A8%D8%B1%D9%88%D8%AA%D9%8A%D9%86) .

بروتين سيرياس ماس:

بروتين سيرياس ماس هو واحد من أشهر المكملات الغذائية المستخدمة لزيادة الوزن وتطوير العضلات، يحتوي هذا المنتج على ١٢٥٠ سعرة حرارية في كل وجبة، و٥٠ جرامًا من البروتين، و٢٥٢ جرامًا من الكربوهيدرات، و٤ جرامات من الدهون، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على الأحماض الأمينية والفيتامينات ومكونات أخرى استكمالًا للكربوهيدرات بروتين ماس لزيادة الوزن (https://bigbeast-sa.com/categories/618839/%D8%A8%D8%B1%D9%88%D8%AA%D9%8A%D9%86-%D8%B3%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D8%B3-%D9%85%D8%A7%D8%B3) .

فوائد بروتين سيرياس ماس لزيادة الوزن:

تعزيز العضلات: يشتمل بروتين سيرياس ماس على تشكيلات متنوعة من البروتينات، مما يحسن تطوير العضلات وزيادة حجمها.

زيادة الغرامات: تحتوي على نسبة مرتفعة من الكربوهيدرات والسكريات الصناعية، وهذا يساهم في زيادة الوزن ومقاومة النحافة عند استهلاكها بكميات كبيرة.

تعمل الكربوهيدرات الموجودة في بروتين سيرياس ماس على توفير طاقة عالية وسعرات حرارية للجسم، مما يساهم في تعزيز أداء الجسم أثناء ممارسة التمارين الرياضية.

يعزز دعم الصحة العقلية بعدة مواد مثل الكولين والإينوزيتول التي تقوم بدور هام في تعزيز صحة العقل وتنشيطه.

تدعم العضلات: يحتوي على ببتيدات الجلوتامين التي تعزز الحفاظ على العضلات وتعزز استعدادها لممارسة التمارين الرياضية.

على الرغم من فوائدها المحتملة، ينبغي دائماً استشارة الطبيب أو الخبير التغذية قبل تناول أي مكمل غذائي جديد وتحديد الجرعات واستخدامه وفقاً للإرشادات المناسبة، وذلك للحفاظ على صحتك وصحة جسمك.

وبعدما قدمنا لكم أهم فوائد بروتين سيرياس ماس لزيادة الوزن، نقدم لكم الآن أفضل متجر إلكتروني حيث يمكنك الحصول على المكملات الأمينية.

يقدم متجر Big Beast للمكملات الغذائية عروض حصرية ممتازة على جميع أنواع البروتينات بأسعار تنافسية لا توجد لها مثيل في السوق السعودي. استغل الفرصة الآن وتصفح متجرنا محل مكملات غذائية الدمام (https://bigbeast-sa.com/) .