المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كمبوند ايزولا شيراتون – Isola Sheraton


diarna
12-18-2023, 12:47 PM
كمبوند ايزولا شيراتون (https://diarna.net/property/isola-compound-sheraton/) هو أول مشروع سكني متكامل الخدمات على مساحة ٤٥ فدان في قلب منطقة شيراتون. يعتبر المشروع فريدًا، حيث يتم تطويره بواسطة شركة المصريه جروب، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في السوق المصري والشرق الأوسط.

تقدم الشركة المطورة مجموعة متنوعة من وحدات الإقامة داخل كمبوند "ايزولا شيراتون"، والتي تتميز بتصميمها الفريد ومساحاتها المتنوعة، مما يجعلها مناسبة لجميع فئات المستثمرين. تضم المساحة الشاسعة للمشروع العديد من المناطق الخضراء والنوافير الاصطناعية، مما يمنح وحدات الإقامة إطلالات مميزة.

ديارنا (https://diarna.net/)

للحجز والاستعلام حول كمبوند ايزولا شيراتون ISOLA SHERATON يرجي الاتصال علي الارقام التالية:
مباشر مع إدارة المبيعات 01283809999
او خلال الخط الساخن 19839

موقع كمبوند ايزولا شيراتون ISOLA SHERATON

يحتل كمبوند "ايزولا شيراتون" موقعًا متميزًا في قلب منطقة شيراتون، حيث يمتد على طول شارع الصاعقة بجوار نادي وادي دجلة، ويمتد بين شارع النصر وطريق السويس، مع وجود أكبر ستريب مول في مدينة مصر الجديدة.

يتيح موقع كمبوند "ايزولا شيراتون" سهولة الوصول إلى عدة مناطق حيوية مهمة، مما يلبي احتياجات العملاء ويسهل التنقل، حيث يقع بالقرب من:

1. **الطريق الدائري.**
2. **طريق صلاح سالم.**
3. **الأتوستراد.**
4. **طريق السويس.**
5. **المطار.**
6. **نادي الشمس.**
7. **النادي الأهلي.**
8. **نادي وادي دجلة.**
9. **سيتي سنتر ألماظة.**
10. **صن سيتي.**
11. **سيتي ستارز.**
12. **كايرو فيستيفال.**

هذا يجعل "ايزولا شيراتون" خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار في موقع مركزي يوفر سهولة الوصول إلى مختلف المناطق الحيوية في المدينة.

مساحه الوحدات داخل كمبوند ايزولا شيراتون مصر الجديدة Isola Sheraton

قامت شركة المصرية جروب للتطوير العقاري بتقديم تشكيلة متنوعة من الوحدات السكنية داخل كمبوند ايزولا شيراتون، حيث تشمل هذه الوحدات شققًا للبيع في مصر الجديدة، وتاون هاوس، وفيلات، وعيادات، ومحلات تجارية. تتراوح مساحات الشقق للبيع في ايزولا شيراتون بين 150 متر مربع و175 متر مربع. وفيما يتعلق بالمكاتب، تتوفر بمساحات تبدأ من 77 متر مربع، وتتوفر أيضًا محلات للبيع في القاهرة الجديدة داخل كمبوند ايزولا شيراتون بمساحات تبدأ من 77 متر مربع.